صفحة 602 من 603 الأولىالأولى ... 102502552592600601602603 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,011 إلى 6,020 من 6027

الموضوع: السعودية والامارات والبحرين تقطع علاقاتها مع قطر !

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    تم رفع الحضر عن المواقع الكترونية والصحف القطرية واصبحت مقروءة من داخل السعودية.

هيا انبسط يا معماري.. وش تبي بعد
    والله يا اخوي اسكت ابي كثير

ثلاث سنين ضاعت من عمرنا في مهاترات وافتراءات وسوالف ما كانت تستوي في الجاهلية وبلا سبب غير الكل يبغي ياكل الغنيمة وكأننا في غابة .. كنت أبغي من فعلوا هذي الفعلة في رمضان يقرأون قرآن ويتقون الله في أنفسهم وفي بلادهم ويحتمون بشعوبهم وعلاقاتهم الإجتماعية والدينية ويطردون الشيطان اللي جاهم من وراء البحار

آخرتها حق لكم تقرون جرائدنا استوى مكرمة .. يا إخوي طول ما انت انسان عايش وانا انسان عايش من حقنا نتنفس ونعبر ومن حقنا ننتقد ونقول رأينا بدون تجريح

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    مشي حالك يبو عبدالله
    في الحياة أمور كثيرة أهم وابدى من هالجيران ومشاكلهم. فقطر ان شاء الله بتواصل بحرص وتخطيط وانفتاح اكبر على العالم.
    خل اللي يبغي يخلص أموره عقب فتح الحدود يخلصها وقطر من اول يوم ما كانت تبغي تصعيد لكن نفسه اللي صعد نفسه اليوم يطلب العفو والرضى.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

مشي حالك يبو عبدالله
    في الحياة أمور كثيرة أهم وابدى من هالجيران ومشاكلهم. فقطر ان شاء الله بتواصل بحرص وتخطيط وانفتاح اكبر على العالم.
    خل اللي يبغي يخلص أموره عقب فتح الحدود يخلصها وقطر من اول يوم ما كانت تبغي تصعيد لكن نفسه اللي صعد نفسه اليوم يطلب العفو والرضى.
    الله يكفينا شر الخبث والخبيثين وانتوا كذلك وجميع المسلمين

شوف شلون تلاقى خبث ترامب ولعانته مع ناس قابلين للشر وشصار والله أعلم شاللي دار ورانا .. ما ودي استرسل في هذا الموضوع وأشوف إننا في فترة إحقاق الحق والتعافي من الصدمة القاسية وأتمنى نحتفظ بالتباعد الإجتماعي والاقتصادي والسياسي قد ما نقدر لأن ظلم الجيران أشد من ظلم الأعداء .. والله يعينهم على أصدقاءهم اليهود ما ندري وين بيودونهم وإحتمال يودونا بعد

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    السلام عليكم ورحمة الله

تاريخ اليوم 5/6 يعني 5 يونيو

ذكرى الغدر والخيانة والحصار الظالم

للأسف مر هذا اليوم مرور الكرام، وبالذات على الصحافة ووسائل الاعلام، وكأن لم يكن هناك شيئ، لا حصار ولا نية غزو ولا هم يحزنون.

تحياتي للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

تاريخ اليوم 5/6 يعني 5 يونيو

ذكرى الغدر والخيانة والحصار الظالم

للأسف مر هذا اليوم مرور الكرام، وبالذات على الصحافة ووسائل الاعلام، وكأن لم يكن هناك شيئ، لا حصار ولا نية غزو ولا هم يحزنون.

تحياتي للجميع

تم ذكر هذا في الوتس أب وزين ذكرت به هنا

الحمد لله على خزي من يستحقون الخزي وعلى حفظ بلادنا من شرور الحساد والحقاد والأعداء حتى من كانوا ينتمون لنا وخرجوا علينا

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    معماري صاحب أعلى عدد مشاركات في هالموضوع، ولا هي غريبة لكن لقيت نفسي ضمن العشرة أعضاء الأكثر في عدد المشاركات في هذا الموضوع.

لعل وعسى وربما يأتي جيل من بعدنا يقرأ ما كتبنا ويذكرنا بدعوة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

معماري صاحب أعلى عدد مشاركات في هالموضوع، ولا هي غريبة لكن لقيت نفسي ضمن العشرة أعضاء الأكثر في عدد المشاركات في هذا الموضوع.

لعل وعسى وربما يأتي جيل من بعدنا يقرأ ما كتبنا ويذكرنا بدعوة.
    انا للحين نفسي كارهة لهذي الدول صج صج نجحوا في زرع الكراهية في نفسي

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا للحين نفسي كارهة لهذي الدول صج صج نجحوا في زرع الكراهية في نفسي
    وانا نفس الشي والله

طيب ايش رايك بالفنان القطري اللي وقع معاهم اتفاقية فنية؟؟؟ مع اللي لحنوا اغنية علم قطر وغيرها ......

