صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: فلم اكشن في الشحن الجوي

عضو الصورة الرمزية MoTeC
    وونسيت شغله ثانيه بخصوص انج تقارنين الشحن الجوي وارامكس والدي اتش ال
    ترى هذول هم ياخذون الاغراض من البريد ويسوون بيان لج عشان يستلمونها ويجيبونها مقرهم
    عادي جداَ وياخذون مبلغ وقدره حق هالشي

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    اخوي مو تك بما انك بالجمارك حبيت أسالك اذا الحين قيمة بيان الجمركية ظ¢ظ* ريال ؟ لانا كنا ندفع حق أرامكس ظ،ظ* وصارت ظ¢ظ* من كم يوم
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

كانت عشرة ريالات وصارت عشرين

رحلتي الى تركيا 2014

عضو الصورة الرمزية MoTeC
    والله ياخوي ماعرف السعر في الشحن للبيان الجمركي لكن
    في الميناء كان ب اميه ريال والحين صار ب اميه وخمسين
    طبعاً اسعار البيانات الجمركيه هي تُحدد من الهيئه العامه للجمارك مب من عند المخلص ولا عند المفتش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoTeC مشاهدة المشاركة
    طبعاً اسعار البيانات الجمركيه هي تُحدد من الهيئه العامه للجمارك مب من عند المخلص ولا عند المفتش
    جزاك الله خير على الرد والتوضيح اخوي

رحلتي الى تركيا 2014

عضو نشط
    بغض النظر عن الكلام اللي يقوله الاخ الموظف في الجمارك ..
    الموضوع في الشحن الجوي بالنسبة للمراجعين العاديين في قسم الشحن الجوي في مطار حمد شىء أسوأ من جمهوريات الموز و الدول المتخلفة من حيث الفوضى و عدم النظام و سوء الادارة و التعامل

قبل ايام رحت سوق الغنم اشترى اضاحي العيد و استلموني الرعيان و البياعين و كل واحد يبيع و يشتري فيني
    صدقوني ان وضعي في سوق الغنم اذا قارنته بالوضع في الشحن الجوي افضل على تخلفه و بهدلته

هذا انا ابن البلاد و اعرف السيستم و اللغة و امشي حالي اقول جذي .. فما بالك بخبير او دكتور او مستثمر اجنبي جاي البلد!!؟؟
    اذكر رحت استلم شحنتي اللي جاية من لندن و المفروض انها خالصة ..
    وصلت ثمان الصبح و ماخلصت الا بعد المغرب !!
    و طول هالوقت رايح و راد بين المباني و الموظفين و المخلصين و الانتهازيين و هذا يبتزك و هذا يبيع فيك و يشتري و الموظفين كلهم غاسلين أيدهم و يخلونك تدعم الاطوف و تمشي بين المباني في الحر و الشمس و الباصات القذرة مافي شىء اسمه سيستم و اذا فيه فهو اما غير واضح او ما احد يلتزم فيه

ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل على المسئول عن هذا التخلف و التسيب
    نحن في 2017 بينما الشحن الجوي و الجمارك مازالوا يعيشون في الخمسينات و الستينات وربما العصر الحجري!!
    الحياة.. مواقف

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    محد خرررب السالفة الا ( بص حضررتك )
    الله يفكنا منهم

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد الصورة الرمزية بومحمد المطاوعه
    الشحن الجوي مب بس الجمارك ماسكه الموضوع
    للعلم يعني ..

عندكم القطريه والجمارك والزراعه والصحه والمواصفات والمقاييس
    القطريه لهم تدخل كبير

وبخصوص المخلص لازم المخلص يخلص البضاعه ,,
    مايصير تخلص الموضوع شخصي

وبخصوص البطاقه الشخصيه عند البوابه هذي اجراء امني ومن الداخليه وشي طبيعي وماعتقد فيها عيب او شي
    بالعكس هذي شي امني ومطلوب في كل الجهات ,,

ومافي امل اطلبو الليسن وملكيه السياره

الكلام عليه زياده بهارات للأسف ,,

تميم المجد الصورة الرمزية بومحمد المطاوعه
    مع احترامي الشديد لج لكن اذا ماتعرفين الاجرائات لاتتكلمين عنها
    انا كذا مره امي ترسل اغراض بإسمها من لندن للدوحه اكلم المخلص ارسله رقم الشحنه وصوره بطاقتي يخلصلي كل شي انا اللي علي اجي اسوي تصريح للسياره وادخل بسيارتي مكان استلام الاغراض واخذها واتوكل على الله
    وللعلم مبلغ المخلص محدد ومسجلينه لكم الجمارك
    اما بخصوص لو اجي بروحي نفس اول مره عادي اجرائات عاديه جداً تسوين تصريح وتدخلين مع العالم لأن ممنوع تدخلين بسيارتج ف الباص موجود يوصل كل مادري كم دقيقه
    وتدخلين عند القطريه تاخذين دور عشان تستلمين الاوراق اللي للجمارك وبعدها المخلص يكمل باقي الاجرائات
    وللعلم انا موظف بالجمارك لكن ماكلم ربعي اللي فالشحن يخلصون لي ولا شي اخذ الاجرائات مثل باقي العالم ولاتتأخر ولا شي
    فاتمنى على الأقل الواحد يسأل قبل يتهجم وشكراً
    ياريال المخلص عند المواقف
    تدفع له 150 ريال يخلص لك كل شي خلال ساعتين او اقل يمكن

ماله داعي اروح اذبح نفسي داخل مع العالم والزحمه
    الحمدلله ان في مخلصين يخلصون وبسعر رمزي جدآ

قواك الله اخوي

تميم المجد
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا تعمدت ما ارد لأن الأخت أول مره و اكيد صدمتها قويه, ولكن بردود في منتدانا الحبيب و منتديات اخرى ذكرت بالتفاصيل عده مواقف مع الشحن الجوي و الشحن البحري, مع ذلك و كل العيوب يتم الشحن الجوي الأفضل بالنسبه لي.

مع احترامي الشديد لج لكن اذا ماتعرفين الاجرائات لاتتكلمين عنها
    انا كذا مره امي ترسل اغراض بإسمها من لندن للدوحه اكلم المخلص ارسله رقم الشحنه وصوره بطاقتي يخلصلي كل شي انا اللي علي اجي اسوي تصريح للسياره وادخل بسيارتي مكان استلام الاغراض واخذها واتوكل على الله
    وللعلم مبلغ المخلص محدد ومسجلينه لكم الجمارك
    اما بخصوص لو اجي بروحي نفس اول مره عادي اجرائات عاديه جداً تسوين تصريح وتدخلين مع العالم لأن ممنوع تدخلين بسيارتج ف الباص موجود يوصل كل مادري كم دقيقه
    وتدخلين عند القطريه تاخذين دور عشان تستلمين الاوراق اللي للجمارك وبعدها المخلص يكمل باقي الاجرائات
    وللعلم انا موظف بالجمارك لكن ماكلم ربعي اللي فالشحن يخلصون لي ولا شي اخذ الاجرائات مثل باقي العالم ولاتتأخر ولا شي
    فاتمنى على الأقل الواحد يسأل قبل يتهجم وشكراً
    السلام عليكم أخوي موتك أشلونك شخبارك,
    انت و بو محمد المطاوعه و غيركم من موظفين الجمارك الي معانا فالمنتدى او لا كلكم عالعين و الراس و لكم الإحترام مثل ما نمدح ببعض الوزارات و نستنكر ببضع الوزارات قد تكون انت ممن يقوم بعمله على اكمل وجه و حق و لربما تعاملك ليس مع الجمهور كبعض الأقسام الأخرى فالجمارك و قد ايضا احد القطاعات الثانيه كــــ"البلديه, المواصفات و المقايس, الخ" يتعطلون و انتو تاخذون اللوم, و قد يكون موظف واحد مقصر فأداء عمله يخسف بسمعتكم كللللللللللللكم كموظيف و كإداره جمارك الأرض.

فاتمنى ما تاخذك الحميه كلنا نحب اماكن عملنا و بلادنا و اذا في شي لو انه بالقوانين و ما عجب المستهلك او المراجع و يحس بأنه قديم و ممكن يكون في تسهيلات اخذوها بصدر رحب ياما طرشت ايميلات للجمارك و رحت قدمت رساله شكوى رسميه و ايضا كان قبل في صندوق اقتراحات ما اخليه إلا كاتب الي بجبدي كله يمكن حسنو يمكن قروه يمكن ما درو عنه بس غيري وايد تكلمو عن مثل هالمواضيع و لربما تحسنو.

هاي بخصوص التهجم, بخصوص اسعار المخلصين محدده هاي عمري ما شفتها ندري البيان 20 ريال بس كل مخلص يعطيك سعر معين و اذا تعطلت بضاعتك يطلب منك أكثر و مرات بس يخليها اذا وصلت بدون ما يبلغك و يشتغل على معامله ثانيه و يقولك تعطلت و يطالب بإكراميه.

اعتراضي انه ليش كل هالتعقيدات و ليش احتاج مخلص ليش ما اروح ادفع البيان و الطلب يصير تماتيك او اوديه لين الشباك او المكان المطلوب و اطلبه بنفسي و كان الله غفور رحيم.

ياما صارتلي مشاكل مع المخلصين و ياما البعض ايضا بيض الله وجيهم اجي كلشي جاهز.
    اذا يتم توحيد سعر المخلص + الجمارك اذا ما عليها اهني الناس وايد بترتاح واحد ياخذ 250 و واحد 550 و ناس قبل ياخذون 150 و الشحن البحري في احد المرات دفعت 13 ألف علشان استلم بانه كاربون فايبر اهي بالشحن قيمتهم كانت اقل من 1000 دولار و انقصبت ذاك اليوم و معترض ولا موظف ولا مدير فالجمارك او اداره الموانئ سوى اي شي يقولك كيفهم و هاي تسعيرتهم. !!!!!!! 8000 علشان الأوراق لأن الي شحنلي الأغراض شحنللشركه الأوراق ما شحنلهم ل, و الباقي 4000 و شوي كانت حق السياره تطلعلي اياه من الداخل و المخلص من جهه الشركه و التفتيش و ترانزيت دبي و اشعه و الخ خرابيط غير مقنعه.

عالعين و الراس و ياريت ايضا نفس ما مكتوب فالشباك بأنها تغيرت من 10 إلى عشرين و قبلها كانت مكتوبه بأن البيان 10 ريال يتم ايضا وضع اعلان برسوم التخليص الجمركي و توحد. و بعدها الإكراميات من الشخص نفسه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد المطاوعه مشاهدة المشاركة
    الشحن الجوي مب بس الجمارك ماسكه الموضوع
    للعلم يعني ..

عندكم القطريه والجمارك والزراعه والصحه والمواصفات والمقاييس
    القطريه لهم تدخل كبير

وبخصوص المخلص لازم المخلص يخلص البضاعه ,,
    مايصير تخلص الموضوع شخصي

وبخصوص البطاقه الشخصيه عند البوابه هذي اجراء امني ومن الداخليه وشي طبيعي وماعتقد فيها عيب او شي
    بالعكس هذي شي امني ومطلوب في كل الجهات ,,

ومافي امل اطلبو الليسن وملكيه السياره

الكلام عليه زياده بهارات للأسف ,,
    ليش أخوي بو محمد شنو الي يسويه المخلص غير عني و انا فالأغلب معاه خطوه بخطوه يكتب بيان باسم الشركه و يدخل عالسستم و يرفعه بس لا أكثر ولا اقل بكل شي اكون معاه فالعاده خصوصا اذا مستعجل.

هاي ممكن بشويه برامج من الجمارك او وزاره التجاره او برنامج "موقع" حكومي تسهيل للمواطنين و المقيمين, قد تضرب بعض مصالح شركات التخليص بس الواحد يكون واقعي و يعرف الي له و الي عليه. وظايف كثيره البشر استغنو عنها من بعد الآلات حتى حفاظا على كميه الورق الي ينطبع مع كل شحنه الواحد يتعامل اهني و برع و نفس ما يشحن يستقبل سوائا بقطر او برع. فلما انشوف شي احسن نتمنى تطبيقه عندنا الواحد ياخذ الزين من الآخرين و يطبقه اذا يتماشى مع مجتمعه و في منه فايده. و الفائض المادي ممكن تسخيره و منفعه قطاع جديد او تطوير قطاع اخر.

اخوي بو محمد انا اطلبو مني الملكيه و مرات اروح بسياره مو سيارتي الليسن و في مرتين بس اطلبو الاثنين. لازم ملكيه السيارة و الليسن, لأنه يسجل فيها معلومات السياره و باسم من و بعدها السائق.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد المطاوعه مشاهدة المشاركة

ياريال المخلص عند المواقف
    تدفع له 150 ريال يخلص لك كل شي خلال ساعتين او اقل يمكن

ماله داعي اروح اذبح نفسي داخل مع العالم والزحمه
    الحمدلله ان في مخلصين يخلصون وبسعر رمزي جدآ

قواك الله اخوي
    ياريت اذا موجود ليلحين بو 150 كانو على ايام الشحن الجوي القديم و ايضا عباله و تروح و ترجع بس يا رب انه السستم يكون اسهل للمراجعين انفسهم.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة