صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: اختاروا لي مكان كوريا والا اليابان

تميم المجد الصورة الرمزية ورد الدوحه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة

الدنمارك
    السويد
    يبي له الدول الاسكندنافيه����

عضو
    مرحبا أخوي
    أنا عايش حالياً في اليابان في طوكيو ولو تبغي تعرف مزايا السياحة لليابان أقولك كما سبق وذكر الأخوة في السابق
    إن أعلي معدلات الأمان في العالم حتي لو في منتصف الليل ما عندك أي مشكلة تخرج و تقضي الوقت بدون أي خوف أو قلق من أي شئ
    ثانياً و هو الأهم أن الشعب الياباني شعب مسالم جداً ما هو عدواني ولا متعصب أو عنده أي عنصرية تجاه العرب أو غيرهم حتي لو نساء و تلبس الحجاب أو أي شئ تبغاه ما عندها أي مشكلة من أي نوع ما في حد يتعرض لها أو حتي يضطلع عليها و أتوقع انه الأمان هو العنصر الأهم اللي يجب تبحث عنه في حالة رحلة عائلية لأن ما راح يفيد بشئ إذا كان المكان كله ترفيه و متع لكنه غير آمن
    أو أهل البلد عندهم عنصرية ما أتوقع راح تحس براحة أو تستأنس بالمكان
    ثالثاً أن اليابان بها تقريبا جميع عناصر المتعة اللي تبحث عنها سواء مدن ألعاب و ترفيه أو أماكن طبيعية أو غيره يعني الكبار و الصغار بيستأنسوا فيها
    بخصوص الأكل حاليا و لله الحمد زاد عدد المطاعم الحلال في كل الأماكن يعني تقريبا ما في حي مثلا في طوكيو الا و بتحصل فيه مطعم حلال أو أكثر و نفس الشئ بالنسبة للمدن الأخري مثل أوساكا
    أو كيوتو يمكن لو بتروح مدن أصغر شوي بيكون الأمور صعبة في الأكل لكن في المدن الرئيسية و السياحية الشهيرة ما بيكون في أي مشكلة إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اليابان مشاهدة المشاركة
    مرحبا أخوي
    أنا عايش حالياً في اليابان في طوكيو ولو تبغي تعرف مزايا السياحة لليابان أقولك كما سبق وذكر الأخوة في السابق
    إن أعلي معدلات الأمان في العالم حتي لو في منتصف الليل ما عندك أي مشكلة تخرج و تقضي الوقت بدون أي خوف أو قلق من أي شئ
    ثانياً و هو الأهم أن الشعب الياباني شعب مسالم جداً ما هو عدواني ولا متعصب أو عنده أي عنصرية تجاه العرب أو غيرهم حتي لو نساء و تلبس الحجاب أو أي شئ تبغاه ما عندها أي مشكلة من أي نوع ما في حد يتعرض لها أو حتي يضطلع عليها و أتوقع انه الأمان هو العنصر الأهم اللي يجب تبحث عنه في حالة رحلة عائلية لأن ما راح يفيد بشئ إذا كان المكان كله ترفيه و متع لكنه غير آمن
    أو أهل البلد عندهم عنصرية ما أتوقع راح تحس براحة أو تستأنس بالمكان
    ثالثاً أن اليابان بها تقريبا جميع عناصر المتعة اللي تبحث عنها سواء مدن ألعاب و ترفيه أو أماكن طبيعية أو غيره يعني الكبار و الصغار بيستأنسوا فيها
    بخصوص الأكل حاليا و لله الحمد زاد عدد المطاعم الحلال في كل الأماكن يعني تقريبا ما في حي مثلا في طوكيو الا و بتحصل فيه مطعم حلال أو أكثر و نفس الشئ بالنسبة للمدن الأخري مثل أوساكا
    أو كيوتو يمكن لو بتروح مدن أصغر شوي بيكون الأمور صعبة في الأكل لكن في المدن الرئيسية و السياحية الشهيرة ما بيكون في أي مشكلة إن شاء الله
    شكراً على المعلومات القيمه اخوي
    ممكن تكتب لي اسماء المطاعم الحلال
    والملاهي
    والاسواق
    وجزاك الله خير

