صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 80

الموضوع: *** الشركة الإسلامية الفطرية للتأمين ***

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    الله يرزقني بقيمة بنتلي يارب مضارب كنت جبت حقين السوشل ميديا وخليتهم يطبلون لها شهر حتى هنود وقت الشاي وبابوا راعي الدكان وكومار مغسلة الملابس دروا ان عندي اسهم فيها هذا نفر كبير مساهم داخل اسلامية تامين ويمكن خليتهم يشترون معاي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    الله يرزقني بقيمة بنتلي يارب مضارب كنت جبت حقين السوشل ميديا وخليتهم يطبلون لها شهر حتى هنود وقت الشاي وبابوا راعي الدكان وكومار مغسلة الملابس دروا ان عندي اسهم فيها هذا نفر كبير مساهم داخل اسلامية تامين ويمكن خليتهم يشترون معاي
    ههههههه أستغفر الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب متعور مشاهدة المشاركة
    ههههههه أستغفر الله العظيم

عندي احساس راح يتحرك مع الرواتب تتفق معاي احساسي يقول مستثمرينه كذا تفكيرهم اذا زاد شي من الراتب 500 ريال ولا 1000 يقول خلني احطهم فيه وانساهم ورث لحفادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ايه والله ذكريات الدولي وكنت متملل منه وللحين عندي أوقات اتهدد ابيعه خصوصاً محقق لي ربح كبير بس مستانس على التوزيعات لأنها تعطيني نسبة مئوية كبيرة على راسمالي المستثمر فيه

هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله امس كنت جالس مع الوالد ربي يحفظة ويطول بعمرة هو كان من المضاربين المحاربين القداما من ايام الي يضاربون على الاسعار المنقولة على شاشة التلفزيون على قناة قطر المهم قلت له دخلت بكل سيولتي في سهم الاسلامية للتامين بس عطاني ذيك النظرة قلت الحين بيحلقها الكف الا يقولي طيب والدولي كم سعرة قلت له 85 قال زين زين سويت يابوك هالسهم سنين سعره قريب من الدولي هالسهمين اخوان قلت له مايتحرك قال احس زين لك تبيع تخسر قيمه كنتاكي تشتري تربح قيمه شورما وبالاخير طير فلوسك خلاص سكر علية وانساه انت يوم بعت المصرف وانا كنت متوقع بطير حلالك على المضاربات والقرارات السريعة هالسهم فيه خير من ناحية كل شي توزيعات ادارة وكل شي بس والله واعلم خلاص بنساه ان شاءالله وانتظر التوزيعات اخر السنه

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله امس كنت جالس مع الوالد ربي يحفظة ويطول بعمرة هو كان من المضاربين المحاربين القداما من ايام الي يضاربون على الاسعار المنقولة على شاشة التلفزيون على قناة قطر المهم قلت له دخلت بكل سيولتي في سهم الاسلامية للتامين بس عطاني ذيك النظرة قلت الحين بيحلقها الكف الا يقولي طيب والدولي كم سعرة قلت له 85 قال زين زين سويت يابوك هالسهم سنين سعره قريب من الدولي هالسهمين اخوان قلت له مايتحرك قال احس زين لك تبيع تخسر قيمه كنتاكي تشتري تربح قيمه شورما وبالاخير طير فلوسك خلاص سكر علية وانساه انت يوم بعت المصرف وانا كنت متوقع بطير حلالك على المضاربات والقرارات السريعة هالسهم فيه خير من ناحية كل شي توزيعات ادارة وكل شي بس والله واعلم خلاص بنساه ان شاءالله وانتظر التوزيعات اخر السنه
    الله يوفقك ويحفظ إبوك وسلم لي عليه

السهمين فيهم خير المصرف والاسلامية واثنينهم يوزعون زين ودام انك رابح في المصرف ربح كبير وطلعت منه بقناعة الله بيوفقك في هذا السهم وحتى لو طلعت أي وقت بتكون خسارتك جزء من الربح السابق بس

ابشر اوصل سلامك ابشرك بعد ياخوي الكبير تخارجت منه السهم يحتاج واحد صبور وفية خير بس ماينفع معاي انا انسان لو اضارب بخسارة بعد اهم شي ان ماجلس اتفرج على السوق بعته بخسارة وجبه كنتاكي عشاء اليوم وان شاءالله اعوض بغيرة الله يبارك لملاكة اهم شي يكون عندهم الصبر طويل

عضو نشط
    افاااا
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمــد مشاهدة المشاركة
    افاااا

يمكن كنت ناحسه شكلي الله يبارك لملاكة الصراحة سهم محترم بس يحتاج واحد شوي صبور موفقين ملاك السهم يارب اخوي حمد السهم كا عائد انا اشوفه يستاهل سعر اكثر من الرعاية سعره مظلوم فيه جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمــد مشاهدة المشاركة
    افاااا

هلا باخوي حمد نفس الحالة اذا دخلت علية سيولة يبيعون على 6.470 يشترون 6.350 هو السهم بس لو يتخلص من مضاربين بو ريال امورة طيبة بيشوفونه ملاكة بسعر قريب سعر الرعاية الحمدالله قدرت اتخارج منه بخسارة وجبة كنتاكي لان مضاربين بو ريال هاذي شغلتهم طول الشهر راعي السيولة الكبيرة تسوي معاه ربح يومي حلو الريال بس الي مثلي مو مستاهله همها

عضو نشط
    شبغي فيه صدقت الله يهداك
    .

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة