صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: عصبية مدرسات رياض الاطفل واسلوب التخويف ...

تميم المجد

عصبية مدرسات رياض الاطفل واسلوب التخويف ...

صبحكم الله بالخير اخواني وخواتي

طبعا مع بداية السنة الدراسية اغلب المواضيع والنقاشات عن المدارس

حابة اتناقش معاكم في نقطه وهالنقاش بسب موقف مر علي ، بنت اختي عمرها 3 سنين و8 شهور تقريبا

هالسنة أولى سنة لها في الروضة وطبعا كلكم تعرفون مراحل التعب اللي نمر فيها عشان نقنع عيالنا ونحببهم في المدارس

ونهيئهم لهالشئ البنت ماشاءالله عليها اجتماعيه وماعندها مشكله من هالناحيه وعادي داومت من اول يوم في الروضة

وماتعبت أمها ولى من النوع اللي يصيح الحمدالله ، بس امس جاتنا تشتكي تقول كنت قاعده العب وجاتنا المس وهاوشتنا وصارخت علينا

وانا صحت وخفت منها ودوني سكول ثانية لانه هالسكول التيتشرز فيها شريرات @@

وامها لما اتصلت المدرسة فعلا طلع كلام بنتها صح لا وهالمدرسة نفسها اختي تقول من اول يوم ماارتحت لها وانا اشوفها تهاوش وتصارخ في اليهال

متخيلين يهال في الروضة يعني اكبرهم ممكن يكون عمره اربع سنين ونص ولو كلش كلش خمس متخيلين الأسلوب اللي تتبعه معاهم اذا احنا

في البيت مانهاوشهم ونصارخ عليهم ، طبعا تم حل المشكله من إدارة الروضة ماقصرو ، بس تخيلو معاي مدرسة في روضة بهالاسلوب وهالعصبيه

كم ياهل بيكره الروضة بتعقد من الدراسة بسببها ، عصبية المدرسات واسلوبهم مع الأطفال له دور كبير في انه يحبب الطفل في المدرسة والدراسة

او يكرهه وهالشئ يستمر معاه سنين ، ياليت يكون في معيار معين او شروط معينه للمدرسات خصوصا للأطفال اللي في هالمرحله الحرجه

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    المفروض تقدمون فيها شكوى لمديرة الروضة ... لانه مرحلة الروضة مرحلة حساسة بالنسبة للطفل وهي تعتبر نقطة البداية للتأقلم مع المدرسة بالمستقبل
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

تميم المجد
    نعم في الروضة وايضا الابتدائية والاعداية نفس الكلام مدرسات مايعرفون يتعاملون مع الطالبات هواش وتهديد وعيد انتوا تحببون الناس في المدارس ولا تكرهونهم للاسف البعض اصلا اذا عندهم عيال مايعرفون عن عيالهم كله مع الخدم وتجي حضرتها المدرسة او الروضه منصدمه شايفه امامها اطفال وهي في البيت عيالها ماتشوفهم ولا ربتهم ومب حاسه بحنانا الام وتحط حرتها في عيالنا

وعن أذن صاحبة الموضوع أضيف شي طلبات المدرسات لي ماتخلص جيبي ملف كذا وكذا وجيبي دفتر كذا وكذا واذا ماجيبتي بتتعاقبين تونا اول العام الدراسي وطلبات ليش تنحط الكتب في ملفات اذا هي اصلا دخل الشنطه ياجماعه من بكل الاسر قادره توفر كل شي بعدين الطلاب يروحون يدرسون ولا يشترون للمدرسات ايضا وزن الشنطة تكلمنا لكن من يسمع طالب او طالبة في الصفوف الاولى كيف يقدر يرفع شنطة وزنها اكثر من وزنه وايضا وقت الانصراف من المدارس هل يعقل الطلاب في الابتدائية وغيرها يدخلون البيت قرب صلاة العصر مهما تكلمنا عن التعليم ماحد يسمع ولا يعبرنا
    التعديل الأخير تم بواسطة Rider ; 14-09-2017 الساعة 10:33 AM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @north_star@ مشاهدة المشاركة
    المفروض تقدمون فيها شكوى لمديرة الروضة ... لانه مرحلة الروضة مرحلة حساسة بالنسبة للطفل وهي تعتبر نقطة البداية للتأقلم مع المدرسة بالمستقبل
    اشتكينا للمديرة وماقصلرت اعتذرت لنا وغيرت لها الصف على طول بس المشكله انه حتى المديرة عندها فكرة عن عصبية هالمدرسة انزين ليش مستمره للحين

في الروضة ؟؟؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rider مشاهدة المشاركة
    نعم في الروضة وايضا الابتدائية والاعداية نفس الكلام مدرسات مايعرفون يتعاملون مع الطالبات هواش وتهديد وعيد انتوا تحببون الناس في المدارس ولا تكرهونهم للاسف البعض اصلا اذا عندهم عيال مايعرفون عن عيالهم كله مع الخدم وتجي حضرتها المدرسة او الروضه منصدمه شايفه امامها اطفال وهي في البيت عيالها ماتشوفهم ولا ربتهم ومب حاسه بحنانا الام وتحط حرتها في عيالنا

وعن أذن صاحبة الموضوع أضيف شي طلبات المدرسات لي ماتخلص جيبي ملف كذا وكذا وجيبي دفتر كذا وكذا واذا ماجيبتي بتتعاقبين تونا اول العام الدراسي وطلبات ليش تنحط الكتب في ملفات اذا هي اصلا دخل الشنطه ياجماعه من بكل الاسر قادره توفر كل شي بعدين الطلاب يروحون يدرسون ولا يشترون للمدرسات ايضا وزن الشنطة تكلمنا لكن من يسمع طالب او طالبة في الصفوف الاولى كيف يقدر يرفع شنطة وزنها اكثر من وزنه وايضا وقت الانصراف من المدارس هل يعقل الطلاب في الابتدائية وغيرها يدخلون البيت قرب صلاة العصر مهما تكلمنا عن التعليم ماحد يسمع ولا يعبرنا
    صاجة اغلب المدرسات ينقلون نفسيتهم ومشاكلهم اللي في البيت معاهم للمدرسة ويحطون حرتهم في هاليهال المساكين ، وفعلا طلبات المدارس شيء مومعقول خصوصا المدارس الخاصه

عليهم طلبات غريبه وماادري وين يودونهم تخلص السنه واليهال مااستخدموهم ويردون يطلبون منهم السنة اللي وراها ، اخوي اول مادخل جريد ون (مدرسة انجليزيه) ترسنا الشنطه أغراض طالبينها ومن ضمنها الله يعزكم جواتي رياضه تخيلو الحين وصل g6 ولين يومكم ماندري وين راحت الجواتي هاي غير علب الكلينكس والديتول وكلينكس الديتول والأوراق a4 و و و

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة partyQtr مشاهدة المشاركة
    صاجة اغلب المدرسات ينقلون نفسيتهم ومشاكلهم اللي في البيت معاهم للمدرسة ويحطون حرتهم في هاليهال المساكين ، وفعلا طلبات المدارس شيء مومعقول خصوصا المدارس الخاصه

عليهم طلبات غريبه وماادري وين يودونهم تخلص السنه واليهال مااستخدموهم ويردون يطلبون منهم السنة اللي وراها ، اخوي اول مادخل جريد ون (مدرسة انجليزيه) ترسنا الشنطه أغراض طالبينها ومن ضمنها الله يعزكم جواتي رياضه تخيلو الحين وصل g6 ولين يومكم ماندري وين راحت الجواتي هاي غير علب الكلينكس والديتول وكلينكس الديتول والأوراق a4 و و و
    اول شي انا واحد مب وحده أختي اما بخصوص المدارس الخاصه هالكلام من زمان طلباتهم لي تكون في قائمة من بداية العام الدراسي لكن كلامي عن المدارس الحكومية لي طالبتهم ماتخلص طول العام

تميم المجد الصورة الرمزية امـ حمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة partyQtr مشاهدة المشاركة
    اشتكينا للمديرة وماقصلرت اعتذرت لنا وغيرت لها الصف على طول بس المشكله انه حتى المديرة عندها فكرة عن عصبية هالمدرسة انزين ليش مستمره للحين

في الروضة ؟؟؟
    صحيح المفروض مادام المديرة عندها فكرة عن عصبية المدرسه تفنشها ابرك للمديره

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    انا طفولتي ضاعت بدون روضة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـ حمد مشاهدة المشاركة
    ألحين خلاص محد يفنش ويعين غير الوزارة بس في يدها تقدم كتاب للوزارة تشرح حالة هذي المدرسة وتطلب فصلها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـ حمد مشاهدة المشاركة
    ألحين خلاص محد يفنش ويعين غير الوزارة بس في يدها تقدم كتاب للوزارة تشرح حالة هذي المدرسة وتطلب فصلها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة