صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 80

الموضوع: *** الشركة الإسلامية الفطرية للتأمين ***

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    شكله يا اخوي بيتم متقوقع في المثلث الأخير والخبر انتهى مفعولة

بإنتظار شيء جديد أو حركة مضاربية أو توزيع الأرباح اللي مثل كل سنة جيدة وحلال زلال
    في هذي صحيح بس السؤال متى؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اخوي الغالي بوعبدالله الدولي من 6.8 وحواليها الى سعره اليوم ماكانت في توزيعات ولا اخبار ولا غيرة كان حتي التداول مايتعدى 200 الف ومرات اقل ومحد حس ولا عرف ان وصل للاسعار هاذي وكان تجميع بهدوء عندك اعمال بلدنا انماء الطبية الاجارة فوفو والسلام وغيرهم الصانع خلاص صار معروف السناريوا وتكرر ابعد الانظار عن السهم اجمع واجمع اجمع وبعدها بيصير نجم الحفلة بعد ماطير الطيور بارزاقها
    ايه والله ذكريات الدولي وكنت متملل منه وللحين عندي أوقات اتهدد ابيعه خصوصاً محقق لي ربح كبير بس مستانس على التوزيعات لأنها تعطيني نسبة مئوية كبيرة على راسمالي المستثمر فيه
    لا اخوي الغالي بوعبدالله غير صحيح السهم اخترق المثلث تاريخ 18 / 08 / 2020 باكثر من 2 مليون وفي ترند صاعد من اكثر من اربع شهور الهدف باذن الله الخط الوردي الي الربع بالقروب متفقين فيه مع اخونا الغالي مضارب وهو قريب سعر الدولي اليوم وضعه الفني والاساسي ممتاز جدا بس يحتاج شوية صبر وطولة بال وقف الخسارة الاغلاق تحت ال 6.00 اكثر من ثلاث جلسات وبسيولة ماتقل عن 150 الف يوميا مثل ماذكرت لك بالمشاركة السابقة وضع قبل الانطلاقه هدوء وابعاد الانظار عنه تجميع تجميع تجميع سناريوا الدولي واعمال الاجارة والسلام انماء الطبية دلالة فوفو وغيرهم بس من ينتهي التجميع بتشوف الحفلة بعدها بيجونك البعض بعد ماتطير الطيور بارزاقها يقولك بالخاص ولا مواقع التواصل ولا الواتس شريته ب 8.00 شتنصحني ؟ شنصحك فية اذا انت دخلت متاخر ربي يحفظك اكيد بدون زعل مني راح اتجاهل الرد مثال باخر سهم اعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ما عليك امر كم اهداف السهم
    لأن الربع عندي شرا من الاسبوع 0.9

كم الاهداف
    المهم السهم ليس دعوة لشراء او البيع وانا مثل ماكنت اقول بكل مشاركاتي بالسابق الاسهم اعمال او الاجارة ولا فوفو ولا غيرهم البيع والشراء قرارت شخصية كل شخص يتحمل قراراتة ولا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام
    وموفقين يارب والله يوفقني ويرزقني ويرزق مني ويجعلني باب ومصدر رزق ويرزق الجميع من اوسع ابوابة يارب ياكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 22-08-2020 الساعة 11:26 AM

توقيع وتدشين الاتفاقية الحصرية للتعاون في مجال التأمين الصحي، والذي اُبرم بين مجموعة الإسلامية للتأمين والشريك الإستراتيجي السادة: اليانز العالمية والتي تُعد من الشركات الرائدة في التأمين الصحي في العالم.

https://al-sharq.com/article/19/08/2...A7%D9%86%D8%B2

على الرغم من السيولة السيئه اليوم بشكل عام في السوق الا ان السهم دخلت علية سيولة افضل من الايام الي راحت
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 23-08-2020 الساعة 11:07 AM

اليوم تدفق السيولة فيها كانت اكبر من السيولة في الدولي باكثر من اربع مرات الاسلامية للتامين مليون و 955 الف والدولي 396 الف ريال فقط
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 23-08-2020 الساعة 09:46 PM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اليوم تدفق السيولة فيها كانت اكبر من السيولة في الدولي باكثر من اربع مرات الاسلامية للتامين مليون و 955 الف والدولي 396 الف ريال فقط
    سيولة أحد كيئبة وعادية

لا تهتم عادي توصل لل 7 وعادي تنزل لل 6 .. هذي الشركة بطيئة ومملة مستحيل ادخل فيها بربع سيولتي أو حتى 10% لاحظ دخولي ب 1% وشوي أقل ومتخذ قرار بالبقاء للتوزيعات لأن تركيزي ألحين على أسهم التوزيعات مع مضاربة خفيفة جداً حسب الفرص

سيولة أحد كيئبة وعادية

لا تهتم عادي توصل لل 7 وعادي تنزل لل 6 .. هذي الشركة بطيئة ومملة مستحيل ادخل فيها بربع سيولتي أو حتى 10% لاحظ دخولي ب 1% وشوي أقل ومتخذ قرار بالبقاء للتوزيعات لأن تركيزي ألحين على أسهم التوزيعات مع مضاربة خفيفة جداً حسب الفرص

هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله اشتر من المشتائم وبيع على المتفائل تذكر في اعمال كيف كان التشائم ومن حجم الاسهم وكثر عددها الى درجة البعض قال انتظر عليها 2022 يمكن ترتفع وفي اقل من اسبوعين سوت ريالين وزيادة الحلو بالربع بالقروب انهم يقتنصون الشي من القاع مثلا اعمال لو قلت لك الحين زينه بس كم بتعطيك دراهم توقع شي يستاهل مثل يوم كانت ب 0.720 و 0.740 حاليا مو هذا المهم لو قارنت الفرق بين السيولة الايام الي رحت واخر هالايام تعرف ان السيولة ذكية جدا الشهور الي راحت كان افضل دخول سيولة لسهم اكثر شي 120 الف ريال بالكثير
    وكان بالايام والاسابيع ماعلية اي تداول ومثل ماقلت انت يابوعبدالله الاحد والسيولة كئيبه بالسوق لكن مقارنه بسيولة الدولي السهم تدفق فية ضعفة اربع مرات واكثر المهم مثل ماوضحت هالسهم او اي سهم بالسوق انا لا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام وقرارت الشراء والبيع هي قرارات شخصية بس عني انا باذن الله لا للبيع باقل من هدف اخونا الغالي مضارب متعور وهدف الربع بالقروب السهم او اي سهم مو واقف علي او على كم عضو بموقع او غيره الفترة الاخيرة لاحظت ان التطبيل او الارجاف اخر هم السهم
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 24-08-2020 الساعة 08:27 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله اشتر من المشتائم وبيع على المتفائل تذكر في اعمال كيف كان التشائم ومن حجم الاسهم وكثر عددها الى درجة البعض قال انتظر عليها 2022 يمكن ترتفع وفي اقل من اسبوعين سوت ريالين وزيادة الحلو بالربع بالقروب انهم يقتنصون الشي من القاع مثلا اعمال لو قلت لك الحين زينه بس كم بتعطيك دراهم توقع شي يستاهل مثل يوم كانت ب 0.720 و 0.740 حاليا مو هذا المهم لو قارنت الفرق بين السيولة الايام الي رحت واخر هالايام تعرف ان السيولة ذكية جدا الشهور الي راحت كان افضل دخول سيولة لسهم اكثر شي 120 الف ريال بالكثير
    وكان بالايام والاسابيع ماعلية اي تداول ومثل ماقلت انت يابوعبدالله الاحد والسيولة كئيبه بالسوق لكن مقارنه بسيولة الدولي السهم تدفق فية ضعفة اربع مرات واكثر المهم مثل ماوضحت هالسهم او اي سهم بالسوق انا لا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام وقرارت الشراء والبيع هي قرارات شخصية بس عني انا باذن الله لا للبيع باقل من هدف اخونا الغالي مضارب متعور وهدف الربع بالقروب السهم او اي سهم مو واقف علي او على كم عضو بموقع او غيره الفترة الاخيرة لاحظت ان التطبيل او الارجاف اخر هم السهم
    كلام مطمن وانا مهما تشائمت ما ابيع بخسارة ومثل ما قلت لك صامد لشهر 3 الجاي

كلام مطمن وانا مهما تشائمت ما ابيع بخسارة ومثل ما قلت لك صامد لشهر 3 الجاي
    امورة فوق الطيبة وفيه خير كثير باذن الله قبل وقريب جدا شوف الرابط وقارن بين الاسعار بالسوق انت اخوي الكبير بوعبدالله خبير ولك نظرتك

https://www.qe.com.qa/documents/2018...29-07-2020.pdf
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 24-08-2020 الساعة 08:41 AM

ماعرف ليش اليوم غريبة سيولة السوق ماكان له منها نصيب فهمت ان الوضع عادي مثل ماقالوا اخواني الكبار السهم مال تنساه ولا تتابع السوق والاسهم ملاك السهم زملائي بالمساهمة في هذه الشركة الجميلة انا بالنسبه لي اعتبر نفسي دخلت سطحتي 82 الوكالة وقلت لهم ضبطوها لي كامل عاد قلت ابي استلمها سطحة 2020 سمكروها وضبطوها على راحتكم اسبوع شهر مو مستعجل باخذ بنصيحة اخواني صبر جميل والله المستعان يمكن يتحرك وتدخل علية سيولة اخر الشهر مع الرواتب
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 24-08-2020 الساعة 05:36 PM

عضو فعال
    عيل لو دخلت عندهم بنتلي شكنت بتسوي

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة