النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سؤال عاجل الله يجزاكم خير ....

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$

سؤال عاجل الله يجزاكم خير ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....والشهر عليكم مبارك ... وتقبل الله طاعتكم .... عندي سؤال عاجل بارك الله فيكم ...لوعندي خادمة مر عليها 6 شهور من خذتها من المكتب والحين تطلب تسافر من غير سبب من عندنا تتعذر ان عندها مشكله في بلادها ورافضة العمل وتبي تسافر .... هل راحت الفلوس اللي دفعتها للمكتب هل يلزم المكتب بتوفير بديله او القانون ضدنا ... يعني لو الرفض من عندها هل يتم تعويضي ببديله او إرجاع الفلوس .... هل في قانون واضح في هذا الموضوع ... أرجو الإفادة وجزاكم الله خير ... 🌹

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    انا والله صارت معاي 3 مرات والله

المره الاولى رحت المكتب وقلت لهم ابي حل للموضوع وخبروني ان المهله 3 شهور خلصت حسب القانون ومانقدر نسوي اي شي ومن العصبيه قلت لهم الظاهر انكم متفقين معاها وقالوا لي ان القانون معاهم
    والمره الثانية طلبت الخادمه تسافر وقلت لها رجعي فلوسي اللي خسرتها فيج وعلى كل الرسوم من الاقامه والمكتب والفحص الطبي وقالت خلاص بأقعد لين اخلص السنتين
    والمره الثالثه طلبت الخادمه تسافر وقلت لها رجعي فلوسي اللي خسرتها فيج وعلى كل الرسوم من الاقامه والمكتب والفحص الطبي وماحسيت الا هربت لين سلمت نفسها بعد 3 شهور وسافرت ولا استفدت شي
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد الصورة الرمزية ولد العرب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....والشهر عليكم مبارك ... وتقبل الله طاعتكم .... عندي سؤال عاجل بارك الله فيكم ...لوعندي خادمة مر عليها 6 شهور من خذتها من المكتب والحين تطلب تسافر من غير سبب من عندنا تتعذر ان عندها مشكله في بلادها ورافضة العمل وتبي تسافر .... هل راحت الفلوس اللي دفعتها للمكتب هل يلزم المكتب بتوفير بديله او القانون ضدنا ... يعني لو الرفض من عندها هل يتم تعويضي ببديله او إرجاع الفلوس .... هل في قانون واضح في هذا الموضوع ... أرجو الإفادة وجزاكم الله خير ... ��
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    تقبل الله صيامك ياخوي
    فاقدين مكانك بالمنتدى عسى مانع خير

اخوووي الضمان المتعارف عليه 3 شهور فقط
    والباقي الله يعوضك
    عندك حالتين ياترفع راتبها
    ياتقولها ادور لك عايله صغيره تشتغلين عندهم وانت تاخذ فلوسك

ممكن ارفضت من الضغط او البيت كبير او اليهال
    الله يعينك

يا قدس يا منارة الشرائع، يا طفلة جميلة محروقة الأصابع، حزينة عيناك يا مدينة البتول، يا واحة ظليلة مرّ بها الرسول، حزينة حجارة الشوارع.. حزينة مآذن الجوامع.. فلسطين عربيّة والقدس لنا

عضو فعال الصورة الرمزية style
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....والشهر عليكم مبارك ... وتقبل الله طاعتكم .... عندي سؤال عاجل بارك الله فيكم ...لوعندي خادمة مر عليها 6 شهور من خذتها من المكتب والحين تطلب تسافر من غير سبب من عندنا تتعذر ان عندها مشكله في بلادها ورافضة العمل وتبي تسافر .... هل راحت الفلوس اللي دفعتها للمكتب هل يلزم المكتب بتوفير بديله او القانون ضدنا ... يعني لو الرفض من عندها هل يتم تعويضي ببديله او إرجاع الفلوس .... هل في قانون واضح في هذا الموضوع ... أرجو الإفادة وجزاكم الله خير ... ��
    القانون ضدك..ماعندك حل الا تسفرها,,ابعد عن المشاكل..الخدامه ممكن تسوي أي شي اذا منعتها من السفر,,,ماتسوى السالفه
    ثرى والله تبيعها ولا تفتكر فيك ولا في هلك.
    سكر هالباب نصيحه

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العرب مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    تقبل الله صيامك ياخوي
    فاقدين مكانك بالمنتدى عسى مانع خير

اخوووي الضمان المتعارف عليه 3 شهور فقط
    والباقي الله يعوضك
    عندك حالتين ياترفع راتبها
    ياتقولها ادور لك عايله صغيره تشتغلين عندهم وانت تاخذ فلوسك

ممكن ارفضت من الضغط او البيت كبير او اليهال
    الله يعينك
    هلا اخوي ولد العرب ... والله يحيك اكثر ... موجودين .. وتقبل الله طاعتكم ومشكور على سؤالك يالغالي ��