صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: سؤال عن الدوج

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sos 12 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ... انا من مستخدمين الرام من سنه 2012 ولين الحين .... من ناحيه الموتر ماقصروا الشباب ... اريف بيكم لغايه الان من بعد الرابتر .... من ناحيه الصيانه ماواجهت آي مشكله مع قطع الغيار ... والموتر اصلا مايستهلك كلش ... موتري ماشي فوق ال 100 الف ... ايل وفلتر وسفايف بدلتها مره فقط .... انا من النوع الي مايسوي سيرفس في الوكالة ... لكن اشتري من عندهم الأيل والفلاتر والسفايف ... وابدل برع ... موتري مزود ... مره من المرات البدي فلف اخترب عندي بسبب البرمجه ... وديته الوكالة وبدلته علي الضمان معنا كان باقي من الضمان اشوي يادوبك 5 آلاف كيلو ... قالوا لي بس ادفع ايل القير قتلهم لا ... يومين واستلمت موتري .... الخلاصه ... من سنه 2012 لين الحين صارت تحسنات وأيد في الشركه من ناحيه ارضاء العميل ... ويسون لك اي شي من بعد ماتسكرت الشركه ... هذا الي لاحظته ... ولين يومك ماشتكيت منهم كلش ... نصيحه اسأل مجرب ولا تسمع من حد سامع رفيجه او جايب الكلام من مجلس .... هذا الي لاحظته من بعض الناس... وأي شي انا حاضر لأي سؤال .
    ما قصرت يا الغالي .. كفيت و وفيت

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    هو شكله حلو وعزمه وصرفيته ومكيفه بارد..
    كل شي فيه حلو ماشالله..
    لكن لو اخترب او اندعم مايتصلح غير في الشركة..
    واذا جيت بتبيعه ينزل سعره كثير..
    المعروف في سوق قطر هو الجمس والشفر بالدرجة الاولى..
    عقبهم التندرا والفورد..
    الموضوع فيه تنوع رغبات..
    واحد يحب الدوج وواحد يحب التندرا وهالشكل..
    انت ياخوي شوف اش اتحب وتوكل على الله..
    تهمني الصيانة .. كل سيارة فيها مميزات لكن الصيانة عندي مهمة لان شغلي كله وكالة و خاصة ان السيارات الجديدة كلها كمبيوتر و كرجاتنا تعبانة!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SouthK مشاهدة المشاركة
    اشكرك يا الغالي .. اكثر من واحد مدح الموتر و لكن واحد من الربع الوحيد اللي مدح الصيانة فبغيت اكثر من راي!
    الصيانه ممتازه ما قد اشتكينا من شي الي عندنا موديل 2016 لارمين فل اوبشن اعتبره التوب فالبياكم إلا اذا الكدلك رجعو البيك اب اسكلاد.

كسيرفس المعامله ممتازه اتصالات و ايميلات تجيك أول بأول امورنا طيبه و اذا على الشوروم مر على عمر المصري بيضبطك حتى فالسعر انسان محترم و يعطك من الأخر بحدود امكانياته.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SouthK مشاهدة المشاركة
    تهمني الصيانة .. كل سيارة فيها مميزات لكن الصيانة عندي مهمة لان شغلي كله وكالة و خاصة ان السيارات الجديدة كلها كمبيوتر و كرجاتنا تعبانة!
    احشم الموتر بيحشمك شباب يطاعسون فيه و امورهم طيبه جدا جدا جدا بس في فرق بين الي ماخذه و علباله عنده دبابه تلقاه موديل 2017 و لما تركبه جنه هلكس موديل 90 او عراوي يناقز و كلشي فيه فاج.

حتى الي يبي يكسر و ما يبي يركب جامبينات لما يجي وقت السيرفس ال يستخسر و يدفع و يرده نفس الوكاله علشان يعمر معاه مو يقول بكسره لين نهايه الموسم 6 شهور يراضخ فيه.

للعلم موديل 2016 يمشي بدون تكسر فالرمل و اموره طيبه جدا جدا تنسيم خفيف و يروح لين العديد الناس تجي مسرعه هاي تمشايه خفيفه فوق ريس المكينه بشوي و الحمد الله.

نصيحه يعتبر التوب و بعده الفورد بس ربعنا يحبون الجمس و السلفرادو معنه وصلنا 2018 و ليلحين بالمفتاح يشتغلون و بدون فتحه و بدون تبريد و بدون اشياء وايد

عيب الرام الوحيد بس الوحيد انه مافيه ثلاجه منه و فيه معنه التكيه طابقين و يمديها الي تحت بوسعها اتكون ثلاجه.

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    الصيانه ممتازه ما قد اشتكينا من شي الي عندنا موديل 2016 لارمين فل اوبشن اعتبره التوب فالبياكم إلا اذا الكدلك رجعو البيك اب اسكلاد.

كسيرفس المعامله ممتازه اتصالات و ايميلات تجيك أول بأول امورنا طيبه و اذا على الشوروم مر على عمر المصري بيضبطك حتى فالسعر انسان محترم و يعطك من الأخر بحدود امكانياته.
    ما قصرت يا بو يعقوب!

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    اعتقد شكله راح يتغير تغيير كامل قريب الفورد افضل لك سواء العادي او الرابتر

ابعد عن الجمس والشفر اغبى موتر بيك اب موتر شكبر ومافيه مكيف خلفي وغير هذا اخس سواقه وعر جداً ويكسر الظهر والكرسي غير مريح كلامي عن تجربه للغمارة الشكل الجديد

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    اعتقد شكله راح يتغير تغيير كامل قريب الفورد افضل لك سواء العادي او الرابتر

ابعد عن الجمس والشفر اغبى موتر بيك اب موتر شكبر ومافيه مكيف خلفي وغير هذا اخس سواقه وعر جداً ويكسر الظهر والكرسي غير مريح كلامي عن تجربه للغمارة الشكل الجديد
    عندي حاليا شفر و ماشي حاله .. ننطر و نشوف تغيير شكل الدوج

اشكرك اخوي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12