صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: عندي جهاز ماك برو - بطئ جدا

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloosh مشاهدة المشاركة
    ما انصحك تنزلين شي دامه رجع سريع والاداء عاجبك
    انا والله قاعد افكر في هذا الامر .... بس الاوفس الورد والاكسل الي في الماك تعبان ماتقبلته .... وانا كل اغلب شغلي في الورد والاكسل .... ولا باقي الاشياء اشوفه الماك ممتاز

عضو فعال
    اخذي اوفس 365 من مكتبه جرير

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FalcoOoN مشاهدة المشاركة
    كلام جميل - طيب تنصحني في محل معين ممكن يزيد لي الذاكرة - بس كم رايك اخليها

واغير الهارديسك solid state او في نوع افضل ..... انا المشكلة مش عارف الهارد ديسك الي عندي flash drive او solid state

واذا زدت الذاكرة رايك انزل parallel لاني شريت البرنامج وعندي حساب فيه ... او انزل الوندز على bootcamp .... احسن

اشكرك الجميع على التعاون
    https://www.macsales.com/

حط جهازك و شوف الابقريد اللي موجود و اشتر ايضا من عندهم الكت و سو كلشي بنفسك عندهم ايضا فيديوهات.

انا اتعامل معاهم و للعلم لا تاخذ بس اعلى شي انا ماك برو الي موديل 2013 اتوقع ركبتله 16 جيجا ما اشتغل سويته خلطه لين ما اشتغل اعلى حجم ممكن.

بحكم انه عندي تقريبا فالبيت اكثر من 5 ماك بوك برو غير الدسكتوب و الImac

كل تعديلاتي من هالموقع و من احسن ما يكون خصوصا الـــSSD مالهم سريع و تحس بالفرق الكبير خصوصا فالتشغيل.

و عن البارالليل و غيره فيجن او البوت كللللللللهم تبي ويندوز بــ1500 او حتى اقل ممكن تاخذ لابتوب ويندنوز نصيحه لا تركب ويندوز على الماك من تركبه تبتدي المشاكل بالنسبة لي لأن استخدامي ثقيل جدا جدا و احلل الشي.

صارلي فتره ما شريت منهم لأن اجهزتي زينة و ممتازة بالنسبة لي كان عندي اكثر شي وقتها بس توني ادخل تطور و تغير موقعهم عن قبل و سووله ابقريد صار اشرح و اسهل و ايضا المنتجات الجديدة موجودة.

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloosh مشاهدة المشاركة
    اخذي اوفس 365 من مكتبه جرير
    عندي حساب في الاوفس

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    https://www.macsales.com/

حط جهازك و شوف الابقريد اللي موجود و اشتر ايضا من عندهم الكت و سو كلشي بنفسك عندهم ايضا فيديوهات.

انا اتعامل معاهم و للعلم لا تاخذ بس اعلى شي انا ماك برو الي موديل 2013 اتوقع ركبتله 16 جيجا ما اشتغل سويته خلطه لين ما اشتغل اعلى حجم ممكن.

بحكم انه عندي تقريبا فالبيت اكثر من 5 ماك بوك برو غير الدسكتوب و الImac

كل تعديلاتي من هالموقع و من احسن ما يكون خصوصا الـــSSD مالهم سريع و تحس بالفرق الكبير خصوصا فالتشغيل.

و عن البارالليل و غيره فيجن او البوت كللللللللهم تبي ويندوز بــ1500 او حتى اقل ممكن تاخذ لابتوب ويندنوز نصيحه لا تركب ويندوز على الماك من تركبه تبتدي المشاكل بالنسبة لي لأن استخدامي ثقيل جدا جدا و احلل الشي.

صارلي فتره ما شريت منهم لأن اجهزتي زينة و ممتازة بالنسبة لي كان عندي اكثر شي وقتها بس توني ادخل تطور و تغير موقعهم عن قبل و سووله ابقريد صار اشرح و اسهل و ايضا المنتجات الجديدة موجودة.

انا باخذ بنصيحتك .... اشكرك على هذه النصيحة التي واضح جاية من واحد خبرة في مجال الماكنتوش

حبتين

عضو
    عشان تعرف نوع الهارديسك علامة التفاحة اللي فوق على اليسار بعدين about this mac بعدين storage شو مكتوب تحت الهارديسك بالزبط.

انا نوع الجهاز بتلاقي بس overview في 3 انواع Early 2012 و Mid 2012 و Late 2012
    حسب النوع بين معك شو بتقدر تعمل.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.talat مشاهدة المشاركة
    عشان تعرف نوع الهارديسك علامة التفاحة اللي فوق على اليسار بعدين about this mac بعدين storage شو مكتوب تحت الهارديسك بالزبط.

انا نوع الجهاز بتلاقي بس overview في 3 انواع Early 2012 و Mid 2012 و Late 2012
    حسب النوع بين معك شو بتقدر تعمل.
    ما أزيد عليك أخوي محمد

الموديل بسنة التصنيع و من ثم بعدها بسرعه البروسيسور "المعالج"

و بإذن الله بتلقى كلشي بخاطريك اخذ اعلى شي و اذا ما اشتغل خصوصا الرام خل اعلى رام من القديم مع واحد من الجديد و بيكون ممتاز.

و عن الجديد الي بيكون سبير او اذا تبي شوفلك احد من ربعك او البيت اذا عنده نفس الماك او اعرضه للبيع.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    ما أزيد عليك أخوي محمد

الموديل بسنة التصنيع و من ثم بعدها بسرعه البروسيسور "المعالج"

و بإذن الله بتلقى كلشي بخاطريك اخذ اعلى شي و اذا ما اشتغل خصوصا الرام خل اعلى رام من القديم مع واحد من الجديد و بيكون ممتاز.

و عن الجديد الي بيكون سبير او اذا تبي شوفلك احد من ربعك او البيت اذا عنده نفس الماك او اعرضه للبيع.
    ادري الموضوع قديم بس للإستفاده انا طلبت منهم الــdata doubler & 16GB RAM
    الحين اللابتوب عبارة عن 3TB تيرا و الرام 16 قيقا و سريع و من احسن ما يكون و شليت السيدي و مكانه هارد ديسك ثاني بسعه واحد تيرا.

كامل طلع علي اقل من الف دولار مع بطارية جديدة اقوى من بطارية الوكالة.
    و التركيب كله اقل من نص ساعه.

هاي فقط للعلم و التحديث لأني شاري نفس الرامات من نفس الشركة و ما اشتغل الكمبيوتر و هالكلام صار عليه تقريبا سبع سنين.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12