صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: منقاصات للاستشاره في البناء

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزجاجي مشاهدة المشاركة
    طبعا لا والا ليش فاتحين
    تجربة شخصية منهم وبدون أي دعاية منهم وانا واضح من البداية اذا خبرتك في البنيان صفر توكل على الله وروح لهم
    النسبة هذه لو حسبتها ما تجيب لك بنيان غرفه هههههه

اذكر بعد ما وقت معاهم العقد قالو لي يمكن الموضوع ياخذ اسبوعين لطرح المناقصة والرد بالاسعار .. تصدق بين العرض الاول والاخير فرق مليون ريال !
    صحيح تختار أفضل 4 أو 5 عروض اسعار وتتناقش معاهم على شروطك وبعد ما تتفق تتوكل على الله . أذكر بتجربتي بعد ما اقتنعت بهذه الشركات الا لما زرت بعض مشاريعهم وكان موظف من عندهم معاي وفي الاخير ما ارتحت الا لشركة وحدة وتم الاتفاق
    الخرايط اختيارية في هذا الوسيط بس الميزه الحلوه مجانيه اذا اشتغلت معاهم وعدل على راحتك لين ترضى لان الخرايط شي والواقع شي ثاني لكن لا تقول بشوف اسعارهم اذا تعجبني أو لا لانها عليها رسوم اذا بتنسحب
    شغلك زين وهذا اللي انصح به دوم

لازم تفتح وتعرف من تتفق معاه وشركة مثل مناقصات تبي تضمن حقها وأشوفها اضافة جيدة في السوق للي ما يعرفون يتابعون

كذلك عندنا شركات مثل البندري والأصمخ وباقي الشركات العقارية أتوقع على استعداد لإدارة الشغل لو عندهم شوية فراغ وقلة شغل

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزجاجي مشاهدة المشاركة
    طبعا لا والا ليش فاتحين
    تجربة شخصية منهم وبدون أي دعاية منهم وانا واضح من البداية اذا خبرتك في البنيان صفر توكل على الله وروح لهم
    النسبة هذه لو حسبتها ما تجيب لك بنيان غرفه هههههه

اذكر بعد ما وقت معاهم العقد قالو لي يمكن الموضوع ياخذ اسبوعين لطرح المناقصة والرد بالاسعار .. تصدق بين العرض الاول والاخير فرق مليون ريال !
    صحيح تختار أفضل 4 أو 5 عروض اسعار وتتناقش معاهم على شروطك وبعد ما تتفق تتوكل على الله . أذكر بتجربتي بعد ما اقتنعت بهذه الشركات الا لما زرت بعض مشاريعهم وكان موظف من عندهم معاي وفي الاخير ما ارتحت الا لشركة وحدة وتم الاتفاق
    الخرايط اختيارية في هذا الوسيط بس الميزه الحلوه مجانيه اذا اشتغلت معاهم وعدل على راحتك لين ترضى لان الخرايط شي والواقع شي ثاني لكن لا تقول بشوف اسعارهم اذا تعجبني أو لا لانها عليها رسوم اذا بتنسحب

مرحبا اخووي الزجاجي وشصار معاك ياليت تكلمنا على الشركة وتعطينا ملاحظاتك

واحد مرني من أيام مسوي تصميم معاهم تعبوه ما عندهم حلول وتصاميمهم فيها كثير قصور

يقول خذ سنة معهم رايح جاي

من أبرز العيوب إنهم مسوين له نظام الصرف الصحي كله ينزل على البيسمنت وبعدين ترفعه مضخة لين خزان الصرف .. حاول يقنعهم بعمل خطين صرف صحي خط للبيسمنت وبعدين ترفعه مضخة وخط حق الأول والأرضي بس احتاروا شلون يمددونه والبيت من ثلاث جهات حوشه نازل مع البيسمنت .. والحلول كانت سهلة وموجودة

أذكر هالسالفة إحقاقاً للحق والشركة الهندسية أو المكتب الاستشاري كلما كان يقدر يحط حلول ويقتنع بوجهة نظر المالك كلما كان أفضل

انا استويت كسول وللحين ما ثبتت برنامج الاوتوكاد مع إنه عندي لكن ما ادري وين بالضبط وبإذن الله انزله واتابع موضوع مراجعة التصاميم الهندسية مراجعة نقدية مثل ما تعودنا خلال الفترة السابقة والله يوفق الجميع

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234