صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 37

الموضوع: تخصيص 10 آلاف قسيمة لإسكان القطريين

عضو نشط
    قدمت طلب الأرض سنة 2000 قبل 18 سنة وقريب راح أحتفل بالذكرى ال20

عضو
    [QUOTE=الماريّة;10621129]

مانبي مستشفيات اكثر ماعندنا هي

في كل منطقه مستشفى

عطوووونا اراضينا بسرعه خلونا نبني بيوتنا هرمنا وخرفنا وللحين ماطلع لنا شي
    [/QUOTE

__________________________________________________ __________________________________________________ ________

اؤيد هذا الكلام .....المواطن و المواطنه يريدوا الاستقرار في سكن ملكهم... حتي يمكنهم التخطيط لحياتهم ...يضيع العمر في انتظار ارض ثم بناء و مشاكله مع المقاول التي تنتهي بتوقف البناء في مرحلة ما .. ثم محاكم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentleman مشاهدة المشاركة
    قدمت طلب الأرض سنة 2000 قبل 18 سنة وقريب راح أحتفل بالذكرى ال20
    كنت في السابق احسب تقدم وتنطر دورك وبيتصلون بك كما يوعدون

بعدين اكتشفت إن هذا مخدر ولازم تروح اسبوعيا مرة أو شهرياً أقل شيء تتعرف عليهم كلهم وتطلع على الموجود ولو صدت شيء لتفرط فيه وهذا ما حصل معي خلال سنتين زرت أحدهم وكنت أعرفه معرفة سابقة وتربطني به قرابة .. قال توك فرش طلبك توه ما نشف حبره راجعنا بعد 5 سنين

سويت خطة هجومية أُخرى بعد تغيير الطاقم مال الاراضي وذهاب قريبي هذا ورحت للمدير مفعم بالحيوية وسلمت عليه وتعرفت عليه .. قال لي عند ولد عمك أراضي وهذا واحد ثاني من الجيل الحديث عمري ما جلست معاه .. رحت له وتناولت أطراف الحديث وقال عندي ارض وحدة فقط بقت وعلى شارع واحد وفيه واحد مواعدني يرد علي بكرة لو ما رد كلمني باسجلها لك .. ما كنت مقتنع بالارض .. نازلة شوي ومساحتها 1200 وكنت طامع في أكبر وكان لكبار الموظفين في الدفنة 1250 .. جبت معاي مساح من ربعي في العمل وشفنا الارض ولا حولها بيوت ونفسياً مب مرتاح بس قلت أتوكل على الله والا بيطول الانتظار ورفيجي شجعني وأقنعني بإن الأرض زينة وكانت رؤيته صحيحة

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة

كنت في السابق احسب تقدم وتنطر دورك وبيتصلون بك كما يوعدون

بعدين اكتشفت إن هذا مخدر ولازم تروح اسبوعيا مرة أو شهرياً أقل شيء تتعرف عليهم كلهم وتطلع على الموجود ولو صدت شيء لتفرط فيه وهذا ما حصل معي خلال سنتين زرت أحدهم وكنت أعرفه معرفة سابقة وتربطني به قرابة .. قال توك فرش طلبك توه ما نشف حبره راجعنا بعد 5 سنين

سويت خطة هجومية أُخرى بعد تغيير الطاقم مال الاراضي وذهاب قريبي هذا ورحت للمدير مفعم بالحيوية وسلمت عليه وتعرفت عليه .. قال لي عند ولد عمك أراضي وهذا واحد ثاني من الجيل الحديث عمري ما جلست معاه .. رحت له وتناولت أطراف الحديث وقال عندي ارض وحدة فقط بقت وعلى شارع واحد وفيه واحد مواعدني يرد علي بكرة لو ما رد كلمني باسجلها لك .. ما كنت مقتنع بالارض .. نازلة شوي ومساحتها 1200 وكنت طامع في أكبر وكان لكبار الموظفين في الدفنة 1250 .. جبت معاي مساح من ربعي في العمل وشفنا الارض ولا حولها بيوت ونفسياً مب مرتاح بس قلت أتوكل على الله والا بيطول الانتظار ورفيجي شجعني وأقنعني بإن الأرض زينة وكانت رؤيته صحيحة
    ما شاء الله.

انا راضي بأي ارض حاليا المهم اعرف شكلها و حجمها و موقعها و استلمها لما اتزوج ما عندي مشاكل اما اقدم بعد ما اتزوج بشيب و البنيان بروحه يشيب الواحد

تميم المجد الصورة الرمزية qatari911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله.

انا راضي بأي ارض حاليا المهم اعرف شكلها و حجمها و موقعها و استلمها لما اتزوج ما عندي مشاكل اما اقدم بعد ما اتزوج بشيب و البنيان بروحه يشيب الواحد
    تعال فهمهم هالكلام
    ولاتنسى قبل 2007 كان القطري يقدم على بيت لما يكون عمر فوق 18 ولكن فيه ناس استغلت هالميزه في شي سيئ علشان كذا طلعو قرار بعد 2007 عدم الموافقه له على ارض الا في حالتين لما يتزوج او يكون عمره فوق 35 سنه
    ناس تخرب على ناس
    الشكوى لله

بعض الناس أفواههم اكبر من عقولهم
    يتحدثون وكأنهُم حُكماء ولكن للأسف جهله
    أطفال غير ملومين فالننظُر إليهم كأننا نشاهد
    الطفل عندما يقول " لعبوني وإلا بخرب "
    كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع .

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari911 مشاهدة المشاركة
    تعال فهمهم هالكلام
    ولاتنسى قبل 2007 كان القطري يقدم على بيت لما يكون عمر فوق 18 ولكن فيه ناس استغلت هالميزه في شي سيئ علشان كذا طلعو قرار بعد 2007 عدم الموافقه له على ارض الا في حالتين لما يتزوج او يكون عمره فوق 35 سنه
    ناس تخرب على ناس
    الشكوى لله
    بس هالشي غلط و قبل ايضا هالوقت كان الشخص من يصير من كبار الموظفين له ارض. الوالد قبل ما يتزوج عنده ارض و كلشي تمام و أول ما خذ الوالده بنو البيت علطول رجعنا من امريكا البيت شبه جاهز و لله الحمد يعني اتكلم عن نفسي أكبر العيال ما حسيت بأنه بدلنا بيوت نفس ناس كثير تعاني و لله الحمد.

بس أشوف الشباب من خلصت الثنوية إلى اليوم يعانون في الي ما شاء الله طلعت لهم خلال سنه او سنتين و في الي ليلحين ؟!!!!!

غير معقول و اذا على اقليه اسائو الإستخدام الي يثبت عليه الشيء السيئ ينسحب و يحرم منه اتكون بظوابط و شروط و انا قلتها من قبل

خلو الناس تعرف و عقب بتشوفون حتى تحفيز غير مباشر للزواج.

لما اعرف وين بيتي بيكون بيكون فبالي هدف و مخطط و حتى لين بتزوج بإذن الله اقدر اقول عندي ارض فالمكان الفلاني المساحه الفلانيه سوائا انا ابنيه او زوجه المستقبل ايضا تحط لمساتها.

اتمنى يوصل هالراي و الصوت لهم او لمن يقدر يوصله

تميم المجد الصورة الرمزية qatari911
    بس هالشي غلط و قبل ايضا هالوقت كان الشخص من يصير من كبار الموظفين له ارض. الوالد قبل ما يتزوج عنده ارض و كلشي تمام و أول ما خذ الوالده بنو البيت علطول رجعنا من امريكا البيت شبه جاهز و لله الحمد يعني اتكلم عن نفسي أكبر العيال ما حسيت بأنه بدلنا بيوت نفس ناس كثير تعاني و لله الحمد.

بس أشوف الشباب من خلصت الثنوية إلى اليوم يعانون في الي ما شاء الله طلعت لهم خلال سنه او سنتين و في الي ليلحين ؟!!!!!

غير معقول و اذا على اقليه اسائو الإستخدام الي يثبت عليه الشيء السيئ ينسحب و يحرم منه اتكون بظوابط و شروط و انا قلتها من قبل

خلو الناس تعرف و عقب بتشوفون حتى تحفيز غير مباشر للزواج.

لما اعرف وين بيتي بيكون بيكون فبالي هدف و مخطط و حتى لين بتزوج بإذن الله اقدر اقول عندي ارض فالمكان الفلاني المساحه الفلانيه سوائا انا ابنيه او زوجه المستقبل ايضا تحط لمساتها.

اتمنى يوصل هالراي و الصوت لهم او لمن يقدر يوصله
    اتفق معك
    وان شاء الله يوصل هالراي

بعض الناس أفواههم اكبر من عقولهم
    يتحدثون وكأنهُم حُكماء ولكن للأسف جهله
    أطفال غير ملومين فالننظُر إليهم كأننا نشاهد
    الطفل عندما يقول " لعبوني وإلا بخرب "
    كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع .

عضو نشط
    اول ما تطلع اك ارض اخذها و لا تفكر.. اقبض الارض تالي دورلك حد يبدل معاك الارض.. الحمدلله ارضي ممتازة و موقع واجه في الفريح.. بس ما راح ابني لان المنطقة بعيدة عن شغلي و مدارس العيال و الأهل... انتظر فرصة أبدل الارض مع ارض اقرب لمكاني الحالي

موفقين جميع والله ييسر أُموركم

انا أُمنيتي تتطور القوانين التطويرية للبناء حسب كل منطقة ويسوون مناطق نموذجية وأحياء راقية كاملة الخدمات

مب شرط الارض كبيرة بس ليش ما تكون مجموعة أراضي على تطل على شارع ويكون بنظام البيوت المتلاصقة مثل بيوت لندن والحديقة جدام وخلفية وممكن حديقة نازلة .. والأدوار ممكن تكون ست أدوار أو أكثر .. هذا بيكون حل اقتصادي للدولة وجمالي كذلك وتغيير من المألوف

ما شاء الله.

يبي لك جهاد وتعب والتوفيق بيد رب العالمين .. كلها أرزاق يجتهد الانسان فيها .. عندنا هذي خدعة يقولون لك راجعنا بعد فترة

أعرف إخوان ما شاء الله طلبوا أراضي قريبة من بعض لهم وعطوهم بلوك كامل في الدفنة والميزة حتى الشوارع الخارجية تعتبر جزء من بيوتهم لأن محد يدخل الا لازم متجه لأحد البيوت .. حتى طبيلات سياراتهم برا وسط ساحة مخططة صح .. وهذا اللي نتمناه من الدولة العملية سهلة جداً

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة