صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 39 من 39

الموضوع: الالام المعده وفقدان الشهيه اللي عندهم فكره ضروري

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتية74 مشاهدة المشاركة
    هلا اختي كانت لي تجربة مماثلة لحالتج ودشيت دوامة المستشفيات والتحاليل فترة طويلة اخر شي طلع قولون عصبي
    لاتحاتين اختي ان شالله ماكو شي دام التحاليل زينه
    انزين اشلون عرفتي انه قولون حتى انا شاكه

واشلون تعالجتي منه

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    اذا تبين نصيحه من اخوج وجربي ماانتي خسرانه شي وعليج بالكركم اشربيه يوميا" وعندي مكان يبيع كركم اصلي خاص للشرب مش للطبخ وهالشراب كل مافضيتي اشربيه يوميا" من 2 إلى 3 مرات وعندك الشي الثاني اشربه عصير الصبار وهالعصير متوفر بعد اشربيه مع الكركم
    مثال : في الليل قبل النوم اشربي عصير الصبار
    في الصباح على الريق اشربي عصير الصبار
    الظهر : اشربي الكركم والمغرب بعد اشربي كركم وكل مافضيتي بدلي العصير او الشاي بالكركم

وصدقيني راح تدعين لي وكل شي يزول بأذن الله
    قريت وصفه كركم وعسل ودارسين وقلت بجربها بس الكركم اللي جبته اللي في الجمعيه صوب البهارات يصلح؟

واشلون اسويه في ماي حار واشربه ؟
    الصبار مااعتقد بستصيغ طعمه

وان شاءالله

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة partyQtr مشاهدة المشاركة
    قريت وصفه كركم وعسل ودارسين وقلت بجربها بس الكركم اللي جبته اللي في الجمعيه صوب البهارات يصلح؟

واشلون اسويه في ماي حار واشربه ؟
    الصبار مااعتقد بستصيغ طعمه

وان شاءالله
    الكركم اللي في الجمعيه ماينفع كلش لان فيه مواد مخلوطه معاه والافضل لك انك تاخذين الكركم الاصلي اللي بدون مواد حافظه او اي مادة مخلوطه معاهم وانا مااقدر اقول اسم المحل عشان مااسوي دعاية له واقسم بالله مالي مصلحه مع المحل لا من قريب ولا من بعيد لكن مجرد نصيحه وبعدين نرجع لعصير الصبار وموضوع اني مااستصيغه ترى هالكلام ماينفع وانا شربته وعادي مثل طعم الجوافه ولاجل عين تكرم مدينه ولا الافضل لك تروحين من مستشفى لمستشفى وتخسرين فلوسك في فحوصات وعلاج وادويه يمكن ماتصلح ؟ عشان صحتك لازم تتعودين على شرب عصير الصبار الطبيعي وصدقيني يمكن ماراح تحبينه من اول مره لكن راح تتعودين عليه مع الوقت وعندي نصيحه ثانيه ممكن تضيفن معاه اي شي طعمه حلو مثل الفرواله او البرتقال او اي مادة تحبينها لكن الافضل لك 100% انه يكون على طبيعته بدون خلط اي مواد معاه ولابد ان تستحملين طعمه عشان صحتك وصدقيني اذا ماانفعك ماراح يضرك
    الله يرحم حالنا قبل يوم نشرب العشرج كل فتره ومانشتكي من طعم
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

الشي الثاني تجيبين ماي حار وتخلطين الكركم معاه ملعقه ونص بكوب وسط والافضل بدون سكر وتحريكنه وتخلينه شوي لين يصير دافي وبالهنا والشفا ان شاءالله وكرري الشرب كل يوم مرتين او 3 مرات حسب استطاعتك
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    الكركم اللي في الجمعيه ماينفع كلش لان فيه مواد مخلوطه معاه والافضل لك انك تاخذين الكركم الاصلي اللي بدون مواد حافظه او اي مادة مخلوطه معاهم وانا مااقدر اقول اسم المحل عشان مااسوي دعاية له واقسم بالله مالي مصلحه مع المحل لا من قريب ولا من بعيد لكن مجرد نصيحه وبعدين نرجع لعصير الصبار وموضوع اني مااستصيغه ترى هالكلام ماينفع وانا شربته وعادي مثل طعم الجوافه ولاجل عين تكرم مدينه ولا الافضل لك تروحين من مستشفى لمستشفى وتخسرين فلوسك في فحوصات وعلاج وادويه يمكن ماتصلح ؟ عشان صحتك لازم تتعودين على شرب عصير الصبار الطبيعي وصدقيني يمكن ماراح تحبينه من اول مره لكن راح تتعودين عليه مع الوقت وعندي نصيحه ثانيه ممكن تضيفن معاه اي شي طعمه حلو مثل الفرواله او البرتقال او اي مادة تحبينها لكن الافضل لك 100% انه يكون على طبيعته بدون خلط اي مواد معاه ولابد ان تستحملين طعمه عشان صحتك وصدقيني اذا ماانفعك ماراح يضرك
    الله يرحم حالنا قبل يوم نشرب العشرج كل فتره ومانشتكي من طعم
    شااسم المحل وعصير الصبار من وين

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    كركم اصلي بمحل صلاله بسوق العلي مقابل نعال تميمه اعزكم الله هالمحل معروف وقديم ومايحتاج دعايه لكن عشان يستفيدون الناس الي يقرون الموضوع سواء المسجلين او لا نبي الاجر

ومسحوق الزنجبيل على ماء دافي الزنجبيل فرش عنده

كركم زنجبيل وعسل اصلي يمني من سوق واقف في محل هناك تمام بعد

والشافي الله

تميم المجد الصورة الرمزية وسمي2016
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة partyQtr مشاهدة المشاركة
    مافكرت فيه والله
    عنب ابيض على بطن فاضي ,,,وبعده كثري شوي من شرب الماء العادي
    البروده ,,,,افضل تنظيف للمعده والامعاء,,,,و الله مايراويكم مكروه,,,,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    كركم اصلي بمحل صلاله بسوق العلي مقابل نعال تميمه اعزكم الله هالمحل معروف وقديم ومايحتاج دعايه لكن عشان يستفيدون الناس الي يقرون الموضوع سواء المسجلين او لا نبي الاجر

ومسحوق الزنجبيل على ماء دافي الزنجبيل فرش عنده

كركم زنجبيل وعسل اصلي يمني من سوق واقف في محل هناك تمام بعد

والشافي الله
    ادخلي موقع مزاد قطر وابحثي عن بيع عصير الصبار وعندي رقم وحده جزاها الله خير تجيبه لك بنفس اليوم وللامانه انا تعاملت معاها وكانت امينه والعصير جديد
    وبالنسبة للكركم الاصلي انا قصدي غير مطحون يعني كركم طويل وجاف غير مطحون ولقيته في محل عطار بشارع معيذر التجاري

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    شكرا للمعلومه يا وليف والله لايبيلك .. على وقفاتك ومساعدتك

موجود الي مش مطحون بصلاله ولهم فرع بمعيذر

وكثروا لنا من هالسوالف نبي نستفيد ونفيد الشي الطبيعي افضل من هالحبوب واثارها مع الوقت

بارك الله فيكم

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234