النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سؤال عن مكاتب الخدم

عضو

سؤال عن مكاتب الخدم

عندي سؤال عن مكاتب الخدم
    مريت اول مكتب في سوق العلي وطلبت فلبينيه المفروض انها 5 سنين خبره في السعوديه وجابها لي من بعد انتظار 12000 وطبعا تخليص الاجراءات كان 500 .. المهم الخدامه كان اقل من المتوقع ولا كأنها مرت على خدمه من قبل .. ورجعتها عن تراضي للمكتب واستلمت فلوسي مخصوم منها فلوس الاجراءات ومشيت خطوتين لمكتب ثاني ولقيت خدامه مرجعه .. سألته عن سبب ترجيعها قال : مش عاوزه تطبخ .. المهم قلت له نزلها لي اكلمها ..طبعا ذكرت اسباب كثيره لترجيعها ولا واحد منهم الطبخ.. قلت ما علينا .. انا ارتحت لها .. المهم سالته بكم قال 14000 🙂🙂 قلت له ليش كل المكاتب 12000 قال هي موجوده في قطر من 3 اشهر .، قلت له طيب هاي معناه انه قلت مدة العقد اللي هي سنتين .. وحسيت مايبي يتنازل.. وخذتها منه اجربها ..
    السؤال الحين هل فعلا الاجراءات تطير السعر من 12 الى 14 ؟ مع العلم انه مخلص لها الاقامه والفحص الطبي ..
    وهل لي حق في تقليل السعر اذا اشتكيت عند حماية المستهلك او وزارة العمل ؟

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    باختصار
    هذا المكتب يبي يستغل الفرصة كون الخدامة موجودة بقطر

للأسف وزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية العمل ما لها دخل بالموضوع
    وزارة الاقتصاد والتجارة ممكن تدخل

كلم حماية المستهلك

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو فعال
    اللي اعرفه مالك حق تشتكي على السعر حتى عند حماية المستلك
    واللي اعرفة في مكاتب معتمدة في وزارة العمل والعمال تقدر تسال عن المكاتب اللي مالها مشاكل عن وزارة العمل والعمال نصيحة اللي يبي يتعامل مع مكاتب الاستقدام الخدم يسال قبل وزارة العمل والعمال
    واللي اعرفه في مكاتب تجيب الخدم من الفلبين على 9800 تقريبا خبره او بدون خبره
    واللي اعرفه بعد اذا كانت الخادمه مسترجعه لك ضمان 3 شهوراخرى ومدة الاقامه تكون سنتين اخرى بعقد جديد
    تعلمنا من كثر ماتعاملنا مع بعض المكاتب الغير محترمه
    واللي اعرفه بعد لك الحق انك قبل ماتجي قطر انت اللي تحط شروطك اللي تبيها مثلا ماتبي جوال تستخدمه اثناء العمل او تقول لها ممكن عندك اطفال او تبيه مدرسه للاطفال