صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: نحتاج لتصفية الاطباء كي يبقوا الممتازين فقط ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية أم هشام
    لو تسمعو عن رواتب الدكاترة في سدرة ولا الممرضين خاصة الشقر و العيون الزرق !
    رواتب لا تصدق و الله حرام جدا جدا هذا التبذير و مهما كان هذا الطبيب و مهما عمل لا يستحق انه راتبه يكون قريب المليون بالشهر!!!!
    و لو ما كان وضعه ممتاز ببلده ما كان قبل يجي و يتغرب .
    و بييجو للموظفين العرب تحديدا اصحاب الوظائف الادارية بعطوهم رواتب الحد الادنى ما بتطلع اجار شقة .

عضو فعال الصورة الرمزية ابوالعبد
    قـــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــر
    كلام جميل ام هاشم ولكن اين القطرين من المجالات صحيه؟؟؟؟ لو القطري موجود كان استلم هالمناصب من طب وتمريض ومختبر وصيدله واشعه اتمنى اشوف قطرين بهذه الاماكن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعبد مشاهدة المشاركة
    كلام جميل ام هاشم ولكن اين القطرين من المجالات صحيه؟؟؟؟ لو القطري موجود كان استلم هالمناصب من طب وتمريض ومختبر وصيدله واشعه اتمنى اشوف قطرين بهذه الاماكن
    حسب علمي فيه قطريين و تحديدا من خريجين طب وايل كورنيل . لكن عددهم قليل و يا ريت يكونوا هم بدل هالاجانب اللي كل همهم السكر و العربدة نهاية اليوم و تجميع الاموال الطائلة و البدلات بسنتين و برجعوا بلادهم بدون ولاء و لا حب للبلد اللي اواهم و اكرمهم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هشام مشاهدة المشاركة
    لو تسمعو عن رواتب الدكاترة في سدرة ولا الممرضين خاصة الشقر و العيون الزرق !
    رواتب لا تصدق و الله حرام جدا جدا هذا التبذير و مهما كان هذا الطبيب و مهما عمل لا يستحق انه راتبه يكون قريب المليون بالشهر!!!!
    و لو ما كان وضعه ممتاز ببلده ما كان قبل يجي و يتغرب .
    و بييجو للموظفين العرب تحديدا اصحاب الوظائف الادارية بعطوهم رواتب الحد الادنى ما بتطلع اجار شقة .
    مليون رقم كبير ولا اعتقد صحيح

عضو نشط جداً الصورة الرمزية القلب المؤمن
    للاسف اعيد وأكرر الوضع مابيتحسن طالما عصابات الاجانب والشيعة متواجدين، على مستوى عملنا انا لاحظت مرات كثيرة ان عصابة الشيعة يقودها شخص محترف محنك بمعنى الكلمة هو اللي يرسم لكل شخص دور معين علشان يستمرون بالسيطرة والافساد واغلب الظن ان الغالبية اصلا مجندين ويشتغلون بأجندة معينة ان القطريين بالذات مايتطورون ويتركون المجال الطبي ، تلاحظهم يكررون نفس الجمل بمناسبات مختلفة ولو يبون ياخذون منك معلومة عن مخططات تطورك تشوف اكثر من واحد يجي يسإلك بشكل منفرد واساليب خبيثة شنو ناوي وشلون بتتطور اتمنى ان الجهات المختصة ينتبهون لهذي العصابات ويفكون الناس من شرهم لانهم ناس مب عاديين ما استبعد مخابرات تابعة لايران بتقولون ابالغ ادري بس انا ملاحظاتي هذي حصيلة سنوات من معاشرتهم في ويهك يبتسمون ومن وراك حقدهم شديد واعمى والتقية منهم كفرة فجرة مالهم خص بالاسلام...
    ماذا يصنع أعدائي بي ,ان سجنوني فسجني خلوة ,وان نفوني فنفيي سياحة ,وان قتلوني فقتلي شهادة ,ماذا يصنع أعدائي بي أنا جنتي في قلبي وقلبي بيد ربي .

للامام أحمد بن تيمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة

مليون رقم كبير ولا اعتقد صحيح
    انا ما شفت الراتب بعيني و اتمنى يكون غير صحيح.
    لكن كثير من موظفين سدرة ذكرو راتب طبيب معين لعيادة القلب امريكي الجنسية من اصل عربي يوصل راتبه هكذا

عضو مؤسس الصورة الرمزية كاشف الغطاء
    سدرة من فترة معلنين عن رواتب 17000 لخريجي الدبلوم والدوام 8 ساعات وشفتات
    لو يبون قطريين ما كانوا سووا هالسوات ولكن مقيولة عين عذاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هشام مشاهدة المشاركة
    انا ما شفت الراتب بعيني و اتمنى يكون غير صحيح.
    لكن كثير من موظفين سدرة ذكرو راتب طبيب معين لعيادة القلب امريكي الجنسية من اصل عربي يوصل راتبه هكذا
    ما فيه شيء مستحيل وشفنا شوارع قصيرة سعرها بالمليارات ولا فيها زود وتخترب أسرع من فترة انشاؤها

تميم المجد الصورة الرمزية ام امااني
    راح احكي عن موقف حصل معي والله شاهد على كلامي
    تخرجت بنتي من كم سنه طبيبه و زارتني صديقه مواطنه مع بنتها اللي كانت بالثانويه العامه للتهنئة وتوجهت لبنتها بتمنياتي لها بالتوفيق بدراستها وقلت لها بالحرف : اتمنى لك النجاح وتصيري طبيبه مثل بنتي واكثر
    الا وامها ترد بعصبيه فال الله ولا فالك بعد الشر ليش تخربين تفكير البنت
    ايش تبينها يضيع مستقبلها ولا حد بيتزوجها هذا وسط مشبوه واختلاط و مشاكل ما يناسب بناتنا الحمد الله والشكر دولتنا ماهي مقصره
    وموفره لنا كل اللي نبيه من هالدكاتره والطبيبات فليش تضيع عمرها بالدراسه وبالأخير تعنس انا بنتي بتصير مصممة ازياء
    والله العظيم انحرجت وحسيت اني غلطت غلطه كبيره واني أهنتها بتمنياتي لبنتها انها تصير دكتوره واعتذرت لها
    والله ماكنت مفكره انه الطبيبه عار عند بعض الناس لأنها بمجتمعنا فخر
    هل يقبل الرجل الخليجي زوجته وبنته واخته تكون دكتوره تشتغل بالمستشفى ويرضى بالاختلاط لأنه ظروره ويرضى انها تبات بالمشفى لمتطلبات العمل ؟
    هاي موقف حصل معي شخصيا انا ما اعمم لكن فيه عقليات بالمجتمع من هالنوع بكل الدول العربيه
    هالموقف ذكرني بموقف بعض الشيوخ اللي يحرمون خروج المرأة للتعلم والعمل وبنفس الوقت يحرمون ان حريمهم يكشف عليهم طبيب رجل او طبيبه كافره كيف نحل هالمعضله
    اتمنى ما ينفهم كلامي بالغلط واشهد الله انو اللي حصل معي موقف حقيقي ونيتي بطرحه هادفه وصادقه
    ومجرد طرح للنقاش حتى نعرف وين الخلل
    وما من كاتبٍ إلا سيفنى *** ويَبقَى الدَّهرَ ما كتبت يداهُ
    فلا تكتب بخطك غير شيءٍ *** يَسُرّك في القيامة أن تراهُ

إختي أُم أماني الكل كره مهنة الطب بسبب سوء الإدارة وابتزاز الطبيب على كافة الصعد

مع إن الطب مثل ما قلتي حتى يعتبر برستيج وتستاهل بنتج والله يوفقها لخدمة نفسها وأهلها أولاً ولخدمة الإنسانية ثانياً وين ما اشتغلت

في بداية اختياري للطب كنت ناوي محاربة مرض السكري اللي أُصبت به من سن السابعة عشر .. كان تفكير نقدر نقول عنه وردي باسم ثم شيئاً فشيئاً اكتشفت إني غلطان ومن شفت تشريح فأر في كورس أحياء عادي في الثانوية الإيرلندية وقيل لي بأن تشريح الانسان أصعب قلت ما لي الا الهندسة وباي باي يا طب

ربعي غالبيتهم صمدوا وتوفقوا وألحين أطباء متخصصين والله يوفقهم بس عانوا وتعبوا كثير ولا حد منهم استوى وزير مثلاً .. ربعي الباقيين واللي اتجهوا لدراسات ثانية منهم وزراء ومدراء كبار ومرتاحين وانا الحمد لله مرتاح في حياتي العملية كما ارتحت في حياتي العلمية

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة