صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40

الموضوع: مواقف تصيدني بالمولات تضايقني .. حياكم ..

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـبـيـه مشاهدة المشاركة
    مرات الفئه الثانيه ترفع ضغطك وتحطمك

تكون قبلها غاسل موترك وملمع وبولش للتواير وساعه واقف في المغسله وتروح المجمع ويجيك ويقولك غسيل وانت اطالعه وفي عينك الصيحه معقوله للحين ماتنظفت السياره

زين والحر والتعب والوقت الي ضيعته بلمغسله
    ههههههه نفس الشعور لا واللي يقهرك زيادة وانت توقف بالموقف او ترد رويس عشان تصفط يقعد وراك يقولك ارجع وشوي يمين وشوي يسار كنه سنسر لاصق بدعامية الموتر شوي يقولك انزل انا بصف الموتر
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

تميم المجد الصورة الرمزية ورد الدوحه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاميه مشاهدة المشاركة
    طبعاً يا حمد
    هم يبون يسترزقون من حسابك ..
    لازم تفشلهم عشان يرجع مكانه .. او تطنشه وماترد عليه ..

اما الي يغسلون السيارات ف هذي فئه مسكينه ... واقفه بالحر وبالشمس ساعات عشان تسترزق .. ماتبي تغسل .. عطه 10 ريال له .. منها تصدقت ومنها فرحته ..

هذا رايي
    صح هاذيه اللي كنت بقوله
    جزاكم الله خير

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    مضايقات كثيرة من موظفي المحال التجارية التي لا داع لها واتمنى من ادارة اي مول عدم التضييق على الموجودين من المواطنين والمقيمين او التعدي على المستهلك بأي طريقة كانت او اللحاق بأي متسوق في المول واجبارة بأي طريقة للشراء وهذا يعكس مكانه البلد اثناء تسوق مواطني الدول الاخرى ويكتفى فقط عدم خروج الموظف / الموظفه من المحل للاعلان عن سلعه معينه ويكون محيط تواجد الموظف من الباب إلى داخل المحل فقط

تلك الاعمال تسبب حرجا" كبيرا" للمتسوق واجبارة بالقوه على الشراء مع اعطائه بعض النصائح الاعلانيه المزيفه عن بعض السلع التجارية

ارجوا من أي جهه اصدار امر بعدم ازعاج الماره من المتسوقين واجبار مول بعدم تكرار هذا المنظر المغزز
    التعديل الأخير تم بواسطة وليف الشوق ; 01-11-2017 الساعة 10:13 AM
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

عضو مؤسس الصورة الرمزية qatarman8008
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاميه مشاهدة المشاركة
    هههههههههه ضحكتني
    اقولك السبب؟
    يحلل شخصيتك من لغة جسمك
    قاعد يسوي دراسه عالاشخاص فالمجمعات
    او هوايته جذي هههه
    جان زين يسوي دراسة..
    هو يكون واحد من اثنين..
    اما انه ملقوف يبي يعرف انت من وولد من ووين شايفك قبل كذا في اي مجلس او يمكن معانا في الدوام ..... الخ ....
    او انه يكون مفهي وحلجه مبطل مبقق عيونه مسبه وسارح مع نفسه في بحر الفلك هههههههه..

تميم المجد
    الموقف الاول طبعا بطنش لهم لانهم نصابين والموقف الثاني يتكرر في اكثر منك يعني فعلا اوحد لو يبغي يغسل سيارتهم بيقول تعال غسل مافيه داعي للحركات لي تنرفز المواقف واجد وفعلا تضايق لكن انا لي يضايقني عند الدخول مجمع تلقى الاخوان لي يدخنون واقفين عن مدخل المجمع وقاعدين يدخنون وحكرين المكان ياجماعه فيه نساء وأطفال وناس يدخول روح مكان بعيد عن المداخل لازم تأذيني معاك

عضو مؤسس الصورة الرمزية Qt.1
    بالنسبه حق الي في الممر انا انا اذا كلمني مارد عليه لكن اذا لحقني راحت عليه افشلهم اخليه ايتحسف , اما الي ينظفون يقعد وراك أياشر لك كانك بتصف طياره , واخيرا بالنسبه للي يقعدون يقزونك فياكثرهم ودك اتروح له اتقوله تبي تصور معاي معلي عادي صور .

اخوكم بوعبداللــــــه

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    اكثر موقف يضايقني هو بعض الناس اللي هوايتهم التبحلق..
    يعني تكون ماشي تلاقي واحد يطالعك بنظرات طويلة الامد ومركز جدا جدا..
    لاهو يعرفك ولا هو يبي منك شي ولا حتى يقول السلام عليكم..
    سماعة البِلوّتوث و ما وراءها من قنابل الملوتوع¤ ^_^

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

يالـ/

كاتب الصحفي
    لا يزال .. لسانك .. رطباً .. من ذكر الله ..
    اذكر الله !

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

استغرب شلون إدارة مول الخليج ووزارة الأقتصاد سامحين لهم يتصيدون للناس مره واحد نقز قدامي وقالي اذكر 5 مدن بالحرف الفلاني المهم بعد ماجاوبته قالي تعال وعندنا اجتماع عقب سحبت عليه وقلت له شكراً وبعد باسبوعين تكرر نفس الموقف عاد مزاجي كان مب رايق وقتها هههه قلت له مع احترامي لكم انتم نصابين تفشل وقالي شكراً ناس شغلتها النصب وماينفع الا العين الحمره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qt.1 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه حق الي في الممر انا انا اذا كلمني مارد عليه لكن اذا لحقني راحت عليه افشلهم اخليه ايتحسف , اما الي ينظفون يقعد وراك أياشر لك كانك بتصف طياره , واخيرا بالنسبه للي يقعدون يقزونك فياكثرهم ودك اتروح له اتقوله تبي تصور معاي معلي عادي صور .
    هههههههههه طيارة اي والله يأخي تنبط جبدي والي يقهرك اكثر حزات الموتر يكون نظيف ويقولك بابا يبي غسيل

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    نقطة الغسيل على بالي وكنت فعلاً بطرحها .. المفروض في كاونتر / كشك تروح تدفع وتعطيهم رقم لوحة السيارة ويغسلونها لك .

بدلاً من الفوضي وكل واحد محتكر له صف مواقف ،، ويزعجك وانت توقف السيارة لدرجة كأنه المواقف له .
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

عضو فعال الصورة الرمزية ابوالعبد
    قـــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــر
    بخصوص في ناس معوده ناس انه القطري بترول وهذه حقيقه ليش تعطيه 10 ريابل ترى ياخذ راتب ويديرته راتب يسوي لين متى طبع القطري يبين للناس انه عنده بترول اتمنى من البلديه ووقف الهنود في المواقف العامه من الغسيل والمشكله انا اويد صاحب الموضوع انه. الباركنات فاضيه يجي غصب يبيك تصف ويدليك باركن معظهم الباركانات بتشوفهم فلاجيو وعند مكتبه جرير و المجمعات الاخرى طبعا طريقه هالفسيل انه واحد عنده شركه ويوزع هالعمال في مكان معين يحصل كميشن والهنود كميشن ولي يقهرك يقولك غسيل خمس عشر ريال تودي سياره المغسله علي خمسه وعشرين ريال وينظفها عدل. اتمنى من البلديه سحب تصاريح من عشركات الي تغسل بشوارع العامه تخرب واجهه البلد

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة