صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: علاج الاسنان خارج قطر

عضو

علاج الاسنان خارج قطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بعد مالفيت اغلبية العيادات عندنا عزمت على السفر لعلاج اسناني في الخارج الاسعار عندنا من 50 الف وانت طالع لذلك نويت ارتب اسناني برا قطر يعني عياداتنا خارج الحسبه
    ياليت الي له تجربه في علاج الاسنان خارج قطر يفيدني لاني محتار جداً بين 3 دول
    تركيا
    الهند
    الاردن
    مع ذكر اسم العياده ونوع الشغل والاسعار والسلبيات والايجابيات في العياده
    واذا في دول اخرى سبق لاحد منكم علاج اسنانه فيها ياليت يفيدني
    العلاج متنوع مابين زراعه 4 اضراس وبرد باقي الاسنان وتلبيسها ويكون شغل فايف ستار اخو الطبيعي

وجزاكم الله خير الجزاء
    التعديل الأخير تم بواسطة Qatar191 ; 19-04-2018 الساعة 09:39 AM

عضو مميز
    انا تعالجت في تركيا والامور ممتاز ولي تجربه وكتبتها هنا من قبل

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان احمد مشاهدة المشاركة
    انا تعالجت في تركيا والامور ممتاز ولي تجربه وكتبتها هنا من قبل
    ياليت تعطيني رابط مشاركتك عشان اقراه وشاكر لك

عضو
    الي طرشو لي على الخاص مشكورين وماقدر ارد عليكم خاص لان مشاركاتي قليله

ومازلت انتظر تجارب الاخوان

عضو مميز
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...C7%C6%CD%DF%E3

تفضل مشاركتي وانا انصحك لاني ان شاء الله مسافر الاسبوع الجاي عشان اكمل تركيب التيجان

لاني زرعت المسامير قبل 5 شهور على اعتبار ان معي السكري ف احتاج وقت والامور طيبه ان شاء الله

والمرحله الثانيه ماتاخذ عشر ايام على كم جلسه

وبالتوفيق لك

عضو
    اخ سليمان الله يجزاك خير ورحم الله والديك وهذه العياده هي الخيار الاول في تركيا

ومازلت انتظر مشاركات باقي الاخوان الي لهم تجارب

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatar191 مشاهدة المشاركة
    اخ سليمان الله يجزاك خير ورحم الله والديك وهذه العياده هي الخيار الاول في تركيا

ومازلت انتظر مشاركات باقي الاخوان الي لهم تجارب

توكل على الله ورح لهم جوده وسعر اقل بقليل من عيادتنا وشغل تخدير كامل للشخص الخواف مثلي
    وتمشيه مره وحده طبعا انا اتكلم من واقع تجربه للشخص اللي يبي شغل احترافي ومايمنع انه تكون
    العيادات عندنا نفس الشي لكن هناك تكون المده اقل والسعر اقل وفي نفس الوقت البعض يبي يبتعد عن محيطه
    عشان موضوع الانتفاخ وافترات مابين الخلع والتركيب والفت انتباهك انهم يعطونك في حالة الزراعه اسنان ثابته
    مابين المرحلتين عشان الشكل الجمالي وحتى لايضهر الشخص بدون اسنان مابين المرحلتين وبالتوفيق للجميع

عضو مميز
    المفروض الدوله ماتكتف يدها وتشوف عيالها يطلعون برا عشان يدورون مكان اخر جودته اعلى وسعره ارخص مع انه القطاع الصحي من القطاعات الي سمو الامير شخصيا مهتم فيه كثير مع القطاع التعليمي وسمو الشيخه موزا يعني من اعلى مستويات الدوله الحكومه اليوم دورها مهم وصارم في ايجاد حل جذري للموضوع وخصوصا الاسنان مش معقوله عياده الرميله من 20 سنه ونسمع نفس الكلام ضغط الحل سهل مثل ماسوت الدوله مشكوره بجلب الجامعات الضخمه والمشهوره بالعالم ف المدينه التعليميه تجيب عيادات مشهوره بالاسنان في المدينه الطبيه وتكون اسعارها رمزيه للقطرين وانتهى

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان احمد مشاهدة المشاركة
    توكل على الله ورح لهم جوده وسعر اقل بقليل من عيادتنا وشغل تخدير كامل للشخص الخواف مثلي
    وتمشيه مره وحده طبعا انا اتكلم من واقع تجربه للشخص اللي يبي شغل احترافي ومايمنع انه تكون
    العيادات عندنا نفس الشي لكن هناك تكون المده اقل والسعر اقل وفي نفس الوقت البعض يبي يبتعد عن محيطه
    عشان موضوع الانتفاخ وافترات مابين الخلع والتركيب والفت انتباهك انهم يعطونك في حالة الزراعه اسنان ثابته
    مابين المرحلتين عشان الشكل الجمالي وحتى لايضهر الشخص بدون اسنان مابين المرحلتين وبالتوفيق للجميع
    باذن الله انها الخيار الاول ولا عليك امر طرش لي رقم المنسق

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    المفروض الدوله ماتكتف يدها وتشوف عيالها يطلعون برا عشان يدورون مكان اخر جودته اعلى وسعره ارخص مع انه القطاع الصحي من القطاعات الي سمو الامير شخصيا مهتم فيه كثير مع القطاع التعليمي وسمو الشيخه موزا يعني من اعلى مستويات الدوله الحكومه اليوم دورها مهم وصارم في ايجاد حل جذري للموضوع وخصوصا الاسنان مش معقوله عياده الرميله من 20 سنه ونسمع نفس الكلام ضغط الحل سهل مثل ماسوت الدوله مشكوره بجلب الجامعات الضخمه والمشهوره بالعالم ف المدينه التعليميه تجيب عيادات مشهوره بالاسنان في المدينه الطبيه وتكون اسعارها رمزيه للقطرين وانتهى
    الشكوى لله
    اسعار مرتفعه جداً جداً وشغل اقل من عادي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة