النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مصمم داخلي

تميم المجد

مصمم داخلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت مساعدة ادور مصمم او مصممة لعمل تصميم داخلي و ديكور للبيت 3 دي ويكون شغله حلو وسعره معقول

والله يوفقنا وياكم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    واحد من الربع يبي يتفق مع تونسية بعقد قيمته 320 الف تصميم واشراف ومتابعة عقود .. هو بيته كبير ومعقد شوي بس اشوف السعر غالي وهو مب فاهم شبتغطي له .. كذلك بيكون الاستشاري غير

تبي مكتب مختص عندهم فرع انترير دزاين شوف اتحاد قطر للتخطيط أو اللي في بداية شارع المنصورة كله مصريين بس التقيتهم مرة وايد محترمين ولا لي تجربة معاهم .. إسمه معروف بس كله انسى اسمه .. من تدخل من التقاطع اللي جنوبي تقاطع حفصة يمين وانت متجه شمال وجاي من الدائري الثالث تخلي المنتزة يسارك بس من تدخل يمين بعد شوي يجيك المكتب يسار

مكتب بعد زين وقوي مكتب عمار وشفت له تصاميم على الطبيعة مميزة جداً ومكتب عمار فوق وكالة النيسان اللي في السد ومدخله من ورا

غالبية المكاتب يسوون انترير بس مب لأي حد وشغلهم غالي لأنه ياخذ وقت طويل ومشروع واحد يستهلك كل مهندسيهم

حاول تخلي عقد التصميم الداخلي والاشراف والاستشارات عقد واحد ومن مكتب واحد مقتدر ومتكامل لو تحب أفضل لك وهذي نصيحة للي ما بدأ

المصمم دوم في بدايات التصميم اذا يصمم ويتشاور تشاور مستمر مع مهندس تصميم داخلي لازم بيطلعون بتصميم مميز وذو طابع خاص .. والثلاث مكاتب اللي ذكرتهم فوق فيهم هذي القدرات

ما أنسى تصميم عجبني حق مطعم المجلس الجديد على طريق سلوى وتقدر تشوفه تصميم وتنفيذ شركة السلام أو منجرة السلام

التصميم الأخير ذكر لي واحد إنه كلف تصميم وتنفيذ مع معدات المطبخ 10 ملايين ريال وصراحة تحفة

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    التصميم الأخير ذكر لي واحد إنه كلف تصميم وتنفيذ مع معدات المطبخ 10 ملايين ريال وصراحة تحفة
    صباح الخير اخوي معماري قطري

اول شي مبروكين على زواج ولد اخوك وأسمح لي ماقدرت أقوم بالواجب لأني كنت مسافر وثانياً مبارك عليكم تخرج ولدكم من كلية سانت هيرست العسكرية والله يوفق الجميع

بخصوص تنفيذ مطعم المجلس شركة عالم الديكور للجبس اللي قامت بتنفيذ عمل الجبس ،،،، وأرضيات المطعم بورسلان إيطالي الحجم الكبير متوفر في المتحدة اما بخصوص معدات المطبخ مادري من وين بالضبط

المصمم يصمم الديكور دايمن يزود في التصميم لان كل مارتفع السعر زاد ربحه

فا تحصله يحط أشياء مالها داعي لدرجة يخرب ديكور البيت تذهيب وتعتيق في الصبغ ومبالغه في الديكورات وراعي البيت للأسف يفكر كل ماصار السعر غالي كل ماصار ان هو مميز بيته مايدري صار بيته متحف مهب بيت معيشه

ادخل بعض البيوت احس روحي قاعد في منجم ذهب حتى عيونك تعورك من قوة النقوش في الجبس والبيبان والحوائط وخذ عاااااد وترجت في الأرضيات

الباب مذهب والسقف مذهب والحوائط مذهبه والأرضيات وترجت نفس نقشه الجبس

في فئة معينة تتباهى بهذا النوع من الديكور

في قصر معروف وانا شخصيا اعرف منفذ الديكور ،،،،، المصمم للقصر ماخذ على راعي القصر 3 مليون وهو ماسوى شي وإلا صمم والشركة المنفذة هي منفذة التصميم والديكور بمليون ونص

يعني خيو ضارب مليون ونص ابلاش مأسوى شي بس كلمتين حليوين وهيك ماهيك ولطش الفلوس

جاني مره مصمم قال لي أخذ على التصميم على حسب المتر وإذا تصميم وتنفيذ وإشراف أخذ 10% من قيمة التنفيذ

وإذا الاثاث من الخارج تكاليف السفر كلها عليك من تذاكر سفر وايقامة ووجبات ومواصلات هذا غير ال 10%

وفِي الاخر اللي بيشتغل في بيتك بنغالي يوميته 100 ريال في اليوم مجيوب من الشارع

مره طلبت تصميم للمجلس بس بس تصميم طلبو على 60 الف ريال لا عااااد انا أقول للمصممة هي إيطالية الأصل هذا السعر مع الاثاث ضحكت

في شركات محترمة ماتبلاغ في الديكورات ومب هدفها السعر يطلع غالي هدفها ان البيت يطلع حلو

في مكاتب تصميم تحاسبك بالمتر وفِي مكاتب تصميم تحاسب بالغرفة

يعنى ممكن تطلب من شركة تصمم لك بس مجلس فقط وفِي ناس تطلب البيت كامل من والى

اي شغل حلو لازم يكلف واهم شي الإشراف وقت التنفيذ

وسامحوني على الاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 14-04-2018 الساعة 11:14 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    صباح الخير اخوي معماري قطري

اول شي مبروكين على زواج ولد اخوك وأسمح لي ماقدرت أقوم بالواجب لأني كنت مسافر وثانياً مبارك عليكم تخرج ولدكم من كلية سانت هيرست العسكرية والله يوفق الجميع

بخصوص تنفيذ مطعم المجلس شركة عالم الديكور للجبس اللي قامت بتنفيذ عمل الجبس ،،،، وأرضيات المطعم بورسلان إيطالي الحجم الكبير متوفر في المتحدة اما بخصوص معدات المطبخ مادري من وين بالضبط

المصمم يصمم الديكور دايمن يزود في التصميم لان كل مارتفع السعر زاد ربحه

فا تحصله يحط أشياء مالها داعي لدرجة يخرب ديكور البيت تذهيب وتعتيق في الصبغ ومبالغه في الديكورات وراعي البيت للأسف يفكر كل ماصار السعر غالي كل ماصار ان هو مميز بيته مايدري صار بيته متحف مهب بيت معيشه

ادخل بعض البيوت احس روحي قاعد في منجم ذهب حتى عيونك تعورك من قوة النقوش في الجبس والبيبان والحوائط وخذ عاااااد وترجت في الأرضيات

الباب مذهب والسقف مذهب والحوائط مذهبه والأرضيات وترجت نفس نقشه الجبس

في فئة معينة تتباهى بهذا النوع من الديكور

في قصر معروف وانا شخصيا اعرف منفذ الديكور ،،،،، المصمم للقصر ماخذ على راعي القصر 3 مليون وهو ماسوى شي وإلا صمم والشركة المنفذة هي منفذة التصميم والديكور بمليون ونص

يعني خيو ضارب مليون ونص ابلاش مأسوى شي بس كلمتين حليوين وهيك ماهيك ولطش الفلوس

جاني مره مصمم قال لي أخذ على التصميم على حسب المتر وإذا تصميم وتنفيذ وإشراف أخذ 10% من قيمة التنفيذ

وإذا الاثاث من الخارج تكاليف السفر كلها عليك من تذاكر سفر وايقامة ووجبات ومواصلات هذا غير ال 10%

وفِي الاخر اللي بيشتغل في بيتك بنغالي يوميته 100 ريال في اليوم مجيوب من الشارع

مره طلبت تصميم للمجلس بس بس تصميم طلبو على 60 الف ريال لا عااااد انا أقول للمصممة هي إيطالية الأصل هذا السعر مع الاثاث ضحكت

في شركات محترمة ماتبلاغ في الديكورات ومب هدفها السعر يطلع غالي هدفها ان البيت يطلع حلو

في مكاتب تصميم تحاسبك بالمتر وفِي مكاتب تصميم تحاسب بالغرفة

يعنى ممكن تطلب من شركة تصمم لك بس مجلس فقط وفِي ناس تطلب البيت كامل من والى

اي شغل حلو لازم يكلف واهم شي الإشراف وقت التنفيذ

وسامحوني على الاطالة
    مساء الأنوار يالطير المهاجر

الله يبارك فيك ويخليك والعرس إن شاء الله هذا الأربعاء والدعوة عامة للجميع والموقع فريج الغانم الجديد من تقاطع فيلاجيو - حياة بلازا تتجه جنوب ويجيك الموقع على يسارك بعد مسافة بين 700 - 500 متر

بالنسبة للمعلومات اللي عندك اتوقع أصح لأن اللي عطاني المعلومات مدير المطعم ( مصري ) والمصري مستحيل يقول ما يعرف

باقي شرحك اتفق معاك فيه كله وانا ذكرت إن من يبغي تصميم داخلي يفضل يتفق مع مكتب تصميم معماري ويضمن التصميم الداخلي في عقده وقد ما يقدر يكون فرع من مكتب التصميم المعماري .. أي معماري ممكن يصمم تصميم داخلي وغالبية المصممين الداخليين ما عندهم تخصص وهواة لذلك ما تكتشف السعر الا وقت المناقصة والتسعير

لو شفت المجلس اللي انا صممته لي المثمن وعملت الجلسة دائرية مفكر في حيثيات التصميم الداخلي والتشطيب له .. مدخل عنصر الضوء الطبيعي وبعضه ملون من خلال النوافذ الطوال ومن خلال المنور السقفي وكلها بتكون مفتوحة بدون ستاير وبديكور خشبي

الجلسة عاملها بشكل دائري وباسوي المساحة الدائرية المبتعدة عن حوائط المجلس المثمنة محددة بنزول 5 سم عن المحيط وراها ومفكر المحيط وراها من مادة تشطيب غير ممكن باركيه خشب بني وعليه اصيصات زراعة ظل متسلقة ومتنوعة وممكن رخام أو حجر خشن والوسط بورسلان مصقول لامع ما يتأثر بسهولة مثل الرخام

التلفزيون فكرت في السابق أخليه معلق من السكايلايت وبارتفاع حول متر و 80 سم ممكن يمر الواحد تحته وتلفزيون لكل جهة من المجلس بعدين تخليت عن الفكرة وقلت باخليه وسطي وعلى طاولة تنسحب لو الجلسة عادية ينحط ونتابعه ولو رسمية لا ينشال ويتخزن في مخزن قريب

التكييف قدامي حلين أما دكت سبلت ويكون مخفي وينزل على الجوانب ويكون في الجزء اللي خلف الكراسي نقطة نزول الهواء يعني ما يكون مباشر .. أو احط النوع اللي يكون أرضي ويدفع لفوق بس بيخرب المنظر خصوصاً نزول الدرايش لقرب أرضية المجلس وراء الكراسي ومواقع اصيصات الزراعة