صفحة 45 من 151 الأولىالأولى ... 3543444546475595145 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 441 إلى 450 من 1501

الموضوع: Igrd - القابضة للإستثمار دراسة سعرية وتوقعات

عضو مميز الصورة الرمزية busheikha
    السلام عليكم,
    طبعا مجلس الادارة حقوقهم محفوظة وهم بالاصل كبار الملاك فما عندهم مشكلة في توزيع الارباح.

صدق اللي قال هذي شركات عائلية والدخول فيها خطر و خطأ لانك ما تعرف بالاصل عند تاسيس الشركة كم كان راس المال وكم كانت القيمة الاسمية للسهم؟

الله يعوض علينا عوض الخير والله المستعان
    لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

عضو مميز
    قاع جديد و بتداولات كبيره ..لا منطق فيما حدث ويحدث خصوصا فيمن لازال يتعمد تدميرالسهم ...!
    التعديل الأخير تم بواسطة *اللورد* ; 30-03-2020 الساعة 07:02 PM
    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عضو مميز
    نداء من صغار المساهمين الى اصحاب القرار (ونعلم بأنهم موجودين و نثق بحكمتهم و نزاهتهم )..نداء إليهم بأن يحال ملف هذه السهم الهيئة الرقابه و التفتيش و مكافحة الفساد بالاضافه لإدارة السوق المالي وذلك بالتحقيق معهم عن تمرير مثل هكذا قرارات بتوزيع اكثر من 22 % من الارباح السنويه و توزيعها على مجموعة افراد بمجلس الاداره ، و هذا من شأنه أن يلحق ضررا كبيرا بصغار المستثمرين و ملاك السهم .. كما نطالب ونتأمل بأن يتم ايقاف التداول على هذا السهم و تثبيت سعره لما قبل اعلان النتائج و تعويض الفاقد كغرامات ماليه عليهم..
    لماذا يستثنى صغار المستثمرين وملاك الاسهم من توزيع الارباح بينما هم من يستحذون بشكل منفرد على نسبه مؤثره من الارباح و يوزعونها على مجموعة افراد كأرباح..خصوصا مع تدهور سعر السهم لمستويات غير مسبوقه!؟
    لذلك نطالب بإتخاذ ما يلزم مع مجلس الاداره الذي مرر اصدار هذه القرارات التي من شأنها المساس بأموال صغار المساهمين وتاكل حقوقهم .. وهذا لا يتماشى مع مبدأ النزاهه و الشفافيه في تعزيز الأستثمار في دولة قطر العز.. الدوله التي تستحق الافضل..
    و نذكر و نقول اذا لم ينصفك قاضي الارض فقاضي السماء موجود ..وعند الله تجتمع الخصوم..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل

عضو مميز
    ثاني أدنى سعر سهم بالسوق القطري....!!
    يا خوفي اللي يطلع ويقلك جني ارباح مشروعه بعد الارتفاعات الصاروخيه و اللمت اب المتواصل....!!
    هانت على موعد الاجتماع ان شاء الله..

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اللورد* مشاهدة المشاركة
    ثاني أدنى سعر سهم بالسوق القطري....!!
    يا خوفي اللي يطلع ويقلك جني ارباح مشروعه بعد الارتفاعات الصاروخيه و اللمت اب المتواصل....!!
    هانت على موعد الاجتماع ان شاء الله..
    .
    بالنسبه لي انا مش معول كثير على اجتماع مجلس الاداره والله يعينا عليهم واستبعد ان مجلس الاداره ياخذون اي جراء يفيد المساهمين انا غاسل يدي منهم.

وياريت متداولين استثمار يتعلمون من المتداولين فالالمانيه الطبيه وهذا يسمونه ارتداد ما شاءالله يومين لمت اب مع انها شركه خسرانه
    الظاهر المساهمين فالامانيه الطبيه يطلعون ارباحهم عن طريق التعامل فنيا مع السهم وهذا شي طيب والله يوفقهم ان شاءالله

اما استثمار شركه ربحانه بس لا تعليق عالتداول والله يصبرنا عالسهم
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة محيوس ; 08-04-2020 الساعة 11:21 PM
    انت اللي تحدد اتجاه سهمك " ترخص سهمك ينزل تغلي سهمك يرتفع"

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيوس مشاهدة المشاركة
    .
    بالنسبه لي انا مش معول كثير على اجتماع مجلس الاداره والله يعينا عليهم واستبعد ان مجلس الاداره ياخذون اي جراء يفيد المساهمين انا غاسل يدي منهم.