عضو
    انا رحت الدولتين (كوريا واليابان) وكلهم روووعه بس بقول ميزاتهم وعيوبهم

اولا ميزات اليابان:
    بلد مسالم جدا وشعب طيب جدا وفيها جدول حلو
    البغشيش او الاكراميه عيب عندهم (ما ياخذ الا سعر الفاتوره بالضبط .... يعني مافيه غش)
    وانتوا بكرامه حماماتهم العامه نظيفه جدا وفيها ماء للغسيل عكس اوروبا
    احلى شي لليابان شهر 4 بس ولاتدور غيره (صيفهم حار والشتاء المطر يخرب الجدول)
    المواصلات العامه ممتازه جدا ونظيفه (حتى لو زحمه ناس ماتسمع لهم صوت لدرجة انه حتى جوالاتهم على الصامت ..... قمة الهدوء والراحه)

عيوبها:
    ماتنفع الا شهر 4
    للاسف مع الاكل تعبنا جدا وصعب تحصل شي نفس اكلنا (حتى مطاعم الاتراك جربتهم وكل اكلهم تعبان وكله شحوم)
    التكاسي غاااااليه جدا
    وشي ثاني (تواصلت فيه مع وزارة الخارجيه/السفاره لكن للحين ماصار شي) انه القطري ممنوع يسوق سياره هناك لانه مافيه اتفاقيه بين قطر واليابان مع الاسف
    حلوه للاطفال بس صعب تحصل لهم محلات مخصصه لو بغيت تشتري ملابس لهم او احذيه

اللحين نجي ل كوريا الجنوبيه ميزاتها:
    بدون فيزا للقطريين اهم شي
    عائليه اكثر من اليابان ومرتبه بنفس مستوى اليابان والتسوق فيها افضل من اليابان
    نظيفه جدا وامنه جدا ونفس اليابان عيب ياخذ بغشيش او اكراميه
    الاكل متنوع فيها وتحصل اللي يعجبك بسهوله ولاحظت انه يعرفون من اشكالنا انه مسلمين ويعطونا قائمة طعام حلال ومافيه مشتقات خنزير او شراب كحولي
    رخيييييييصه جدا في كل شي مقارنة باليابان (ارخص من قطر حتى بنسبة 70%)
    جوها ممتاز جدا (انا رحت لها شهر 8 والحراره اكثر شي 30 تحت الشمس)
    بعض المجمعات تكون فاتحه لين 5 الفجر
    اغلب الكوفي شوبات وبعض المطاعم مفتوحين 24 ساعه

عيوبها:
    حق 10 ايام كحد اقصى
    وقت الرجوع في المطار حط في بالك انه كل المحلات داخل المطار تسكر بعد 8 بالليل (اول مره اشوف مطار دولي المحلات داخل تسكر ومافيه شي للمسافرين حتى ماي شرب ماتحصل)

عضو
    jspec شكرا للتفاصيل ... شجعتنا نزور كوريا

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    كوريا ولد خالي متولع فيها راح مرة وأدمن حتى علاجهم متقدم وزين

انا من أيام زرت باريس وما حبيتها ما تسوى ومنها رحت لدوسلدورف وتوفقت في فندق أول مرة أجربه ألماني ومب منتشر بس يعادل 6 نجوم ووايد راقي وكل شيء قريب منك وكذلك عدة مدن وقرى حول هذي المنطقة .. لو في دبي التعيسة الفندق بيطلع فوق ال 2000 ريال بس في دوسلدورف كان تحت 1000 ريال

منها رحت لفرانكفورت ومنها لميونخ وكل الفنادق كانت زينة لكن اللي في دوسلدورف وايد زين وباكتب عنه وبحط صور إن شاء الله

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    المسافة اتوقع حول 9 ساعات وهي طويلة مقارنة باوروبا حول 5 - 6 ساعات للدول القريبة

تميم المجد الصورة الرمزية آخر حبه
    كوريا واليابان اختيار ممتاز

زوريهم الثنتين من سيؤول كم يوم ومنها إلى آوساكا ومنها لطوكيو واي استفسار انا في الخدمة
    آخر حبه للي تحبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jspec مشاهدة المشاركة
    انا رحت الدولتين (كوريا واليابان) وكلهم روووعه بس بقول ميزاتهم وعيوبهم

اولا ميزات اليابان:
    بلد مسالم جدا وشعب طيب جدا وفيها جدول حلو
    البغشيش او الاكراميه عيب عندهم (ما ياخذ الا سعر الفاتوره بالضبط .... يعني مافيه غش)
    وانتوا بكرامه حماماتهم العامه نظيفه جدا وفيها ماء للغسيل عكس اوروبا
    احلى شي لليابان شهر 4 بس ولاتدور غيره (صيفهم حار والشتاء المطر يخرب الجدول)
    المواصلات العامه ممتازه جدا ونظيفه (حتى لو زحمه ناس ماتسمع لهم صوت لدرجة انه حتى جوالاتهم على الصامت ..... قمة الهدوء والراحه)

عيوبها:
    ماتنفع الا شهر 4
    للاسف مع الاكل تعبنا جدا وصعب تحصل شي نفس اكلنا (حتى مطاعم الاتراك جربتهم وكل اكلهم تعبان وكله شحوم)
    التكاسي غاااااليه جدا
    وشي ثاني (تواصلت فيه مع وزارة الخارجيه/السفاره لكن للحين ماصار شي) انه القطري ممنوع يسوق سياره هناك لانه مافيه اتفاقيه بين قطر واليابان مع الاسف
    حلوه للاطفال بس صعب تحصل لهم محلات مخصصه لو بغيت تشتري ملابس لهم او احذيه

اللحين نجي ل كوريا الجنوبيه ميزاتها:
    بدون فيزا للقطريين اهم شي
    عائليه اكثر من اليابان ومرتبه بنفس مستوى اليابان والتسوق فيها افضل من اليابان
    نظيفه جدا وامنه جدا ونفس اليابان عيب ياخذ بغشيش او اكراميه
    الاكل متنوع فيها وتحصل اللي يعجبك بسهوله ولاحظت انه يعرفون من اشكالنا انه مسلمين ويعطونا قائمة طعام حلال ومافيه مشتقات خنزير او شراب كحولي
    رخيييييييصه جدا في كل شي مقارنة باليابان (ارخص من قطر حتى بنسبة 70%)
    جوها ممتاز جدا (انا رحت لها شهر 8 والحراره اكثر شي 30 تحت الشمس)
    بعض المجمعات تكون فاتحه لين 5 الفجر
    اغلب الكوفي شوبات وبعض المطاعم مفتوحين 24 ساعه

عيوبها:
    حق 10 ايام كحد اقصى
    وقت الرجوع في المطار حط في بالك انه كل المحلات داخل المطار تسكر بعد 8 بالليل (اول مره اشوف مطار دولي المحلات داخل تسكر ومافيه شي للمسافرين حتى ماي شرب ماتحصل)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر حبه مشاهدة المشاركة
    كوريا واليابان اختيار ممتاز

زوريهم الثنتين من سيؤول كم يوم ومنها إلى آوساكا ومنها لطوكيو واي استفسار انا في الخدمة
    مشكورين والله ماقصرتوا على المعلومات
    ألحين أتضحت لي الرؤية

جزاكم الله خير لكل المشاركين في الموضوع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12