النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اللي فاهم في قانون الموارد البشرية ،،،

عضو

اللي فاهم في قانون الموارد البشرية ،،،

ياجماعة الخير عندي موضوع مع الموارد البشرية التابعة لجهة عملي وحاب أسأل اللي عنده خبره واللي فاهم في قانون الموارد البشرية

الموضوع طال عمركم كنت موظف في قطر غاز من 2010 الى 2014 يعني أربع سنين

قدمت أستقالتي وتوظفت في جهة حكومية من 2016 عطوني الدرجة التاسعة مع أضافة خدمة قطر غاز عطوني الدرجة الثامنه

الحين بعد ماكملت سنتين قدمت على أستثنائية وتم رفضة والسبب قالو لي أني ماكملت 5 سنوات .

طيب 4 سنين اللي ضافوها و سنتين في جهة عملي يعتبر 6 سنوات خدمة للعلم أخر سنتين امتياز

قالولي مانحسب الخدمة اللي ضفناها لك .

ياريت اللي عنده علم في هالموضوع يفيدني .

لأن حرام اللي يصير هذا غير 8 سنوات خدمة في العسكرية ماحسبوها لي لأنها بالشهادة الأعدادية.
    لاإله إلا الله

تميم المجد
    الاستثنائية /لازم تكمل خمس سنوات في جهة العمل الحالي هاي نظام الجديد

تميم المجد
    مادة (48)

يجوز بقرار من الرئيس ترقية الموظف المتميز ترقية استثنائية إلى الدرجة الأعلى مباشرة دون التقيد بشرط المدة البينية أو المؤهل بشرط أن يكون تقييم أداء الموظف بمستوى ممتاز عن آخر تقريرين لتقييم أدائه وأن يكون قد أمضى في الخدمة مدة لا تقل عن خمس سنوات وألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي ما لم يكن قد تم محوه وألا يتجاوز مجموع الإجازات التي حصل عليها الموظف في العامين السابقين على تاريخ رفع طلب الترقية الاستثنائية خمسة أشهر فيما عدا الإجازات الدورية أو المرضية.

وتكون الترقية الاستثنائية إلى وظائف الدرجة الأولى فما دونها.

ولا تؤثر الترقية الاستثنائية على موعد استحقاق الترقية بالأقدمية متى توافرت شروط استحقاقها.

ولا يجوز ترقية الموظف ترقية استثنائية قبل مضي عشر سنوات على الأقل على ترقيته الاستثنائية السابقة وبما لا يجاوز مرتين طوال مدة خدمته الوظيفية.

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف مشاهدة المشاركة
    الاستثنائية /لازم تكمل خمس سنوات في جهة العمل الحالي هاي نظام الجديد
    يعطيك العافية عالرد بس في واحد من الشباب متوظف معاي كان في جهة حكومية وقدم أستقالته وتوظف معاي

يوم قدم على استثنائية تمت الموافقة علية حتى هو ماكمل 5 سنوات في وظيفتة الحالية .
    لاإله إلا الله

تميم المجد
    للتوضيح أخوي أذا الموظف من قطر غاز او الداخلية (العسكري) قطر بترول او بنوك وشركات التأميين ماينحسب له اما اذا من جهات التي تشملة قانون الموارد البشرية ينحسب له والله يوفقك

عضو مؤسس الصورة الرمزية برشلوني قطر
    صحيح اخوي

لازم تكون خدمتك في جهة تطبق قانون الموارد البشريه

بالتوفيق
    قد ضاقت بنا الآفاق فمن لنا غيرك يستجيب الدعاء