النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إستفسار عن نوادي للأطفال

عضو

Exclamation إستفسار عن نوادي للأطفال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي استفسار عن نوادي للاطفال من عمر 3 سنوات وفوق. اكيد انتوا تعرفون حالة الاطفال في البيت اذا كان ماعندهم شي يسوونه. فكرت ف انهم يدخلون نوادي ومش اي نوادي ناس قالوا لي كرتيه وكوره ومادري ايش بس انا مابي الاطفال يدشون نوادي ماراح تفيدهم انا ابي اتبع وياهم هذا المنهج حتى لو اكبروا يتمون يدشون نوادي تفيدهم ياخذون منها خبره تعزز ثقتهم تبني شخصيتهم مش كراتيه وكوره بس عشان يستانسون ابدا مابي اطفالي هالشكل.

حبيت استفسر اذا تعرفون نوادي للاطفال من عمر 4 سنين وفوق تفيدهم؟؟؟ تنمي مهاراتهم ويعني حق الكبار في عمر 8 او 9 مثلا يعطون شهادات؟؟

انا ماعرف اذا فيه حد نفسي يبي لاطفاله نوادي مفيده تخلي فيه نباهه وحب للعلم وتقوي شخصيتهم تعبت وانا اشوف الاطفال خاصتا اطفالنا القطريين مستهترين مرفهيين كل شي عندهم جميع انواع الترفيه ماعنده حس مسؤليه ولا يبي يتعلم ولا عنده طموح...

ياليت تفيدوني وتفيدون الي نفسي وتذكرون لنا نوادي في قطر للاطفال يستفيدون منها.

عضو مؤسس الصورة الرمزية qatarman8008
    في موضوع مشابه له في قسم الاستفسارات..
    مع جميع الاقتراحات والردود..

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    في موضوع مشابه له في قسم الاستفسارات..
    مع جميع الاقتراحات والردود..
    حياك الله اخوي قريت الموضوع الي تقصده لكن للاسف مافادني اذكروا اشياء انا عندي علم بها واغلبها اندية رياضية وانا ماشوف لاطفالي خير ف الانديه الرياضيه غير المشاكل بعدها سبيتار ومن مستشفى لاخر.. انا حبيت حد يذكر لي انديه تعليميه يستفيدون فيها لو عندنا في قطر..واول ناذي بدخلهم فيه ان شاء الله تحفيظ القرآن لكن حبيت اعرف نوادي ثانيه.

على العموم اخوي الله يجزاك خير