-------------------------------------------
    حسب ما نشر في الجرايد و وماقع التواصل:

انضم الفنان --------------، لنجوم شركة روتانا، وذلك بعد زيارة جمعت بينه وبين سالم الهندي أسفرت عن اتفاقية فنية مميزة تتولى بموجبها "روتانا" إنتاج ألبوماته الغنائية وإدارة أعماله للحفلات والمهرجانات.

من جانبه، وصف سالم الهندي مدير شركة "روتانا" هذا التعاقد بأنه يأتي من باب التأكيد على اهتمام استقطاب روتانا لجميع الأصوات والخبرات الغنائية الجميلة والمميزة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، مؤكدا جمال صوته وحضوره.

وأضاف:"هذا العقد الذي أبرم بين روتانا ------------ لإنتاج وإدارة أعماله سوف يكون له ثماره الكبيرة في مسيرة هذا النجم الذي نأمل أن يشكل حضوره مع الشركة إضافة كبيرة لمشواره القادم غنائيا".

بدوره، أبدى ---------- فخره وسعادته بانضمامه إلى روتانا، والتي وقع معها أيضا تعاقدا مع تطبيق "فن بوكس" يقدم من خلاله اخباره وحفلاته، ويلبي حصريا طلبات جمهوره بالتواصل المباشر والمميزات الحديثة التي يقدمها وينفرد بها غيره من التطبيقات.

وقد حظيت زيارة ---------- إلى مكاتب روتانا الجديدة في الرياض باهتمام ومتابعة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حيث غرد على مواقع التواصل :"نورت يا --------، وان شاء الله نشوفك في حفلات قريب في كل انحاء المملكة"، وبدوره وجه --------- الشكر له قائلا :"منورة بأهلها يا بوناصر .. وهذي أبرك الساعات الله يحفظك"

انتهى
    --------------------------------------------------------------------

مسرع ما نسينا!!!!!

تحياتي لك وللجميع

عضو فعال الصورة الرمزية style
    مشي حالك يبو عبدالله
    ايش اللي مشي حالك،،لعبه يهال هي،،ناس كانت بتموت بدون سبب ولا لها ذنب،، والحبيب يقول مش حالك
    اعتقد الموضوع كان فيه غدر وخيانه من عده دول ..وكانت بلادنا بتصير محرقه ،، استريح بس اقولك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة
    وانا نفس الشي والله

طيب ايش رايك بالفنان القطري اللي وقع معاهم اتفاقية فنية؟؟؟ مع اللي لحنوا اغنية علم قطر وغيرها ......

-------------------------------------------
    حسب ما نشر في الجرايد و وماقع التواصل:

انضم الفنان --------------، لنجوم شركة روتانا، وذلك بعد زيارة جمعت بينه وبين سالم الهندي أسفرت عن اتفاقية فنية مميزة تتولى بموجبها "روتانا" إنتاج ألبوماته الغنائية وإدارة أعماله للحفلات والمهرجانات.

من جانبه، وصف سالم الهندي مدير شركة "روتانا" هذا التعاقد بأنه يأتي من باب التأكيد على اهتمام استقطاب روتانا لجميع الأصوات والخبرات الغنائية الجميلة والمميزة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، مؤكدا جمال صوته وحضوره.

وأضاف:"هذا العقد الذي أبرم بين روتانا ------------ لإنتاج وإدارة أعماله سوف يكون له ثماره الكبيرة في مسيرة هذا النجم الذي نأمل أن يشكل حضوره مع الشركة إضافة كبيرة لمشواره القادم غنائيا".

بدوره، أبدى ---------- فخره وسعادته بانضمامه إلى روتانا، والتي وقع معها أيضا تعاقدا مع تطبيق "فن بوكس" يقدم من خلاله اخباره وحفلاته، ويلبي حصريا طلبات جمهوره بالتواصل المباشر والمميزات الحديثة التي يقدمها وينفرد بها غيره من التطبيقات.

وقد حظيت زيارة ---------- إلى مكاتب روتانا الجديدة في الرياض باهتمام ومتابعة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حيث غرد على مواقع التواصل :"نورت يا --------، وان شاء الله نشوفك في حفلات قريب في كل انحاء المملكة"، وبدوره وجه --------- الشكر له قائلا :"منورة بأهلها يا بوناصر .. وهذي أبرك الساعات الله يحفظك"

انتهى
    --------------------------------------------------------------------

مسرع ما نسينا!!!!!

تحياتي لك وللجميع
    الساسة إشتغلوا على الصلح ولازم نشتغل عليه بس اللي في نفوسنا إحنا المشكلة صعب ينشال وانا اركز على نفسي

صفحة 602 من 603 الأولىالأولى ... 102502552592600601602603 الأخيرةالأخيرة