صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: استفسار بخصوص اودي كيو ٧

عضو

Red face استفسار بخصوص اودي كيو ٧

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير. عندي استفسار بخصوص اودي كيو ٧ مثل ماهو مبين بالعنوان . انا اتعرضت علي السيارة موديل ٢٠١٢ بس الصراحة ما ادري شي عن السيارة ياريت الإخوان يفيدني عن الموتر بخصوص الاعطال والصيانة وقطع الغيار والوكيل بقطر و مشكورين مقدما

تميم المجد
    اشلون سعرها و الحوادث اللي فيها؟؟؟

اول شي اختي من وين انعرضت عليج من شخص مقرب او من الوكالة او شركة؟؟؟

ثانيا تأخذين رقم الشاصي فالباب او فالجامة الأمامية و تحطينه فمطراش و يطلعلج عدد الحوادث المسجلة فالمرور على هالسيارة.

من ناحية القطع مو رخيصه بس موديل ٢٠١٢ سيارة صارلها فترة طويلة موجودة و السوق القطري فالسيارات و القطع مافيه تنافسية نفس بعض الدول المجاورة.

نصيحتي اذا السيارة اعجبتج شوفي الجديدة بحيث انها شاصي و شكل مختلف تماما و كان في عروض و ليلحين بمكن.

تقسيط على خمس سنين بدون فايدة مع صيامه مجانية مع ضمان اتوقع هاي شي جديد الاودي مسوينه غير انهم يجون البيت ياخذون السيارة للسيرفس.

صارلهم ثلاث سنين يقولون بيفتحون مركز خدمة و مادري اذا فعلا افتحو واحد غير عن اللي فالصناعية او لا.

مري الوكالة اول شي و بعدها استخيري على ال2012 لانها كسيارة حلوة و عائلية بس صيانتها و الكترونياتها و قطعها مرات غير متوفره و فوق هاي غالية

Sent from my iPhone using Tapatalk

عضو
    السيارة معروضة في موقع وتواصلت معهم والحين الاتفاق ناخذها للفحص . السعر 50 الف ماشي فوق الميةبشوي . كفيت ووفيت اخوي يعقوب وانشالله اشوف عروضهم بس اتوقع الجديد غالي وانا علي اقساط وديون حيل ï؟½ï؟½

عضو
    وبخصوص الحوادث هم يقولون نظيفة وخالية من الحوادث واستعمال أسرة بس انا راح اسوي مثل ماقلتلي بأخذ منهم الرقم واجيك على المرور . انا فكرت فيها لأنها سيارة عائلية تناسب ميزانيتي بس ما ابي اتوهق اذا قطع غيارها غالية وصيانتها بيها مشاكل

تميم المجد
    نصيحة اختي مادام السياراة ماعليها ضمان الشركة لا تأخذنها قطع الغيار غالية وصيانة بعد غالية شوفي لج تويوتا ولا لكزس صالون ونيسان عندهم المكسيما والتيما وسعرهم حلو حسب المواصفات روحي فرع بن العمران النيسان لي داخل المحطه عند واحد اسمه عزت وان شاء الله يضبط امورج
    التعديل الأخير تم بواسطة Rider ; 17-06-2018 الساعة 12:28 PM

عضو
    مشكور اخوي وحقيقي ما خاب من استشار ويعطيكم الله كل عافية

عضو فعال
    انا مع اخونا ان بدون ضمان ما تستاهل
    السيارات الالمانيه و الامريكيه لها سياسه ان قطع الغيار لها عمر افتراضي واي عطل ممكن ياخذ فتره طويله لحين توفر قطع الغيار و التكلفه عاليه جدا

ولا بدائل كثيره غير التصليح بالوكاله

كانت عندي سياره صغيره حتى علامه السياره بالشبك الامامي ما لقيتها بالوكاله ولا حتى اسلاك البلكات
    وصديق عنده فورويل الماني. ثلاث شهور لين جابوا له رنق التاير

و واحد اختربت عنده شاشه العداد وحظه ان الضمان باقي شهرين عليه. و غيروها له. وكانت تكلفتها 18 الف

الي عنده خير ياخذ الماني. هو حر. لكن اذا الواحد. ماديا وضعه عادي. ما انصح فيه

تميم المجد
    أودي .. وموديل 2012 !!!
    مش ح تقدر تغمض عينيـك

لا شركة ، ولا ورشة ، ولا صيانة ، ولا أسعار ، ولا قطع غيار

عضو نشط
    انا اقول اذا تقدرين زيديها واخدي الكامري سعرها بحدود ال 80

احسن لج من سياره ماعليها ضمان

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    انا مع اخونا ان بدون ضمان ما تستاهل
    السيارات الالمانيه و الامريكيه لها سياسه ان قطع الغيار لها عمر افتراضي واي عطل ممكن ياخذ فتره طويله لحين توفر قطع الغيار و التكلفه عاليه جدا

ولا بدائل كثيره غير التصليح بالوكاله

كانت عندي سياره صغيره حتى علامه السياره بالشبك الامامي ما لقيتها بالوكاله ولا حتى اسلاك البلكات
    وصديق عنده فورويل الماني. ثلاث شهور لين جابوا له رنق التاير

و واحد اختربت عنده شاشه العداد وحظه ان الضمان باقي شهرين عليه. و غيروها له. وكانت تكلفتها 18 الف

الي عنده خير ياخذ الماني. هو حر. لكن اذا الواحد. ماديا وضعه عادي. ما انصح فيه
    الأمريكية الله يسلمك بقول لك تجربتي مع كدلك اسكاليد استخدام دريول واستهلاك دائم .. عمره ألحين 11 سنة والحمد لله صيانته بسيطة وكل قطعه متوفرة

صحيح في قطر الصيانة مشكلة .. انا استعمل ميني 2012 ودخلتها الوكالة قالوا لي ضمانها للحين ما انتهى وصانوها بحدود 700 ريال كان ليت المكينة يولع والقوة ضعيفة وايد .. خلصوها في 3 أيام اعتقد وقوتها طلعت غير وتحس بها جديدة من نظافة شغلهم

وكالة الاودي اعتقد حسب ما سمعت تغيرت وايد عن قبل وولد عمي عنده قديمة يمدح فيها وفي صيانة الوكالة

عيبنا لو ناخذ مرسدس أو بي ام أو غيرهم ناخذ أقوى مكينة وسيارة سباقات وهذي أكيد صيانتها غالية وبعض قطعها ما تتوفر بسهولة أما المكاين الاقتصادية تعمر وتبقى فترات طويلة وصيانتها رخيصة

في الاردن ولبنان وسوريا المرسدس والبي ام من أيام الحرب العالمية الأُولى وللحين يمشي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة