صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 39

الموضوع: بدائل المراعي ..... موتوا قهر يا حلف ا لفجار.

تميم المجد
    الحليب المغربي صراحه .......................... ابداع ! مو طبيعي. حاليا الترتيب عندي كالتالي . المركز 40 حليب المراعي ههههه ............... المركز ال 2- الحليب التركي ( العلبة ) مع مرتبة الشرف ............ المركز الاول الحليب المغربي .

تميم المجد الصورة الرمزية MAZEN37
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينالي مشاهدة المشاركة
    السعودية عارفين انهم غلطانين بسالفه الحج وعشان كذا يحاولون يتنازلون شوي شوي مره سافروا بأي طيران الا القطري والحين سافروا برحلات مباشره من قطر بس من اي طيران ثاني غير القطري واتوقع قبل الحج بأيام سيسمحون للطيران القطري يسافر مباشر هناك .....
    هم مايبغون القطرييين يحجون بس يهمهم شكلهم قدام العالم اكثر من شكلهم قدام رب العالمين
    هذه نقطه مهمه سالفة تحديد نوع المركبات والطيران للحاج اليس هذه قمة الغباء اتخيل نفسي اختلفت مع شخص وافرض عليه شىء
    اقدارنا مكتوبه ,,,,, فلنعش بهدوء ..

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN37 مشاهدة المشاركة
    فعلا منتجات ذات جوده واصليه وعليها رقابه شديده
    السلام عليكم ورحمة الله
    كما تفضلت اخي الكريم، بالفعل هي منتجات ذات جودة عالية
    شكرا لمروك الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالهدى مشاهدة المشاركة
    عندنا منتجات محلية قطريه والله اتجنن

شكرا

أرجوا إدراجها

داندي - غدير - المها - بلدنا

ساضع الصور بإذن الله، ومنتجاتنا المحلية لا تقل جودة عن المستورد والقادم أفضل بإن الله

شكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـ حمد مشاهدة المشاركة
    استمروا في حصاركم،احنا بنعمة وخير،ولولا مكه والمدينة،وقطع الأرحام كان ما همنا حصاركم لو استمر الى يوم الدين.
    إي والله اخوي بو ناصر لولا مكة والمدينه لأداء العمرة والحج صحيح كان ماهمنا حصارهم إلى يوم الدين والخير زاد بفضل الله وكرمه علينا،
    مبارك جهام الكواري من حوالي اسبوع كاتب خاطره يقول فيها( اذكروها وكتبوها هذه السنه ماحج فيها قطري)
    والله قلبي يتقطع ألماً،وأبكي لعدم ذهابنا إلى مكه والمدينه لأداء العمره والحج،
    ولكن ينبغي علينا ان نستعين بالله تعالى،ونمتثل بأمره،ويتنجز ما وعد الله به الصابرين ، حيث يقول سبحانه(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)والحمد لله رب العالمين.

اختي ام حمد

نعلم يقينا بان كل من منع وحرم العباد من الحج والعمرة وزيارة بيته وقطٌع الأرحام، يتحمل الوزر، وسيقف يوما بين يدي الله وسيجزيه بما يستحق.

يبقى املنا بالله كبير، ووحبنا و ثقتنا بقيادنا الحكيمة لم تهتز ولم تتحرك قيد انملة، لا قبل ولا اثناء الأزمة ولا بعدها بإذن الله.

شكرا لك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    كنت ذات مرة في دولة اجنبية وكانت الاجواء ممطرة ولاحظت وجود مصلى فدخلت وصليت مع الجماعة وخرجت بسرعة لاتحاشى المطر فقابلت رجل كبير سن قال لي : يا ابني انت تعرف تدلني على العنوان الفلاني. قلت يا عم انا زائر ولست مقيم في هذه المنطقة، قال حسبتك مقيم يا ابني وعرفت من شكلك انك عربي وقلت اسألك.

هو انته من فين : قلت سعودي ، فهش الرجل وقال من اين؟ قلت من مدينة ينبع تعرفها؟

قال : الا اعرفها ! يا ابني انا عملت مدرس عشرين سنة في المدينة المنورة و جعل يقص علي في الوقت الذي وصل فيه ابنه و سلم علي وقال له سيبنا نتكلم مع السعودي .. تحملنا المطر وكرهت ان استأذن وهو يتحدث عن اجمل ايام قضاها في المدينة!

الحاصل ان الحرم للمسلمين ومن يرد المسلمين فقد اقتدى بكفار قريش عندما منعوا المسلمين يوم الحديبية. ومثل هذا العم المصري يستحق الاقامة والتدريس في الحرم النبوي حتى.
    اخي في الله وحبيبي سالم الزهران

رغم حبي وتقديري لك ولشجاعتك، الا ان لا اخفي خوفي عليك من الغدر، فكلمات الحق التي يخطها قلمك، تؤلم كثيرا دول حلف الفجار خصوصا البلد الذي تنتمى اليه.

انتبه وتحذر بارك الله فيك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    انا ما كنت مجرب منتجات شركة (روعة)

لكن الصراحة هي روعة خاصة اللبن والعيران

وداندي بعد زينة العيران وداندي اب والايسكريم بو بسكوت

نحتاج زيادة في انتاج العصائر والحليب بالنكهات

حياك الله اخي بوخميس

انا وضعت بعض انواع الحليب، والا كثيرة هي مشتقات الألبان الموجودة على الأرفف، خصوصا اللبن الرائب والزبادي والحليب بنكهات الفراولة والكاكاو وغيره

العصائر المستوردة بدأت تصل الأسواق، والمحلية بإذن الله ستغطي السوق المحلي في القريب العاجل.

شكرا لمرورك الكريم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينالي مشاهدة المشاركة
    السعودية عارفين انهم غلطانين بسالفه الحج وعشان كذا يحاولون يتنازلون شوي شوي مره سافروا بأي طيران الا القطري والحين سافروا برحلات مباشره من قطر بس من اي طيران ثاني غير القطري واتوقع قبل الحج بأيام سيسمحون للطيران القطري يسافر مباشر هناك .....
    هم مايبغون القطرييين يحجون بس يهمهم شكلهم قدام العالم اكثر من شكلهم قدام رب العالمين

واضح انهم متوهقين مثل اللي غاص بشوكة، لا هو قادر يبلعها، ولا يقدر يتخلص منها.

عساهم في هالحال وأردى ان شاء الله (( اقصد المتورطين في حلف الفجار، من كبيرهم لين اصغرهم))

شكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    عندكم لبن "روعة" إسم على مسمى صراحة .
    بنحط صورته قريبا ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    عقليتهم كانت تقنعهم بانه ممكن اخضاع شعب باكمله اذا ماتم منع الحليب ومشتقاته عنهم..!!
    خلها على الله، لو كانوا يملكون عقل اصلا، لما حطوا انفسهم من الأساس في هذي المشكلة اللي توهقوا فيها.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    عندكم لبن "روعة" إسم على مسمى صراحة .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    عقليتهم كانت تقنعهم بانه ممكن اخضاع شعب باكمله اذا ماتم منع الحليب ومشتقاته عنهم..!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    انا ما كنت مجرب منتجات شركة (روعة)

لكن الصراحة هي روعة خاصة اللبن والعيران

وداندي بعد زينة العيران وداندي اب والايسكريم بو بسكوت

نحتاج زيادة في انتاج العصائر والحليب بالنكهات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
    الحليب المغربي صراحه .......................... ابداع ! مو طبيعي. حاليا الترتيب عندي كالتالي . المركز 40 حليب المراعي ههههه ............... المركز ال 2- الحليب التركي ( العلبة ) مع مرتبة الشرف ............ المركز الاول الحليب المغربي .

اتفق معاك بس المراعي 40 كأنك جاملتهم شوي!!! او انك نسيت صفر المفروض 400

تحياتي لك.

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة