صفحة 95 من 142 الأولىالأولى ... 45859394959697105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 941 إلى 950 من 1414

الموضوع: . {{{ معـرض وكـراج شبكـة الاسـهم القطريـة }}} .

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    يعقوب انت انسان رائع واجباتك دوم حلوه وصحيحه ومقنعه

عندي سؤال لك يعقوب بما انك خبره بأمريكا

ليش ماينزلون عندنا التندرا والسكويا من الشركه بدل الاستيراد ؟ هل بتأثر على مبيعات الكروزر مثلا عندنا ؟
    السكويا حسب علمي صارت تنزل او نزلت فتره و توقفت مرة شفتها فمعرض عبد العني ماني متاكد.

بس التندرا ادري عمرها ما نزلت.

علاقة الوكيل الحصري "شركة عبد الغني" مع الشركة الام لها تاريخ طويل و عقود طويلة الاجل من اليابان دايركت و ليس عن طريق موزع اقليمي.

لما بيجون يسوون مع السيارات الامريكية يحتاجون عقود و انظمة جديدة + تغيير بسيط للهوية مثلا الافالون من سنه 2006 تنزل الامريكية و السبب انه الكامري جراندي سته سلندر توقفت فصار لازم البديل بينما الشكل القديم للافالون ينباع كان فاليابان كسيارة لكسز.

سعر الكروزر اهني غالي و ممتاز و مربح و نفس ما اهو معروف شيك فالمخبى معني شخصيا ضد التيوتا و هالمقولة بس رأيي الشخصي،

لما تجيب 4 Runner انا كيعقوب بشتريه لانه احسن من البرادو و الفورشونر و له قطع غيار و امكانياته رهيبه و اثبت نفسه فالسوق الامريكي للاوفرود، و بالنسبة لي احسن من الكروزر، و ممكن حتى يكون اخشن من الكروزر مع كتات الباجا الجاهزة.

بس اذا محد من الخليج او كمركز اقليمي او اتفاقية و يجيبونلك ١٠٠٠ سيارة بس فالسنة ما يضمن بيعها و + لازم العمال و قبلها مسؤولين المبيعات و المدراء يروحون يتدربون ويسوقون و دورات للسيارة علشان لما يبيعونها يصلحونها + قطع غيارها

فاتوقع ماشين بمبدئ خلنا على مجنونا احسن،

سنه 2008-2009 قعدت مع مسؤوول كبير فالوكالة و تميت اراويه سيارتي بحكم كانت عندي افالون و محولها تي ار دي و اتعامل مع تي ار دي فاشياء وايد بس للاسف قالي لو تجيبلي الف واحد يبي هالسيارات بالاوبشنات الرياضية او الكاملة بعد ما راح انسويها ممكن مسويلك بروحك طلبيه و سعرها سعر سيارتين

بس عندنا سوق استهلاكي و حجوزات مو ملحقين عليها و اتفاقياتنا للمبيعات و خط الانتاج على 8 سنين امامية + 12 سنه الجاية الخطط الانتاجية يعرفون انه بتصير سيارة رياضية صغيره قبل ما اي احد يعرف عن ال86 مو سوبرا بس مشابهة و بعدها في سيارة ثانية و الخ الخ الخ.

الموضوع كبير و طويل بس اهم ماشي معاهم النظام الحالي و ما يبون يفتحون على انفسهم باب يمكن بحكم عللقتهم المميزة جدا جدا و وزنهم كوكيل قطر فالمكتب الاقليمي خصوصا فسيارة اللاند كروزر

عضو فعال

هذي موجودة في قطر .. سيارة من الآخر!

نقطة واحدة .. الشركة في قطر مع الاسف تعبانة .. للعلم وكيلها الجيدة!
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    رئيس شركه التويوتا
    اكيو تويودا
    تدشين لاندكروزر 2022
    الجيل الجديد بالكامل
    احنفلا بمرور 7 عقود على اطلاقها
    والمتوفع يتم الاعلان في شهر 4
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة

طن حديد يمشي بالشارع هههههههههه

ياقوته قوه

سوال لج دانه شنو تحبين من السيارات لو خيرتج تختارين خمس سيارات وبالترتيب ؟

مثلا افضل شي كذا والخ

؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهار مشاهدة المشاركة
    رئيس شركه التويوتا
    اكيو تويودا
    تدشين لاندكروزر 2022
    الجيل الجديد بالكامل
    احنفلا بمرور 7 عقود على اطلاقها
    والمتوفع يتم الاعلان في شهر 4
    هلا بحبي ومستقبل غيري

والله ياذيبان ضعنا
    بعضهم بقولون حيل جديد وبعضهم يقولون تغيرر قوي بس مايعتبر جيل جديد

تهقى خلصت عندهم التصاميم والخطوط هههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SouthK مشاهدة المشاركة

هذي موجودة في قطر .. سيارة من الآخر!

نقطة واحدة .. الشركة في قطر مع الاسف تعبانة .. للعلم وكيلها الجيدة!
    انت انسان ذوق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    السكويا حسب علمي صارت تنزل او نزلت فتره و توقفت مرة شفتها فمعرض عبد العني ماني متاكد.

بس التندرا ادري عمرها ما نزلت.

علاقة الوكيل الحصري "شركة عبد الغني" مع الشركة الام لها تاريخ طويل و عقود طويلة الاجل من اليابان دايركت و ليس عن طريق موزع اقليمي.

لما بيجون يسوون مع السيارات الامريكية يحتاجون عقود و انظمة جديدة + تغيير بسيط للهوية مثلا الافالون من سنه 2006 تنزل الامريكية و السبب انه الكامري جراندي سته سلندر توقفت فصار لازم البديل بينما الشكل القديم للافالون ينباع كان فاليابان كسيارة لكسز.

سعر الكروزر اهني غالي و ممتاز و مربح و نفس ما اهو معروف شيك فالمخبى معني شخصيا ضد التيوتا و هالمقولة بس رأيي الشخصي،

لما تجيب 4 Runner انا كيعقوب بشتريه لانه احسن من البرادو و الفورشونر و له قطع غيار و امكانياته رهيبه و اثبت نفسه فالسوق الامريكي للاوفرود، و بالنسبة لي احسن من الكروزر، و ممكن حتى يكون اخشن من الكروزر مع كتات الباجا الجاهزة.

بس اذا محد من الخليج او كمركز اقليمي او اتفاقية و يجيبونلك ظ،ظ*ظ*ظ* سيارة بس فالسنة ما يضمن بيعها و + لازم العمال و قبلها مسؤولين المبيعات و المدراء يروحون يتدربون ويسوقون و دورات للسيارة علشان لما يبيعونها يصلحونها + قطع غيارها

فاتوقع ماشين بمبدئ خلنا على مجنونا احسن،

سنه 2008-2009 قعدت مع مسؤوول كبير فالوكالة و تميت اراويه سيارتي بحكم كانت عندي افالون و محولها تي ار دي و اتعامل مع تي ار دي فاشياء وايد بس للاسف قالي لو تجيبلي الف واحد يبي هالسيارات بالاوبشنات الرياضية او الكاملة بعد ما راح انسويها ممكن مسويلك بروحك طلبيه و سعرها سعر سيارتين

بس عندنا سوق استهلاكي و حجوزات مو ملحقين عليها و اتفاقياتنا للمبيعات و خط الانتاج على 8 سنين امامية + 12 سنه الجاية الخطط الانتاجية يعرفون انه بتصير سيارة رياضية صغيره قبل ما اي احد يعرف عن ال86 مو سوبرا بس مشابهة و بعدها في سيارة ثانية و الخ الخ الخ.

الموضوع كبير و طويل بس اهم ماشي معاهم النظام الحالي و ما يبون يفتحون على انفسهم باب يمكن بحكم عللقتهم المميزة جدا جدا و وزنهم كوكيل قطر فالمكتب الاقليمي خصوصا فسيارة اللاند كروزر
    فوق ما أنت مهندس الا انك خبير دراجات ىسيارات ماشاء الله عليك

هنيالك يالذيب

وفيك حب للمواتر الامريكيه هذا دليل انك عنيف على الدعسه ههههههه

كل الي يحبون الامريكي مجرمين دعس او يحبون التظبيط معروف اربش وافضل الاصوات تكون لصالح الامريكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة
    مايخلى بيت قبل ياكراسيدا او كابريس

الكابريس كأنه بليوت على الشارع يشوح ولاينقلب عريض ثابت مريح

سبحان الله باب متين فيه زوليه مش مخمل وفرش ههههههههههه والكراسي يالله اتعببب

ليش وقفو هالسوالف حرام والله . هذا دليل ان قبل الناس ذوقهم كمصممين افضل من الحين

صفحة 95 من 142 الأولىالأولى ... 45859394959697105 ... الأخيرةالأخيرة