صفحة 603 من 603 الأولىالأولى ... 103503553593601602603
النتائج 6,021 إلى 6,027 من 6027

الموضوع: السعودية والامارات والبحرين تقطع علاقاتها مع قطر !

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة
    ايش اللي مشي حالك،،لعبه يهال هي،،ناس كانت بتموت بدون سبب ولا لها ذنب،، والحبيب يقول مش حالك
    اعتقد الموضوع كان فيه غدر وخيانه من عده دول ..وكانت بلادنا بتصير محرقه ،، استريح بس اقولك
    كلامه يا اخوي صحيح الواحد لازم يتماشى مع الواقع اللي يعيشه

ما دام فيه تواصل على المستوى القيادي وفيه تهدئة الله يجيب الخير

تصدق انا فكرت قبل تفكير جنوني إن هذي كلها مناورة ولا فيه أي شيء بيصير وإن كل شيء باتفاق حتى لو ضربوا ايران قطر تكون خارج المنظومة ولا يوصلها شيء .. وهذي الفكرة سقطت .. فكرت إن ترمب يبغي دمار قطر حتى يحصل كاس العالم 2022 ويحصل ولاية ثانية وأعتقد هذا المؤكد وممكن مارس ضغوط واستجابوا لها وفي الواقع ( أتوقع ) هم مستجيبين ونفسهم مفتوحة لدمار قطر والقطريين بس قطر صعبت عليهم وما يتمناه ترمب ما طاله بمساعدة الكثير من الأصدقاء ودول العالم حتى وكالات الحكم في أمريكا كانت منقسمة وخسيء ترمب وخسأوا من أرادوا سوء بنا حتى من هم من أهلنا وأبنائنا وخرجوا علينا وهم جزء غير بسيط والحكومة أتوقع أخبر بي منهم

انا واحد من قلائل كل جذوري في قطر غير العلاقات الأخوية مع البعض لكن أذكرهم كل وقت إن قطر كفخت أربع دول حاقدة ومن وراهم رئاسة النذل ترمب

في الأخير قطر انتصرت وقطر فوق وبمشاركات مني فوق 25% من المشاركات طلبي الأخير وضع القفل على الموضوع وتركه ذكرى والإدارة أبخص شالواجب بعد ما نتمنى أن يكون نهاية لهز الجبل القطري

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة
    ايش اللي مشي حالك،،لعبه يهال هي،،ناس كانت بتموت بدون سبب ولا لها ذنب،، والحبيب يقول مش حالك
    اعتقد الموضوع كان فيه غدر وخيانه من عده دول ..وكانت بلادنا بتصير محرقه ،، استريح بس اقولك
    عزيزي ستايل انا مب مبس ولا مبز ولا فتلت ولا ربطت.. وترى عدلت المشاركة لاني راعيت شعورك وشعور الزملاء.. فراع شعوري يا حبيبي والله اني كاتب عن الازمة العربية من يوم انا في الثانوي ولا زلت ارى العرب سارحين ولاهم رادين.

ومرحبا فيك
    التعديل الأخير تم بواسطة سالم الزهران ; 11-06-2021 الساعة 02:58 PM

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة

مسرع ما نسينا!!!!!

تحياتي لك وللجميع
    يبو ناصر جعل عمرك طويل ومن هو مثلك من الطيبين، ارجوا انا ما نكون وصلنا للوقت اللي بتشوفون فيه ثمرة بعض اللي احتضنتوهم وآويتوهم وربيتوهم بنيتكم الطيبه لكن يجوز انه الطيب ما يبين في بعض العرب.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    الزهران بالك طويل وحبوب والله الي مايعرفك مايثمنك ودايما تقرب ولا تباعد عسى عمرك طويل بطاعة الرحمن والصحه

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    يبو ناصر جعل عمرك طويل ومن هو مثلك من الطيبين، ارجوا انا ما نكون وصلنا للوقت اللي بتشوفون فيه ثمرة بعض اللي احتضنتوهم وآويتوهم وربيتوهم بنيتكم الطيبه لكن يجوز انه الطيب ما يبين في بعض العرب.
    وعسى ربي يطول في عمرك يالغالي ويحفظك ويوفقك لكل خير.

الله يجمعنا في الجنة مع من نحب وأحببنا في الدنيا إخواننا في كل مكان تربطنا بهم العقيدة الإسلامية وكلمة الحق

الجنسية ما تفرق حتى اللي ما يتكلم عربي وطاهر ومسلم أو أقل شيء حقاني يفيد ويستفيد الله يوفقه ويرزقه ويعطيه

ما نبغي حد خصوصاً اللي مثل إخونا سالم يتحسس بيننا ويحس إنه غريب وهو قريب .. يالربع أي واحد يدخل المنتدى من العرب له كل المحبة والتقدير ولازم نعذره لو خالفنا الرأي أو حتى انتقدنا .. ما ننسى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم تصالح مع أعداء قتلوا كثير من المسلمين وهذي الا مهاترات وفتنة باقي منها قليل

صفحة 603 من 603 الأولىالأولى ... 103503553593601602603