صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39

الموضوع: الالام المعده وفقدان الشهيه اللي عندهم فكره ضروري

تميم المجد

الالام المعده وفقدان الشهيه اللي عندهم فكره ضروري

صبحكم الله بالخير

اسمحولي يمكن مكان الموضوع غلط بس محتاجه ردود واحس هني انسب قسم ممكن الكل ينتبه

من فترة شهرين كانت تجيني ضيقه ومااقدر اتنفس وتسارع في دقات القلب وهبوط عام

ماكنت اقدر اوصف الألم وسويت تحاليل في اكثر من مستشفى وتطلع نظيفه لين اخر شيء

سويت تحليل جرثومة المعده وطلع عندي خذت العلاج الثلاثي وتعبت من العلاج عقب أسبوع واحد من دكاترة المركز

الصحي وقف لي نوعين من العلاج وخلاني استمر على نوع مضاد واحد مع انه علاج الجرثومه المفروض يكون بنوعين مضاد

ودواء حموضه واسبوعين المهم تميت مستمره على نوع واحد من المضاد والمفروض ارجع للدكتور بعد أسبوع وبعد أسبوع كل مااروح

مااحصل الدكتور اخر شيء دخلت لدكتورة طلبت مني اعيد التحليل وقالت لي اتم اتابع معاها عدت التحليل ونفس الموال انعاد

مومحصلة الدكتورة دخلت على دكتور قالي التحليل نظيف الجرثومه راحت قلت له خلاص مااخذ ولى علاج قالي أي مع انه المفروض

في حبوب استمر عليها شهرين المهم عقبه بفترة كان عندي موعد في الخور والدكتور عطاني حبوب استمر عليها ثلاث شهور

اخذها الصبح قبل الفطور بنص ساعه اللي هي بانتازول، وصرت اوكي الفترة اللي راحت ، اللي صار الحين صارلي أسبوع احس بألم

قوي في معدتي لين كلت واكون مرتاحه وانا يوعانه مااستحمل اكل أي شيء وعقب الاكل احس بلوعه مع اني أكون يوعانه بس مااقدر اكل أخاف صرت من الاكل

لانه يسبب لي الم قوي ، ووزني نقص خلال هالشهرين 6 كيلو ، ومن شهرين وانا انطر المستشفى يكلموني عشان موعد للمنظار

والدكتورة في المركز الصحي قالت لي عادي تنطرين سنه ، انزين شالحل انا تعبانه وغير جي مااقدر اكل ولى شيء محتاجه اعرف

شاللي فيني بالضبط قولون ، التهاب في المعده ، ارتجاع مريئ ولى وشو بالضبط ،ماادري لو في مكان اروح له او مستشفى

اسوي فيها منظار غير الأهلي لانه اسعارهم اوفر ، ولو مرت عليكم نفس حالتي فيدوني

ويزاكم الله خير

مشرف جلسات التداول الصورة الرمزية لـبـيـه
    هابه الجرثومه الفتره الاخيره

استحملها وعليك بمضاداتها وبس ولا توسوس فتره وتعدي
    رجل تحكمني قناعاتي

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة
    سلامتج أختي الله يشفيج ويعافيج

مادري إذا سويتي سونار للمرارة .. لأن حصى المرارة ممكن تكون لها نفس الأعراض اللي ذكرتيها

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـبـيـه مشاهدة المشاركة
    هابه الجرثومه الفتره الاخيره

استحملها وعليك بمضاداتها وبس ولا توسوس فتره وتعدي
    أي والله هابه

انا خلصت المضادات وصرت فترة أسبوعين او ثلاث اوكي والحين مره ثانيه قمت احس بألالام اقوى من قبل

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الخالدة مشاهدة المشاركة
    سلامتج أختي الله يشفيج ويعافيج

مادري إذا سويتي سونار للمرارة .. لأن حصى المرارة ممكن تكون لها نفس الأعراض اللي ذكرتيها
    الله يسلمج فديتج

سويت التراساوند للبطن كامل ومافي شيء الحمدالله

تميم المجد
    بصراحة من يثق في تشخيص المستشفيات لي عندنا كله فشل في فشل اقل شي اختي روحي تايلندا وشكي ابرك هنيه بيلعبون فيج ولا بتوصلين حق حل

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    بصراحة من يثق في تشخيص المستشفيات لي عندنا كله فشل في فشل اقل شي اختي روحي تايلندا وشكي ابرك هنيه بيلعبون فيج ولا بتوصلين حق حل
    مع اني ما اعتقد تحتاج سفرة لتاليند . لكن ان تعنى وجود العلاج هني فالسفر هناك ينصح به. وانا مع الاخ رايدر في هذا الشور.

عضو مؤسس
    بسم لله الرحمن الرحيم
    الله يشفيك و يعافيك و يعافي كل مريض
    اطلعي على كتاب wheat belly لدكتور أمريكي يوصي مرضاه بترك الطحين ، يمكن الخبز له علاقه جربوا الله يسلمكم تركه مدة اسبوع والسلام
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ، اللهم لما اعطيت ولما تعطي ولما ستعطي
    اسئله ذي الجلال والاكرام الحي القيوم ان يجمل الحال والبال انه سميع قريب مجيب الدعوات

عضو فعال
    شوفي احد اخوانك وروحي تايلند بنتي نفس الشي ماخليت مستشفى او عياده وكلهم خرطي كل واحد علاج مختلف اخذتها تايلند والحمدلله سسو لها فحص وعطوها حبوب والحمدلله من هذاك اليوم معاد اشتكت من شي
    نفس حالتك كانت

الاحبوب مع الاسف مش موجوده الى في تايلند

عضو الصورة الرمزية البعيد
    فيه دكتور شادي في مجمع الشرق الاوسط للرعاية الصحية قريب محطة بترول الدحيل نفس هالاعراض تكلم عنها في برنامج في اذاعة قطر عن المعده

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة