صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: سؤال عن الدوج

عضو فعال

سؤال عن الدوج

السلام عليكم و رحمة الله

معزم اخذ دوج رام و بغيت اعرف مستوى الصيانة لاني لما رحت لهم ما ارتحت للمعاملة و قلت رأي المجربين اكيد بيساعد.

عضو نشط
    قطع الغيار غير متوفره كانو يجيبونها من الامارات عن طريق الطلب والشحن بعد اسبوع وحاليا الاجواء مغلقه بين قطر والامارات, ثاني شي الدوج موتر قوي وحلو بس محد يعرف له حتى الشركه مايعرفون لكل شي فيه

عضو
    نصيحه ابعد عنه من خلال تجربه
    صارلي مره حادث ووديت الموتر فوق الشهر ونص لين ماوصلتني قطع الغيار وتقريبا استلمت السياره بعدها باسبوع ونص او اسبوعين
    والمعامله زفت
    والحمدلله افتكيت منه وبعته

عضو فعال
    شكرا لكم يا شباب ..

عضو مميز الصورة الرمزية حمد911
    عليكم السلام انا بفيدك عنة كا استخدام الرام موتر قوي وريف وايد وصرفية الموتر فوق الممتازة انا جربت الموتر بسفر رحنا فية دبي طبعا هل كلام من قبل 3 سنوات تقريبا ما ابالغ اذا قلت لك ريافتة جنها صالون صبينا اذكر بترول بمحطة وقود اللي جنب مركز بوسمرة ووصلنا لين دبي وفية تقريبا ان ماخاب ظني ربع التناكي طبعا نمشي بسرعة 140 الموتر حق رفيجي ومايشتكي منة ابدا مع انة كان عندة جمس قبل وباعة وخذ الرام مسالة عدم توفر قطع اتوقع وقتي وبيحلون الموضوع لان بيفتحون خطوط مع عمان يعني هاذا شي خارج ادارة شركة المانع بخصوص ان مايعرفون للموتر لو ماعرفو وين المشكلة او ماطلو بشي ذي تقدر تشتكي عليهم بحماية المستهلك وبيحلون لك المشكلة لانهم راصين على الشركات رص .. بس حط بالك الموتر بيتغير شكلة كليا في سنة 2019 لو يهمك موضوع الشكل وموفق ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة حمد911 ; 14-11-2017 الساعة 08:11 AM

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد911 مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام انا بفيدك عنة كا استخدام الرام موتر قوي وريف وايد وصرفية الموتر فوق الممتازة انا جربت الموتر بسفر رحنا فية دبي طبعا هل كلام من قبل 3 سنوات تقريبا ما ابالغ اذا قلت لك ريافتة جنها صالون صبينا اذكر بترول بمحطة وقود اللي جنب مركز بوسمرة ووصلنا لين دبي وفية تقريبا ان ماخاب ظني ربع التناكي طبعا نمشي بسرعة 140 الموتر حق رفيجي ومايشتكي منة ابدا مع انة كان عندة جمس قبل وباعة وخذ الرام مسالة عدم توفر قطع اتوقع وقتي وبيحلون الموضوع لان بيفتحون خطوط مع عمان يعني هاذا شي خارج ادارة شركة المانع بخصوص ان مايعرفون للموتر لو ماعرفو وين المشكلة او ماطلو بشي ذي تقدر تشتكي عليهم بحماية المستهلك وبيحلون لك المشكلة لانهم راصين على الشركات رص .. بس حط بالك الموتر بيتغير شكلة كليا في سنة 2019 لو يهمك موضوع الشكل وموفق ان شاء الله
    اشكرك يا الغالي .. اكثر من واحد مدح الموتر و لكن واحد من الربع الوحيد اللي مدح الصيانة فبغيت اكثر من راي!

تميم المجد
    اذا موتر جديد .. ان شاء الله ما يحتاج الا ايل وفلتر ..

العالم ذمو الفورد وقطع غياره .. وخذته من 3 سنين ..
    واستخدمته وكرفتتته كرف وبعته وخذت غيره والحمدلله زي الحلاوة ..

فـ اللي ابي اوصله .. ان العالم تذم اذا ما جربت ولا تأخذ من واحد سمع ..
    اسال اللي ساق الموتر وجربه .. واستخدمه ..

والله يوفقك

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد النظر مشاهدة المشاركة
    اذا موتر جديد .. ان شاء الله ما يحتاج الا ايل وفلتر ..

العالم ذمو الفورد وقطع غياره .. وخذته من 3 سنين ..
    واستخدمته وكرفتتته كرف وبعته وخذت غيره والحمدلله زي الحلاوة ..

فـ اللي ابي اوصله .. ان العالم تذم اذا ما جربت ولا تأخذ من واحد سمع ..
    اسال اللي ساق الموتر وجربه .. واستخدمه ..

والله يوفقك
    مشكور يا الغالي على النصيحة .. اللي ساقوا الموتر امدحوه وايد لكن لما رحت الصيانة ما عجبني التعامل فبغيت اكثر من راي!

عضو نشط جداً
    السلام عليكم ... انا من مستخدمين الرام من سنه 2012 ولين الحين .... من ناحيه الموتر ماقصروا الشباب ... اريف بيكم لغايه الان من بعد الرابتر .... من ناحيه الصيانه ماواجهت آي مشكله مع قطع الغيار ... والموتر اصلا مايستهلك كلش ... موتري ماشي فوق ال 100 الف ... ايل وفلتر وسفايف بدلتها مره فقط .... انا من النوع الي مايسوي سيرفس في الوكالة ... لكن اشتري من عندهم الأيل والفلاتر والسفايف ... وابدل برع ... موتري مزود ... مره من المرات البدي فلف اخترب عندي بسبب البرمجه ... وديته الوكالة وبدلته علي الضمان معنا كان باقي من الضمان اشوي يادوبك 5 آلاف كيلو ... قالوا لي بس ادفع ايل القير قتلهم لا ... يومين واستلمت موتري .... الخلاصه ... من سنه 2012 لين الحين صارت تحسنات وأيد في الشركه من ناحيه ارضاء العميل ... ويسون لك اي شي من بعد ماتسكرت الشركه ... هذا الي لاحظته ... ولين يومك ماشتكيت منهم كلش ... نصيحه اسأل مجرب ولا تسمع من حد سامع رفيجه او جايب الكلام من مجلس .... هذا الي لاحظته من بعض الناس... وأي شي انا حاضر لأي سؤال .

عضو مؤسس الصورة الرمزية qatarman8008
    هو شكله حلو وعزمه وصرفيته ومكيفه بارد..
    كل شي فيه حلو ماشالله..
    لكن لو اخترب او اندعم مايتصلح غير في الشركة..
    واذا جيت بتبيعه ينزل سعره كثير..
    المعروف في سوق قطر هو الجمس والشفر بالدرجة الاولى..
    عقبهم التندرا والفورد..
    الموضوع فيه تنوع رغبات..
    واحد يحب الدوج وواحد يحب التندرا وهالشكل..
    انت ياخوي شوف اش اتحب وتوكل على الله..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة