النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: انتهت امتحانات الشهادة الثانوية ولكن لي تعقيب بسيط

عضو مؤسس

انتهت امتحانات الشهادة الثانوية ولكن لي تعقيب بسيط

انتهت اليوم امتحانات الشهادة الثانوية واتمنى للجميع النجاح ولكن لي تعقيب على الامتحانات هل هي عقاب للطلبة بحيث يتم وضع اشياء لم يتم دراستها في الامتحان ام القائمين على وضع الامتحانات ناس غير مؤهلين لذلك يؤسفني انه في امتحان اللغة العربية كانت هناك اسئلة لم تكن مقررة على الطلبه وهذا اكده لي مدرس اللغة العربية وبما ان اللغة العربية كلها اسئلة خارجية ممايزيد من صعوبة الامتحان على الطلبة
    امتحان الفيزياء متقدم تم وضع اسئلة اكثر من خمس اسئله محورة وصعبة على الطلاب لماذا يتم قهر الطلاب حيث يتملكهم العجز والقهر لماذا يهلك الطالب في الدراسة والنتيجة تكون غير مرضية لماذا لاتكون الاسئلة معقولة وفي متناول الطالب وفيما يتم دراسته خلنا انكون واقعين انا ادرس مسائل كثيرة جدا ولا تكفي مراجعتها في ليلة الامتحان ممايؤدي الى ارتباك الطالب غير ذلك لايتم دراسة الاسئلة المعقدة داخل الفصول بينما يتم زج الاسئلة المعقدة في الامتحان
    الامتحان انتهى ولكن الم العجز باقي اتمنى تدارك هذا الشىئ في الكورس القادم ولايتم اختيار اشهاص لايعلمون مايوجد في النهج كما حصل في امتحان اللغة العربية حرام عيالنا تعقدو والله ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    معا حق الامتحانات كانت صعبه وغير مباشره ولف ودواران الظاهر عندهم اكتفاء في الجامعه مايبون زياده!!
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

عضو مؤسس
    ياريت الوزير ينبه عليهم الكورس الياي والله حرام مافي احساس بالطلبة وايد طلاب انجلطو من الامتحان والنفسية زفت ليش مايراعون المستويات بين الطلاب ويكون الامتحان نفس المنهج اللي يحلون منه الطلاب

عضو الصورة الرمزية هيباتيا
    ووقت امتحانات الانجليزي والعربي المفروض يكون أكبر عشان يكفي للكتابة في امتحان الانجليزي ماكفى الوقت للطلاب عشان يكتبون عدل

عضو مؤسس
    اتمنى اللي عنده ملاحظات يكتبها والفيزياء وايد كان صعب والاسئلة مب مباشرة يدرسون وفي الاخير الامتحان ايجيهم محور ومعظم الامتحانات ورا بعض المفروض الثانوية يوم وترك لان بعض الطلاب يواصلون لين اليوم الثاني مايكفي الوقت انهم ايراجعون الماده كامل الله يستر من النتايج

عضو
    من سنه 2015 واسئله الامتحانات خارج المنهج

عضو مؤسس
    انزين ليش الطلاب ضاعو والله حرام

عضو مؤسس الصورة الرمزية kuwari
    من كم سنه قدمت اختبارات ثانويه منازل تجيك بالاختبارات اسئله من خارج المنهج وكان صعبه علينا من ضغط الحصص المسائيه وقله الاستيعاب وكان بالعربي مشتت واذكر مره كان علينا اختبار كيمياء وجابوا بالغلط رياضيات وتاخرنا بالتقديم ساعه من الساعه 4 حتى الساعه 5 وبالاخير كان الاختبار اول مره اشوفه وبشهاده المدرسين بالمدرسه استغربوا من الاختبار وطريقته ولاكن لا حياه لمن تنادي والحمدلله نجحت فيه دور ثاني