صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 80

الموضوع: *** الشركة الإسلامية الفطرية للتأمين ***

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمــد مشاهدة المشاركة
    شبغي فيه صدقت الله يهداك

هلا اخوي حمد هذا ينفع للستثمر الي بينساه وينسى سوق الاسهم وبيفتح المحفظة بعد فترة اما المضاربين الاشاوس بالنسبه لهم سهم ثقيل مايصلح كلش عني انا صراحة هالنظام ماينفع معاي ولا كنت ظليت بالمصرف افضل انا احب المضاربات حتى لو بخساره عادي عندي بس اتابع وانفعل وانا اتفرج على السوق من برى ماتنفع معاي كلش في ناس غير نظامها يفكر يشتري سهم عائد ممتاز وسعر ممتاز وينساه تخيل عندي ربع لين الحين اسهم بلدنا وام سيعيد وغيرهم اسهم اكتتاب ولين الحين محافظين عليهم واحد فيهم عنده ناقلات انا ناقلات اتذكر اول 40 دقيقة من التداول شايتها

يعتمد اخوي حمد على الواحد وطريقة تداولة عندي واحد من الربع اكتشفت ان يجمع فيه بالايام عادي عنده اخر مرة يقولي جمعت كان المتوسط عندي 6.400*بعدها
    بكم يوم بعد صرفهم ب 6.600 هالشخص باله طويل صراحة هو مقتنع بطريقتة مع انها انا اشوفها فاشلة وماتسوي اصبر اسبوع او عشر ايام عشان 3 ريال انا بالعادة احب السهم الي يسوي س س يسوي ال 3 ريال بجلسة

عضو مؤسس
    بعد خروج كنغ من السهم يقفل موضوع الإسلامية والله يستر على السهم القادم اللي يشتريه ههههههه تصير افلام وروايات عليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمــــــاح مشاهدة المشاركة
    بعد خروج كنغ من السهم يقفل موضوع الإسلامية والله يستر على السهم القادم اللي يشتريه ههههههه تصير افلام وروايات عليه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب متعور مشاهدة المشاركة
    السهم عنده مستهدف أول عند سقف القناة الصاعدة (7.5 ريال) بشرط اختراق المثلث لأعلى ومستهدف ثاني 7.9 ريال (هدف كسر الاتجاه الهابط).

هلا هلا باخوي الغالي الكبير واستاذي الفاضل رماح ليس معناته انه طلعت منه السهم مافيه خير بالعكس مثل ماتشوف هذا اجتهاداخونا الغالي مضارب متعور رسمة واحتراف وفن وابداع وللامانه هو حدد مدة اسبوعين واكثر والربع بالقروب بعد نفس الاهداف الله يهديهم انا قلت لهم ابي سهم اخذه وانسا التداول فترة سفرتي عشان كان عندي سفرة تركيا بس تاجلت كم يوم عطوني هالسهم باذن الله السهم فية خير لملاكة بس يحتاج شوية صبر وطولة بال مو بالضرورة انا بعت السهم مافيه خير بالعكس كا عائد وقيمه ومقارنات بالشركات بالسوق بالاسهم الثانيه السهم مظلوم سعريا الله يبارك لملاكة انا راح اتابع معاكم وراح ادخل واشارك مثله مثل سهم المناعي والتحويلة المناعي من 2.700 والتحويلية من 2.300 حتى اسعار امس ومواضيعهم موجودة لحد يبيع بخسارة هالسهم اقدر اقول عنه وديعة بنكية يكفي انه سهمكم نقي وحلال ميه بالميه وفي ترند صاعد مو بالضرورة كنغ اخوكم الصغير راح يدور سهم ثاني ان هالسهم مافيه خير انا مشكلتي عجول عجول ماعندي صبر اظل يومين بسهم فيني طبع الله يبيعدكم عنه ياهني الي عنده طول البال مثل التحويلية او المناعي كم حقق ربح والاسلامية باذن الله بعد بيحقق ربح موفقين يارب الله يبارك لكم بحلالكم ويغنيكم من فضلة دعواتكم لي ربي يرزقني ب 100 مليون والله ماخليها بخاطركم هو راس مال الشركة كله 150 مليون انا ب 100 مليون اطلعه لكم س س واخليكم تبيعون قريب الدولي اذا مو اكثر