وياريت متداولين استثمار يتعلمون من المتداولين فالالمانيه الطبيه وهذا يسمونه ارتداد ما شاءالله يومين لمت اب مع انها شركه خسرانه
    الظاهر المساهمين فالامانيه الطبيه يطلعون ارباحهم عن طريق التعامل فنيا مع السهم وهذا شي طيب والله يوفقهم ان شاءالله

.
    بداية تداولاته بالجلسات يشعرك بأنه سيحقق ارتفاعات و لكن سرعان ما يبدأ القصف على السهم و مقابل الارتفاع ضغط لاغلاقه باللون الاحمر ما امكن ..
    لا زلت أطالب بايقاف التداول على السهم واحالة ملفه على جهه محايده تتولى التحقيق الموضوعي بشفافيه فيما يحدث للسهم و مراجعة بياناتها السنويه !

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيوس مشاهدة المشاركة
    .

.
    متداولي الطبيه هم مضاربين متمرسين يقومون بالتنسيق فيما بينهم بموجات مضاربيه كل فتره و ذلك حسب متابعة تحركاته ...لكن على النقيض سهم استثمار فلا بواكي له .. كذلك لا يعرف له مضاربين و الحال اليومي يعكس مدى كتم انفاس السهم الى اشعار اخر!

عضو نشط
    ..............
    لا زلت أطالب بايقاف التداول على السهم واحالة ملفه على جهه محايده تتولى التحقيق الموضوعي بشفافيه فيما يحدث للسهم و مراجعة بياناتها السنويه !
    .
    الصراحه انا لا اايد ايقاف التداول على السهم وطلبك صعب التنفيذ فالواقع
    بالنسبه لي انا اشوف ان السهم ينقصه:

1- صانع جيد
    2- وجديه دعم مجلس الاداره في شراء اسهم الشركه و هذا اقل شي تقدمه الشركه للمساهمين مثل ما ذكر اخونا دايم السيف، تعويضا عن عدم توزيع ارباح

وبالنسبه للارباح المعلنه السعر العادل للسهم تقريبا بين 1ريال و 1.3

في حال وجود وتحرك الصانع على السهم ان شاءالله تكون امور السهم طيبه واتوقع لوتم التعامل مع السهم فنيا ممكن يكون وضعه غير

بالتوفيق للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة محيوس ; 11-04-2020 الساعة 02:39 PM
    انت اللي تحدد اتجاه سهمك " ترخص سهمك ينزل تغلي سهمك يرتفع"

محاور اقتصادي الصورة الرمزية داااايم السيف
    متداولي الطبيه هم مضاربين متمرسين يقومون بالتنسيق فيما بينهم بموجات مضاربيه كل فتره و ذلك حسب متابعة تحركاته ...لكن على النقيض سهم استثمار فلا بواكي له .. كذلك لا يعرف له مضاربين و الحال اليومي يعكس مدى كتم انفاس السهم الى اشعار اخر!
    عدد اسهم الطبيه قليل وعشان كذا سهل التحكم فيه
    ممكن بتصنيفة متداول عادي يرفعه لمت اب يومين ثلاث
    والاهم من هذا كله ماعندهم بند شهره بقيمة 750 مليون ريال يعني مليار الا ،،،
    يعني ع سبيل المثال العقار الي قيمته قيمتها بالسوق 10 ملايين مع بند الشهره اول ماتم ادراجه صار سعره 200 مليون وعائد العقار يتم تقسيمه على المساهمين في عوائد هذا العقار

صفحة 45 من 151 الأولىالأولى ... 3543444546475595145 ... الأخيرةالأخيرة