صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: Vpn لمكالمات الواتساب

عضو مؤسس الصورة الرمزية mE mYself & i
    بخصوص اللي سأل عن الطريقه طريق كثيره مشروحه على النت واليوتيوب بطريقه التنصيب بس بقولكم بأختصار وتقدرون تبحثون عنه وآي أستفسار انا حاضر

بالأول هالطريق غير مجانيه وبتحتاج انك تدفع اشتراك شهري او سنوي بس بالمقابل بيكون عندك سيرفر خاص فيك خصوصيه وآمن وسريع*واللي تحتاجه وارخص من البرامج المدفوعه

- سيرفر خاص فيك VPS تنشأ عليه ال VPN وتختار اي موقع مثل ديجتال اوشن او غيره شوف اللي يناسبك من ناحيه الاسعار تبدا من 5$ لاقل حجم في الشهر ويفضل انه يكون نظامه لنكس اوبنتوا بس آنتبه ان السيرفر يكون في دوله البنج فيها منخفض لسرعه الاتصال
    - بعد ما تشري VPS اتنصب عليه Open VPN وهو اسهل بس محدود ب 2 يوزر واذا تحتاج اكثر لازم تشتري ولو آنك شوي متمكن تقدر اتنصب softether وهو برنامج مجاني وتقدر اتحط فيه اكثر من يوزر وكثير خيارات
    - تشترك بموقع OpenDNS وتربطه بالسيرفر عشان تتحكم بالمواقع اللي يقدرون يدخلونها من السيرفر ومنع اي شي غير مرغوب وخصوصا اذا كنت بتشاركه مع حد
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
    (("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ"‏‏ ))

تميم المجد
    والله انا جربت كلشي مرات ينفع و مرات لا، كنت على شركتين لأكثر من ) سنوات السرعه ممتازة و كلشي بس من عقب سفرة سمر الامير ما قام يشبك او يشبك أندرويد و الايفون و الملك لا، حاليا X VPN مجاني لان تعبت ادفع و يطلع مو ذاك الزود او السرعات اللي كنت متعود عليها خصوصا أني استخدمه HD streaming

و السيرفس الخاص و عليه VPN اكثر شي أمان مثل ما تفظلت بس استخسرت اسويه بحكم انه كان عندي اكثر من سيرفر سابق و منتدى. اتمنى اتكون الطريقه سهلة و straight forward و اذا في مقطع فيديو يلخص هاي كله بليز أرسل الرابط عالخاص او اهني عالعام

Sent from my iPhone using Tapatalk

عضو مؤسس الصورة الرمزية mE mYself & i
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    والله انا جربت كلشي مرات ينفع و مرات لا، كنت على شركتين لأكثر من ) سنوات السرعه ممتازة و كلشي بس من عقب سفرة سمر الامير ما قام يشبك او يشبك أندرويد و الايفون و الملك لا، حاليا X VPN مجاني لان تعبت ادفع و يطلع مو ذاك الزود او السرعات اللي كنت متعود عليها خصوصا أني استخدمه HD streaming

و السيرفس الخاص و عليه VPN اكثر شي أمان مثل ما تفظلت بس استخسرت اسويه بحكم انه كان عندي اكثر من سيرفر سابق و منتدى. اتمنى اتكون الطريقه سهلة و straight forward و اذا في مقطع فيديو يلخص هاي كله بليز أرسل الرابط عالخاص او اهني عالعام

بالعكس اخوي اشوف المبلغ اللي يندفع عليه بسيط مقابل الامان والخصوصيه، في اليوتيوب في كثير شروحات ممكن اتسهلك الطريقه

آرسلتلك على الخاص للتجربه وجرب HD streaming
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
    (("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ"‏‏ ))

تميم المجد الصورة الرمزية آخر حبه
    شكرا لكم تم عمل الفي بي ان وممتاز بس مافهمت Open dns
    آخر حبه للي تحبه

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mE mYself & i مشاهدة المشاركة
    بالعكس اخوي اشوف المبلغ اللي يندفع عليه بسيط مقابل الامان والخصوصيه، في اليوتيوب في كثير شروحات ممكن اتسهلك الطريقه

آرسلتلك على الخاص للتجربه وجرب HD streaming
    ارجع عقب 3 ايّام اجربه و باْذن الله تعالى اردلك خبر

عضو الصورة الرمزية محمد_ قطر
    اعتقد ان افضل حل هو هوت سبوت شيلد على حسب ترشيح الجميع
    لكن يمكنك مطالعة تلك المقالة حيث وجدت بها مقارنة بين العديد من برامج ال VPN اعتقد انها سوف تفيدك
    https://www.programsgulf.com/how-to-...blocked-sites/
    لا اله الا الله محمد رسول الله

عضو
    انا بستخدم privatevpn الخطة السنوية 4 دولار بالشهر بعطيك اكثر من 20 دولة عنده خاصية الاستخدام حتى لو شركة الاتصال منعة ال vpn وبسمح بخمس اجهزة بنفس الوقت وبفتح نيت فليكس امريكي وكندي وبريطاني انا جربت كثير وحاسه احسن واحد.

عضو فعال الصورة الرمزية khalid-63
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloosh مشاهدة المشاركة
    vpn master

يجيك شكل مفتاح اخضر
    استخدمه .... الصراحة عجيب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12