صفحة 132 من 142 الأولىالأولى ... 3282122130131132133134 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,311 إلى 1,320 من 1414

الموضوع: . {{{ معـرض وكـراج شبكـة الاسـهم القطريـة }}} .

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا بعد داخلة مزاجي بس ما عندي مكان .. الكورفيت تعمر بس يبي لها عناية عند واحد من الربع معطيه واحد موديل 67 حمراء وداها أمريكا شحن واحنا هناك وسوى لها صيانة وتجديد ورجعها .. بس ذي فرق إحتمال اروح أمريكا باحاول أأجر باجربها هناك
    والله ان موتر يا بوعبدالله

عندنا واحد من سناينك تقاعد هو في نص الخمسينات تقريبا شاري له وحده حمره جناحها صغير اسود من يمر اقول لك اقرى المعوذات لايصيده شي تلفت النظر الحمره تذبح وتفصيلها وايد حلو

مثل ماقال واحد من الربع هالمواتر ماتصلح للصغار يبيلها واحد زلم يصبغ الشنب مالت ارجاااال ههههههههههههه

قبل في اخر التسعينات كنت احب اقرى مجلات رياضيه في مجله اسمها سعودي اوتو الى يومك تنزل كانوا منصنفين الكورفيت اجمل سياره لعام 1999

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    والله ان موتر يا بوعبدالله

عندنا واحد من سناينك تقاعد هو في نص الخمسينات تقريبا شاري له وحده حمره جناحها صغير اسود من يمر اقول لك اقرى المعوذات لايصيده شي تلفت النظر الحمره تذبح وتفصيلها وايد حلو

مثل ماقال واحد من الربع هالمواتر ماتصلح للصغار يبيلها واحد زلم يصبغ الشنب مالت ارجاااال ههههههههههههه

قبل في اخر التسعينات كنت احب اقرى مجلات رياضيه في مجله اسمها سعودي اوتو الى يومك تنزل كانوا منصنفين الكورفيت اجمل سياره لعام 1999
    السيارات السبورت لها نكهتها حتى لو تغيرت تستوي القديمة ممكن قيمتها أعلى

واحد من الربع من كنا صغار كانت عنده زد اكس 280 القبلية ذهبية .. يوديها لندن ومحافظ عليها .. إحتمال باعها والله أعلم وعنده 450 اللي كان 6.9 عمر معاه .. ركبت مرة معاه الا ملبسه أكياس سميكة حتى التكاية اللي ورا ما تنفتح وكنت الضحية ورا قلت له يا اخوي شهالقراطيس .. قال من الوكالة مت ضحك السيارة كان عمرها فوق 20 سنة .. بس يعتني بها حتى المكينة يلمعها .. بعدين كثرت مشاكلها وصيانتها صعبة وايد باعها يمكن وصلت 30 سنة عنده

واحد كان عنده أول رولز دخل الدوحة وكان ملك الشيخ علي الله يرحمه وهو من عيال وكيل الرولز السابق كلموه الديوان خذوه لسمو الأمير الوالد يبغيه كتحفه

السيارات إرث خصوصاً القديمة وكثيرين يجمعونها .. الكورفيت يديدة أو قديمة حلوة لكن اليديدة عجيبة ما خلوا شيء ما حطوه فيها

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1

الصوره قدييمه صورتها بأبها .. حركات الشباب اذا اجتمعوا بأحد المتنزهات كلن يستعرض بسيارته و بصف الأحجار تحتها و الألوان كثيير تصاميم روعه بس كتصوير عشان نوعما المكان خالي فقدرت أصور هذي

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

اي دانه كانو بعضهم يحطون احجار تحتها وعلى الجوانب والنصيب للهايلوكس اكثر هههههههههه

مسكين الهايلوكس كل شي سووه فيه ههههههههه

اعتقد حاليا مايسون هالحركات ؟؟

انا شكلي باصير مثل قطر واخذ نيسان بصراحه الكروزر الجديد ضيق في الوسط وديكور البيبان يقولون بلاستيك مع الطبلون قويه اول مره تسويها تيوتا اذا صج بلاستيك شدعوه هولكس او صني وسعره فوق 300

شكلنا بنفتر على النيسان وانتهت المشكله

تميم المجد الصورة الرمزية .قطر.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    اي دانه كانو بعضهم يحطون احجار تحتها وعلى الجوانب والنصيب للهايلوكس اكثر هههههههههه

مسكين الهايلوكس كل شي سووه فيه ههههههههه

اعتقد حاليا مايسون هالحركات ؟؟

انا شكلي باصير مثل قطر واخذ نيسان بصراحه الكروزر الجديد ضيق في الوسط وديكور البيبان يقولون بلاستيك مع الطبلون قويه اول مره تسويها تيوتا اذا صج بلاستيك شدعوه هولكس او صني وسعره فوق 300

شكلنا بنفتر على النيسان وانتهت المشكله
    من خلال الفيديوات اللي تابعتها لاحظت انهم يقولون ان الكرسي الثالث اوسع بس الشنطه اضيق والكرسي الثاني اضيق من القديم عندهم سوء توزيع للمساحات ضيقوا اللي المفروض يكون اوسع والعكس هههههه

انا مثلك صدموني يوم قالوا الباب نصه بلاستك مع انه يوم انتشرت صوره للباب ايام التسريبات عبالنا كله جلد والنص اللي فوق من الطبلون بعد نفس الشي
    انا اتوقع انه نفس ملمس طبلون اللكزس 2016 وفوق صوب الشاشه

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه
    وزنة عرشه ومداد كلماته

قطر شوف

https://c.top4top.io/m_2005llhz61.mov

https://e.top4top.io/m_20059xqf41.mov

https://l.top4top.io/m_2005cmojg4.mov

بس الموتر ضيق شعلي انا من سرعته باروح اسابق فيه هههههههه

النيسان رحب

انا بس انتظر وارد عبدالغني وعقب بافتر على النيسان شكلي هههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة نفسي عزيزه ; 28-06-2021 الساعة 07:04 PM

لو تحطه مع F16 بيسبقها لا اله الا الله ماشاء الله ههههههههه

اشوف قوة النيسان الـ400 كافيه وزياده على موتر عائلي
    الحلو في النيسان انهم جمعوا بين الحجم اللي اصغر من اليوكن بس فيه رحابه حلوه بعد مب سيء عكس الكروزر

مادري ليش ظلموا الكرسي الثاني ضيقوه انا اقول لو مرجعينه ورا ومخلين الكرسي الثالث نفس مساحه القديم والثاني اوسع بيكون اضبط بس ليش سووا العكس مادري لو يبررون لي ليييين الكروزر الجيل الياي مابعذرهم ههههه

وزنة عرشه ومداد كلماته

قطر مثل منت شايف اكثر الشباب اطوال وبعضهم وزن هههههههههه

بصراحه وايد منهم طوال ووزن والي يقنصون فبيكون شوي مش مريح حق الي طولها قريب 180 وطاله والي بيقعد ورى السواق بيعرف المقصد فمابالك اذا لبسته تنجيد بيصير اضيق بالكراسي والمساحات

الكل يمدح عزل النيسان الجديد وتبريده وسعره زين طبعا للبيت يصلح بعد اما الكروزر للشباب يصلح والتمشايه ماعتقد يصلح للبيت

بس صاروخ الكلب هههههههه

صار حاله من حال الرنج سبورت كحجم

حتى العازل الحديد الي تحت يحمي كرنكيس الايل والمكينه من تحت من ضربات الحصى والبر خلوه كاربن فايبر ههههههههههههههههه وداخل بلاستيك وتون تيربو هاي صاروخ للفضاء هههههههههههههههههههههاي

ماشاء الله تف تف

مقارنه فريده من نوعها
    جابوا المتر وقعدوا يقايسون والنتايج صادمه حياكم انصدموا معاي
    خل تنفعهم الرفارف الحين جنه مكثر عيش وخبز له جوانب ف خصره هههههههه

وزنة عرشه ومداد كلماته

صفحة 132 من 142 الأولىالأولى ... 3282122130131132133134 ... الأخيرةالأخيرة