يقول انشتاين : اذا اردت ان تحكم العالم فعليك بالفيزياء الفيزياء تحسم السباق

http://www.qatarshares.com/vb/showth...E1%ED%C9/page3
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 26-08-2020 الساعة 07:10 AM

السهم ثقيل بس يوقعون بكرا مع المزود يصير مثل الفراشة ويطير عادي هذا سوقنا متى ما جمعوا فية مثل التحويلية والمناعي اعمال وغيرهم نضغطوا اسابيع بس اليوم وين صارت اسعارهم شوي الا صاير نجم الحفلة مثل ماقلت عني للامانه لو معاي فلوس مو محتاجهم للمضاربات السريعة وعندي استعداد انساهم كم يوم مافي افضل من هالسهم سعريا واساسيا وفنيا وباذن الله فية خير وكثير والله يبارك لملاكة من يملك السهم يعتبر نفسة اشتراء سبيكة ذهب او دخل وديعة بنكية ولكن شي حلال 100 ب 100

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    ابشر اوصل سلامك ابشرك بعد ياخوي الكبير تخارجت منه السهم يحتاج واحد صبور وفية خير بس ماينفع معاي انا انسان لو اضارب بخسارة بعد اهم شي ان ماجلس اتفرج على السوق بعته بخسارة وجبه كنتاكي عشاء اليوم وان شاءالله اعوض بغيرة الله يبارك لملاكة اهم شي يكون عندهم الصبر طويل
    الله يوفقك

انا عكسك افكر في الزيادة بس زيادة مدروسة وإحتمال ابقى على كميتي .. ولو زدت بيكون على سعر نازل حسب الفرصة

بإذن الله أذكرك بنهاية الاستثمار ذيه شهر 3 الجاي .. كم دخل لي نسبة مئوية أو بيع سوقي .. لو ربح مضاربي جاب لي حتى ريال على 6.5 .. هذي 15% محرزة مثل ما يقولون ربعنا أهل الشام .. توزيع وايد عليه 30 - 40 درهم من 4.6% لأعلى و 4.6% خلال ست شهور بعد محرزة وتستاهل

أسوأ الحالات لو نزل ونزلت الأرباح وما وزع بيكون رزق ما انكتب لي ولا باحزن كثير على أقل من 1% من السيولة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    بإذن الله أذكرك بنهاية الاستثمار ذيه شهر 3 الجاي .. كم دخل لي نسبة مئوية أو بيع سوقي .. لو ربح مضاربي جاب لي حتى ريال على 6.5 .. هذي 15% محرزة مثل ما يقولون ربعنا أهل الشام .. توزيع وايد عليه 30 - 40 درهم من 4.6% لأعلى و 4.6% خلال ست شهور بعد محرزة وتستاهل

اقل من مدتك باذن الله اخوي الكبير والغالي بوعبدالله بتشوفه قريب سعر الدولي اليوم باذن الله شوف اجتهاد التحويلية او المناعي التحويلية والمناعي والاسلامية للتامين اقدر اقولك التشابه بين الثلاثة كبير هو موضوع صبر وطولة بال وباذن الله السهم فية 15 الى 20 ريال ربح حاليا هو بقاع يعني اكثر من هالقاع بعد خلاص اساسيا وفنيا ممتاز اساسيا توزيعة والعائد والنمو قريب من الدولي وموفق يارب اذا عندك سكر علية هالسهم استثماري بحت اكثر من انه مضاربي لحظي او يومي

عضو
    اخونا عتيق لو سمح وقتك محتاجين تحليلك لسهم الاسلامية للتامين السهم مظلوم اعلاميا (تحليليا) اخر ظهور قديم من ايام اخونا كنغ المضاربة الله يسهل اموره

اليوم كان اعلانه ممتاز بعائد وتوزيع ممتازين بالاضافة لخبر التامين تتوقع يصل مستوى 8 ريال

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة