صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: العيادات الخارجية و مواعيد عرقوب

عضو مؤسس الصورة الرمزية كازانوفا
    اقسم بالله اختى ممرضه بالعيون ولا اقدر اطلب منها وشغاله بهالقسم من حوالي ظ¢ظ¢ سنه
    كلامٌ للشّيخ ابن عثيمين-رحمه الله ، قال:

" إذا رأيتَ نفسكَ مُتكاسلاً عن الطّاعة ؛ فاحذر أن يكونَ الله قد كرهَ طاعتَك ، فانتبه لنفسك"!

تميم المجد الصورة الرمزية ورد الدوحه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 2002 مشاهدة المشاركة
    لا ، برسلك بالخاص .

ارسل لي انا بعد

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    مايقهرني الا سالفه اذا مارديت على اتصالهم واتصلت فيهم عقب يقولك انطر اتصالهم والمشكله تقولك انت مارديت ههههه طيب يمكن نايم او اصلي او في الحمام ولما اقولهم انزين نفس الرقم متصلكم عليه عطوني موعد يقولون ذاك قسم التحويلات وربي عبط وعاد تعال انطر عليهم والله مره كان عندي موعد عاجل اتصلوا علي مرتين بس في الشهر وماقدرت ارد لتهوني لين رحت اخذ موعد بنفسي من المستشفى قسم بالله اغبى نظام واغبى مواعيد

للأسف صار القطري حتى مايقدر يتعالج في بلاده والله العظيم قبل فتره اخوي طاح واغمى عليه وراح الطوارىء وطلع فاقد جزء من ذاكرته قعد اسبوع مايتذكرنا تخيلوا الدكتور كاتب له موعد عاجل متصلين علي معطيني موعد شهر 3/2019 هههههههههه قلت لهم تستهبلون انتوا شوفي حالته قالت بنحول موضوعك لقسم الادارة ولا الشكاوى وبعد فتره عطونا موعد السبت الي راح مادري شقول من القهررررر
    التعديل الأخير تم بواسطة وحيد-الشوق ; 10-09-2018 الساعة 06:39 PM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    التهبت عيوني وتعبتني وايد ورحت المركز الصحي وحولوني على مركز صحي ثاني وقالوا ما يعالجون الا بموعد وعطوني موعد بعد أكثر من شهر وللحين ما جاء .. عطوني قطرات خفيفة واستمريت اقطر عيني ومن يومين زادت وايد بحيث انها لا تطاق

عصرت ذاكرتي عصر لين تذكرت اسم مرهم .. رحت صيدلية طلع لي هندي قانوني أكثر من القانون قال هذا فيه مضاد حيوي ولا اعطيك الا بوصفة .. رحت صيدلية ثانية فيها مصري ما قصر قال موقود وعطاني وطلع بعشرين ريال ريح عيني ولا منتهم
    هل تعتقد طبيا يجوز انهم يعطوا موعد لالتهاب بعد شهر
    فكر فيها ! تصرفهم غلط مليون بالمائة
    تصدق انهم بدأوا بأعطاء مواعيد تمتد الى ست اشهر و اكثر حسب القسم الي تم تحويلك علية
    من المعروف الي راح الى مركز صحي بسبب آلم ما و تم تحويلة يحتاج الى عناية طبية بوقت مناسب من أسبوع الى أسبوعين حتى لا يتطور الألم و يتحول الى مزمن او الى حالة غير قابلة للشفاء
    بالعقل المريض المسكين شدراة عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع مرضة و يعاني بدون ادوية مناسبة و بدون تشخيص بأجهزة مناسبة و يطالبوه ان يتعايش مع المرض نصف عام حتى يأتي دورة
    هل تصدق ان مستشفيات كبيرة مثل الخور لايتواجد بها اخصائيين الا لساعات قليلة جدا بالاسبوع لمقابلة المراجعين بالعيادات الخارجية مثلا الاعصاب وين الدكاترة الكافيين ؟ و ين الأجهزة الكافية مثل الاشعة للكشف الي تلبي الحاجة ؟
    و مرة جاني الم شديد بالظهر و بعد التحويلة ماطلوني أسبوعين و يقولوا سنتواصل معاهم و سنأخذ موضوعك بأهتمام و بالاخير لم احصل حتى على موعد ... يعني بالعربي دبر عمرك
    التعديل الأخير تم بواسطة البيروني ; 10-09-2018 الساعة 08:07 PM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    مايقهرني الا سالفه اذا مارديت على اتصالهم واتصلت فيهم عقب يقولك انطر اتصالهم والمشكله تقولك انت مارديت ههههه طيب يمكن نايم او اصلي او في الحمام ولما اقولهم انزين نفس الرقم متصلكم عليه عطوني موعد يقولون ذاك قسم التحويلات وربي عبط وعاد تعال انطر عليهم والله مره كان عندي موعد عاجل اتصلوا علي مرتين بس في الشهر وماقدرت ارد لتهوني لين رحت اخذ موعد بنفسي من المستشفى قسم بالله اغبى نظام واغبى مواعيد

للأسف صار القطري حتى مايقدر يتعالج في بلاده والله العظيم قبل فتره اخوي طاح واغمى عليه وراح الطوارىء وطلع فاقد جزء من ذاكرته قعد اسبوع مايتذكرنا تخيلوا الدكتور كاتب له موعد عاجل متصلين علي معطيني موعد شهر 3/2019 هههههههههه قلت لهم تستهبلون انتوا شوفي حالته قالت بنحول موضوعك لقسم الادارة ولا الشكاوى وبعد فتره عطونا موعد السبت الي راح مادري شقول من القهررررر

محزن هذا التاريخ مارس 2019 يعني نصف عام من اجل موعد طبي للحصول على العناية الطبية المناسبة
    وانا حدث معي نفس الشيء 6 اشهر والله لما خبرتني لم اصدق الي جالس اسمعة و قلت يعني السنة الجاية شهر ثلاثة انا مش مستوعب التاريخ

عضو فعال الصورة الرمزية يمامـة
    في الحالات الطارئة مثل التهابات العيون و الالام غير المستحملة
    الطواري خصص لمثل هالحلات..

و بناء على تشخيص قوة المرض يتم التعامل مع المريض بحيث انه يتم ادخاله للمستشفى
    او تحويله الى قسم المواعيد.

لذلك نصيحتي الي مب قادر يستحمل الالم عنده الطواري..
    اما اللي حابب مواعيد قريبة.. ياخذ الموعد بالتلفون و عقب يروح شخصيا للعيادة المعنية
    و يحاول يقدم الموعد ..
    "حسبنا الله ونعم الوكيل"

كـلنا قطـــر وكـلنا تمـيـم الـمـجـد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيروني مشاهدة المشاركة
    هل تعتقد طبيا يجوز انهم يعطوا موعد لالتهاب بعد شهر
    فكر فيها ! تصرفهم غلط مليون بالمائة
    تصدق انهم بدأوا بأعطاء مواعيد تمتد الى ست اشهر و اكثر حسب القسم الي تم تحويلك علية
    من المعروف الي راح الى مركز صحي بسبب آلم ما و تم تحويلة يحتاج الى عناية طبية بوقت مناسب من أسبوع الى أسبوعين حتى لا يتطور الألم و يتحول الى مزمن او الى حالة غير قابلة للشفاء
    بالعقل المريض المسكين شدراة عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع مرضة و يعاني بدون ادوية مناسبة و بدون تشخيص بأجهزة مناسبة و يطالبوه ان يتعايش مع المرض نصف عام حتى يأتي دورة
    هل تصدق ان مستشفيات كبيرة مثل الخور لايتواجد بها اخصائيين الا لساعات قليلة جدا بالاسبوع لمقابلة المراجعين بالعيادات الخارجية مثلا الاعصاب وين الدكاترة الكافيين ؟ و ين الأجهزة الكافية مثل الاشعة للكشف الي تلبي الحاجة ؟
    و مرة جاني الم شديد بالظهر و بعد التحويلة ماطلوني أسبوعين و يقولوا سنتواصل معاهم و سنأخذ موضوعك بأهتمام و بالاخير لم احصل حتى على موعد ... يعني بالعربي دبر عمرك
    الله المستعان

مشكلتنا ادارية والا أهل قطر شوي ويستحقون الأفضل من الصحة

انا بعيني شفت وافد في الأسنان داخل عند دكتورة من جنسيته مشتني بسرعة وأكيد عطته علاج فوق ما يحتاج .. وكان يحاول يدخل قبلي الممرضة قالت له الأولوية للمواعيد وواضح انه ياي حسب المعرفة

يحتاجون رقابة صارمة وأي شكوى يحققون فيها مب بس نظام وتسجيل بدون متابعة وبدون رقابة وادارة بالبركة

بعض الموظفات اللي للتسجيل تحصها تشتغل بدون نفس أو تطول مع إن المسألة بسيطة .. وبعضهم يعطونك ملف استكرات وانت ياي حق مراجعة سريعة تحتاج ستكر واحد والا ثلاثة إن كثروا .. وليش الاستكرات نظام الكتروني وماسح يمسح البطاقة كل شيء يتسجل تماتيك

صحيح فيه تطور لكن مب للدرجة المطلوبة

تميم المجد
    الحل الاجانب يكون لهم مستشفيات خاصة بهم مستشفى حمد الاجانب خذوه مستشفى الخور الاجانب خذوه مستشفى الوكره الاجانب خذوه وبعدين

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    كل المستشفيات الحكومية مافيها مواعيد ...
    واذا حصلت موعد المفروض ماتفرط فيه لانك مب محصله مرة ثانيه ..
    اذكر كان عندي التهاب بالعين وكنت اروح حق الطبيب في مستشفى الخور بدون موعد بشرط اكون عنده قبل الساعه سبع والحمدلله ادخل قبل مواعيد الناس واخلص واطلع ... كان متفهم لوضعي المستعجل ..
    :
    ومرة كانت عندي تحويلة حق ولدي لمستشفى القلب وتميت اراكض وراهم بالتلفون والحضور الشخصي لمدة ست شهور ... عقب شفت مافي فايدة قمت بقلة الادب ورفع الصوت والصراخ عليهم وسبحان الله طلع له موعد في نفس الاسبوع ...
    :
    في الغالب اروح خاص وافك روحي من مذلة هالمستشفيات بس بعضهم للاسف ماعندهم الاجهزة اللي موجودة في حمد والمستشفيات الحكومية ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    كل المستشفيات الحكومية مافيها مواعيد ...
    واذا حصلت موعد المفروض ماتفرط فيه لانك مب محصله مرة ثانيه ..
    اذكر كان عندي التهاب بالعين وكنت اروح حق الطبيب في مستشفى الخور بدون موعد بشرط اكون عنده قبل الساعه سبع والحمدلله ادخل قبل مواعيد الناس واخلص واطلع ... كان متفهم لوضعي المستعجل ..
    :
    ومرة كانت عندي تحويلة حق ولدي لمستشفى القلب وتميت اراكض وراهم بالتلفون والحضور الشخصي لمدة ست شهور ... عقب شفت مافي فايدة قمت بقلة الادب ورفع الصوت والصراخ عليهم وسبحان الله طلع له موعد في نفس الاسبوع ...
    :
    في الغالب اروح خاص وافك روحي من مذلة هالمستشفيات بس بعضهم للاسف ماعندهم الاجهزة اللي موجودة في حمد والمستشفيات الحكومية ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة