صفحة 120 من 142 الأولىالأولى ... 2070110118119120121122130 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,191 إلى 1,200 من 1414

الموضوع: . {{{ معـرض وكـراج شبكـة الاسـهم القطريـة }}} .

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    ارحب يبو عبدالله، يمكن اشارككم بخبرتي البسيطة طالما جبت سيرة اللكزس، الملاحظ على اللكزس فيه ضعف في نطام الستيرنق كله.. تحس فيه اظنه جاي من جهة الضغط داخل العلبة الرئيسية حقت السكان.
    الفرامل أحياناََ تخوش معك يعني الاي بي أس مدري شلون يمكن كفاءته على السرعات العالية / أو ردة فعلة تكون قويه تخوف (مثل فرملة الغشيم).

اما من ناحية ريافة اللفة فاظنك تتكلم عن جيوب اللكزس لان السيدان اللي أنا استخدمها فيها ثبات ممتاز خلني اقول لك ممكن تاخذ ملف صعب ونت على سرعة 140 بدون لا تهتم واعرف أن الاخوان اللي يسرعون ممكن ياخذ الملف بسرعات أعلى (هذي اللكزس السيدان).
    لكن ظهر في اللكزس عيوب لان الناس تضغط عليها أكثر لاعتقادها أن مكوناتها شيء أرقى في الصناعة وهي من الداخل تويوتا عادية ان جيت للمكينة وان جيت للجيربوكس. لكن للاستخدام العادي المحافظ ما راح تطلبك.
    صحيح إخوي سالم الجيب بس الجيب ألحين مع الهيدروليك ينزل للسرعة وللطرقات المرصوفة ومع هذا يبقى مرتفع مقارنة بالسيارات العادية والسبورت .. السيارة كل ما نزلت نزل مركز الثقل وخفت مقاومة الهواء وزاد الثبات

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    العيد عليك مبارك يالغالي بوعبدالله

ماعليك منهم شياطيين اليبانيين لفة الكروزر صغيره
    شوف الهمر h2 وh1 توايره قدام والي ورى بعييييد لكن لفته ريشه وصغيره لاتحاتي هالنقطه سهله عندهم
    الله يعيده علينا وعليك باليمن والبركات

ما عليك منهم يا اخوي كلما سووا الألمان أو الأمريكان شيء قلدوه المكاين التوين تيربو لها 10 سنوات منتجينها الألمان أي 10 يمكن 20 حتى الأربعة سلندر .. إن شاء الله تكون سياراتهم الحديثة صج غير والمهم يجرب الواحد ويقتنع .. هم أكيد أفضل في الصيانة وفي السيطرة على الوكالات وتوفير قطع الغيار وكل هالأمور الإدارية

تميم المجد الصورة الرمزية .قطر.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    مرحبا وهلا فيكم

قطر حبي ومستقبل غيري

يقولون اخر الشهر او بدايته بيشيلون خاصية التشفير والبلوك عن الصور كلها والتسريبات يعني في تدشين له قريب على كلامهم والله اعلم

نبي نشوف وارد الخليج ومن الداخل
    الله يرحب بك
    والله يقولون عليه حظر لين نهايه الشهر شكله بيحطون صور بدون مواصفات ولكم ملينا هههههه

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه
    وزنة عرشه ومداد كلماته

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    المكاين التون تيربو على الزد من السبعينات تقريبا فالاربعين سنه كان البورش الوحيد الي عليه تيربو في الغرب
    ولو تركز مكانكيا لاني استعملت التيربوهات فرق بين الياباني والالماني كان على هد واحد فالياباني يعني مش مستنسخ من المانيا فرق شاسع بشغله وغرفة الاحتراق في البيستون والله كانت عندي زد هلكنا نظبط التيربو مالها لين طلع من بيرنق عكس البورش مكينته ورى والتيربو ماله نظامه معقد

طبعا لايخفى عليك التيربو اساسه ياباني كانو الغرب متخلفين من ناحية التيربو عدى المانيا و الامريكان شدددخ في الزدات التون اكثر من البورشاات وهذا كلام بوشهري يوم يجدد بورشته في لندن بكلام الشركه التيربو يعني اليابان لذالك كانت مشاكله كثير ويصرف ايل ههههه اول مانزلت الفورويل كايين ومشي ونزيد ايل
    الامريكان والغرب بدوا حملتهم بالسوبر جارج وبعدين تطورو سوبارجارتيربو

شغله لازم اقولها المانيا كسياره صعب مجاراتها الي يسوق الالماني صعب يتقبل شي ثاني من السيارات الفخمه عدى تيوتا تحصل ريحه فيها من الفخامه الهدوء تذكرك بالمانيا شوف الكزس الكروزرات افالون متانه عمر قوه سعر

في السوبر جارج محد يفوز على امريكا نااااار وشرااااار

ربك كريم ان شاء الله نجربه ونعطيكم راينا فالكروزر الله يكتب لكل قارئ هالرساله الي يتمناه
    التعديل الأخير تم بواسطة نفسي عزيزه ; 21-05-2021 الساعة 03:23 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .قطر. مشاهدة المشاركة
    الله يرحب بك
    والله يقولون عليه حظر لين نهايه الشهر شكله بيحطون صور بدون مواصفات ولكم ملينا هههههه
    اي والله ملينا هههههههههههههههههه

بدى العد التنازلي

مساكم الله بالخير

هالحساب فنان مادري ليش حساب حمد مايحط شي

صوره لداخليه الفئات الاقل واخيرا شفنا شلون بتكون شاشتهم
    اتمنى ماتكون شاشه الجكسار جي خل يبطلون هالحركات لازم تاخذ لك فكسار لان الجكسار عباره عن ستاندر لابس كرفته

وهاي الفكسار

وزنة عرشه ومداد كلماته

قطر انت نفس تفكيري هههههههههههههههه اقول حمد ماعاد يحط الظاهر تملل من تسريبات تيوتا يوم مصورين باب يوم سكان ههههههههههههههاي شكله حول على النيسان

بصراحه تيوتا لعبتها النص كم والله ماعطين الفكسار كل شي والفئات اقل مايحطون فيها مواصفات حتى الباب قبضته سوده هههههههههه

شوف مواصفات الستاندر فالنيسان شبكهم كروم وثلاجه ومكيفين وجامات جانبيه تنطوي ورنقات المنيوم وازره تحكم بالسكان وهذا ستاندر

يقولون اغسطس بيتم التدشين نشوف مواصفات الخليجي شلون ان شاء الله

الحساب الي انت حاطه دوم يطلعلي في قسم البحث بالانستقرام ماشاء الله عليه تسريبات فررررش تسريب وهو يمشي وهو واقف وبخطوط

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1

الموديل اللون الجو

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة

الموديل اللون الجو
    في اوروبا ولا امريكا احس هالنوع من السيايير يطلع شكلهم احلى ويستمتعون فيها اكثر مع اجوائهم

عقبال ماتصورين الكروزر اليديد ههههههه <<<<< عباله يكلم نفسي عزيزه ههههه

وزنة عرشه ومداد كلماته

صفحة 120 من 142 الأولىالأولى ... 2070110118119120121122130 ... الأخيرةالأخيرة