صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: دعــمــنــي واحــد وشـــرد

عضو مؤسس الصورة الرمزية بـن عدوان

دعــمــنــي واحــد وشـــرد

السلام عليكم

كنت حاضر عرس واحد من الربع وانا داخل جى اتصال حق اخو المعرس وشافوا انه في واحد دعم السيارة وشرد وخذوا رقمه

رحت المرور وبلغت ومبين انه اللي دعمني استماارته منتهية ومافي تأمين

اتصلوا فيه عشان يجي المرور وشكله رفض

قالوا لي جيب فواتير من الكراج حق التصليح

الحين انا ماعرف ايش الاجراء بيكون ؟

هل بيحولونه محكمة وشنو ممكن المحكمة تسوي ؟ واذا رفض هو ؟

وكم ياخذ الوقت ؟

واذا عندكم اقتراحات حق كراجات تعطي فواتير وتصلح اكون شاكر لكم

الموتر لكزس صالون

ومشكورين

تجربتي مع الشركات العربية لإنشاء موقع الكتروني .. ادخل واستفيد

http://www.qatarshares.com/vb/showth...67#post7271967

تميم المجد الصورة الرمزية المزن الرياني
    بتتحول القضيه لمحكمه المرور
    ماتاخذ وقت .. جلسه جلستين و القاضي يحكم

اذا مادفع .. يصير عليه منع سفر و طلب أحضار
    خلص أمورك وصلح سيارتك و بحقك بيوصلك

تميم المجد
    عقب اسبوعين بالكثير حسب علمي انطلب سيارته بلاغ هروب من حادث و بيجيبونه لك الله يعينك على المحاكم.

و موضوع صلح سيارتك و جيب الفواتير ما آمن فيه اذا السيارة مو متهورة وايد راجعهم و شوف الظابط و هذ من المرور الكلام الاكيد

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    دعمني بيك اب عند الاشارة وشرد وكانت وراي فزعه وشافوا اللي صار وراح زوجي الداخليه وطلب تشغيل الكاميرات وماطلوا وضاع حقي وقيد الحادث من مجهول وصلحت سيارتي على حسابي
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو فعال الصورة الرمزية QtrGate
    السلام عليكم
    الدعمه وقت العرس
    يمكن الي دعم من قرايبكم او من ربع المعرس

انا اشوف لو تكلمه ودي وتقوله اعطيك الفواتير بدون المرور والمحاكم أفضل

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    دعمني بيك اب عند الاشارة وشرد وكانت وراي فزعه وشافوا اللي صار وراح زوجي الداخليه وطلب تشغيل الكاميرات وماطلوا وضاع حقي وقيد الحادث من مجهول وصلحت سيارتي على حسابي
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يعينك .. صراحة الواحد يستغرب من قوانين المرور واجراءاتهم

واحد قطري متهاوش مع سوري والقطري متعنتر وسمين نزل له وكفخه الظاهر بعدين فتحت الاشارة ومشى وانا الثالث وراهم .. القطري ضرب بريك قاصد والسوري منتبه له تفاداه وانا دعمت السوري من ورا لأن البريك مقصود وكان السير ماشي واحنا تونا نمشي حول 50

طالبت انا بتحويل التحقيق لتعمد وجنائي ومشى على هذا الأساس .. اللي في المركز ربع هالقطري الشهم وكثير الشحم صالحوه مع السوري وقالوا لي روح للمرور والمرور قالوا لي لا نرجع لكاميرات ولا شيء انت غلطان

رفضت ورحت لمسؤول مراكز التحقيق الجنائي وكلم مدير المركز ورجعوا خذوا أقوالي وشكواي وحولوها للنيابة .. السالفة من شهر 2 اللي راح وسيارتي صلحتها ب 17000 وخردة وسيارة السوري للحين ينتظر اجراءات المرور والمتسبب لا عنده تأمين واستمارته منتهية .. بعد الصيف كلموني مركز التحقيق وقالوا راجع المرور وللحين ما راجعتهم ولا اتصلوا بي

السوري يقول رحت للمرور خذوا أقوالي مرة ثانية وقلت لهم كل اللي صار صراحة وبعد ما عطوني ورقة تصليح ولا قالوا من غلطان .. انا نسيت حقي بس قاهرتني السالفة وحق هالفقير اللي اعتدى عليه بو الشحم اعتداء واضح وضرني وضره

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يعوضك خير يا بن عدوان ويعوض كل شخص متضرر ويبعد عنا وعنكم شر الحوادث وخسايرها

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    اغلب الكيمرات الله بالخير بدون ما اذكر ما بجعبتي معاهم فأكثر من موضوع و حادث

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الله يعينك .. صراحة الواحد يستغرب من قوانين المرور واجراءاتهم

واحد قطري متهاوش مع سوري والقطري متعنتر وسمين نزل له وكفخه الظاهر بعدين فتحت الاشارة ومشى وانا الثالث وراهم .. القطري ضرب بريك قاصد والسوري منتبه له تفاداه وانا دعمت السوري من ورا لأن البريك مقصود وكان السير ماشي واحنا تونا نمشي حول 50

طالبت انا بتحويل التحقيق لتعمد وجنائي ومشى على هذا الأساس .. اللي في المركز ربع هالقطري الشهم وكثير الشحم صالحوه مع السوري وقالوا لي روح للمرور والمرور قالوا لي لا نرجع لكاميرات ولا شيء انت غلطان

رفضت ورحت لمسؤول مراكز التحقيق الجنائي وكلم مدير المركز ورجعوا خذوا أقوالي وشكواي وحولوها للنيابة .. السالفة من شهر 2 اللي راح وسيارتي صلحتها ب 17000 وخردة وسيارة السوري للحين ينتظر اجراءات المرور والمتسبب لا عنده تأمين واستمارته منتهية .. بعد الصيف كلموني مركز التحقيق وقالوا راجع المرور وللحين ما راجعتهم ولا اتصلوا بي

السوري يقول رحت للمرور خذوا أقوالي مرة ثانية وقلت لهم كل اللي صار صراحة وبعد ما عطوني ورقة تصليح ولا قالوا من غلطان .. انا نسيت حقي بس قاهرتني السالفة وحق هالفقير اللي اعتدى عليه بو الشحم اعتداء واضح وضرني وضره
    للأسف صارت معاي اربع مرات من ضمنها حادث الكورفت.
    الحمد الله على كل حال القهر لما يكون شخص ثاني السبب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة