صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: تخفيض رواتب الموظفين في القطاع العام مفيد حسب صندوق النقد

عضو
    كل ادارة موارد بشرية المفروض تتكلف بمراجعة الرواتب كاملة حسب الكفاءة, الجنسية, الشهادات و غيرها.... ويتم تعديل الي يلاحظ فيهم عدم الكفاءة الكافية او امكانية القسم المعني استبداله بنفس الكفاءة ولكن بميزانية أقل

عضو الصورة الرمزية ناسداك
    هنالك الفئة وهي قليلة التي تنعم بمزايا كالرواتب و البدلات و تذاكر السفر و التأمين الصحي و المدارس الاجنبية اما البقية فالله يساعدهم على دفع اجور مساكنهم و اطعام اولادهم

تميم المجد
    انا ضد تقليل الرواتب ولكن في نفس الوقت ضد زيادة كبيرة في المستقبل القريب يعني تمشي الامور طبيعي بدون الزيادات الكبيرة اللي رفعت اللي راتبه 15 الف وصار فوق الاربعين في فتره قصيرة مثل ماصار في السنوات الماضية لان هالموضوع كان سبب مباشر في التضخم اللي احنا عايشين فيه .....
    وضد فكرة نقل التجربة الاوروبيه بحذافيرها عندنا اولا موضوع الضرايب لازم يترافق مع برلمان منتخب او جهه رقابية تراقب وانا اشوف بالنسبة لقطر فما نحتاج لهذا الموضوع
    وثانيا الدول الاوربية نفسها مو مترقعين اقتصاديا وكل يوم دولة ثانية طايحة بأزمة ...
    بس في نفس الوقت انا مع تخفيض المصاريف العامة بالمعقول والتوقف عن الاسراف سواء على مستوى الدولة او الافراد وصنع برامج توعوية للشعب بهذا الخصوص

عضو الصورة الرمزية ناسداك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينالي مشاهدة المشاركة
    انا ضد تقليل الرواتب ولكن في نفس الوقت ضد زيادة كبيرة في المستقبل القريب يعني تمشي الامور طبيعي بدون الزيادات الكبيرة اللي رفعت اللي راتبه 15 الف وصار فوق الاربعين في فتره قصيرة مثل ماصار في السنوات الماضية لان هالموضوع كان سبب مباشر في التضخم اللي احنا عايشين فيه .....
    وضد فكرة نقل التجربة الاوروبيه بحذافيرها عندنا اولا موضوع الضرايب لازم يترافق مع برلمان منتخب او جهه رقابية تراقب وانا اشوف بالنسبة لقطر فما نحتاج لهذا الموضوع
    وثانيا الدول الاوربية نفسها مو مترقعين اقتصاديا وكل يوم دولة ثانية طايحة بأزمة ...
    بس في نفس الوقت انا مع تخفيض المصاريف العامة بالمعقول والتوقف عن الاسراف سواء على مستوى الدولة او الافراد وصنع برامج توعوية للشعب بهذا الخصوص
    اوكيه هذي الشي صار عندما وصل سعر برميل النفط 27 دولار و حدثت تقليصات كثيرة في كل الوزارات الحكومية صار لنا الحين سنتين او اكثر

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123