النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الاستثمار بعيد المدى بمسيعيد

عضو

الاستثمار بعيد المدى بمسيعيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،
    انا شخص ماعندي خبره كبيره بسوق الاسهم .. وبصراحه ابي مشورتكم .. اشوف سعر سهم مسيعيد مغري جدا .. وانا مفكر اشتري بسعر السهم 13 ريال الفين سهم ولا ثلاث الاف ؟ طبعا استثماري راح يكون للمدى البعيد ٤ سنين ومافوق .. شرايكم؟ وهل تنصحون مثلا بشركه اخرى للاستثمار البعيد المدى ؟ طبعا اهم شي شركه تكون توزع ارباح سنويه

اتمنى من الكل يشارك ، يزاكم الله خير

عضو فعال
    ولو ان الوقت مب وقت استثمار .. الوقت مضاربه شرسه بحته ( السوووق في مسار هابط الا الان ) ! !!!

أفصحت شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة عن بياناتها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30/6/2017، حيث بلغ صافي الربح 468.6 مليون ريال قطري مقابل صافي الربح 489.7 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 0.37 ريال قطري للفترة المالية المنتهية في 30/6/2016 مقابل العائد على السهم بمقدار 0.39 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

الشركه عندها تراجع فالارباح يعني تراجع العائد . لاتتوقع تعطيك عائد زين هذي السنه

اقل سعر وصلت له 12 .. ممكن اتجمع 12 وتحت

بس كنصيحه استثمار .. السوق مب مال استثمار من وجهه نظري ! ( حاليا ) !!

عضو نشط
    اتفق مع اخي محلل منطقي من 11.5 الى 12

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل منطقي مشاهدة المشاركة
    ولو ان الوقت مب وقت استثمار .. الوقت مضاربه شرسه بحته ( السوووق في مسار هابط الا الان ) ! !!!

أفصحت شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة عن بياناتها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30/6/2017، حيث بلغ صافي الربح 468.6 مليون ريال قطري مقابل صافي الربح 489.7 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 0.37 ريال قطري للفترة المالية المنتهية في 30/6/2016 مقابل العائد على السهم بمقدار 0.39 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

الشركه عندها تراجع فالارباح يعني تراجع العائد . لاتتوقع تعطيك عائد زين هذي السنه

اقل سعر وصلت له 12 .. ممكن اتجمع 12 وتحت

بس كنصيحه استثمار .. السوق مب مال استثمار من وجهه نظري ! ( حاليا ) !!
    يعطيك العافيه على الرد الوافي ماقصرت اخوي محلل منطقي .. بس انا مثل ماقلت ماملك خبره كبيره بالسوق والمضاربه انا مالي فيها تحتاج خلفيه اقتصاديه .. وانا مثل ماقلت علي قدي هههههههه
    لكن يزاك الله خير على النصايح باذن الله راح اشتري وهو تحت ظ،ظ¢

عضو
    للرفع