صفحة 25 من 142 الأولىالأولى ... 1523242526273575125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 1414

الموضوع: . {{{ معـرض وكـراج شبكـة الاسـهم القطريـة }}} .

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه

اقوى من جذي مافي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    كشخة لكن سواقته تعل

خشن وعر قصدك يالغالي ؟

تميم المجد
    خلونا على اللي موجود احلا اذا وكالة.

الاشكال الجديدة كا اعجبتني نهائيا إلا المعدلة منها طالعه روعه خصوصا تعديل اوفرود

يعقوب الجمس AT4 روعه خلص من الوكاله ضغط عليه عالميا بس غالي

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    السلام عليكم
    شفت هالمنظم بأحد السيارات و حسيته عملي بصراحه بالذات مع منفذ اليو اس بي

عندكم فكره وين ممكن يباع هنا ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Dana’1 ; 20-06-2019 الساعة 05:08 AM

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    يعقوب الجمس AT4 روعه خلص من الوكاله ضغط عليه عالميا بس غالي
    نزل الباب واخد بس الاوبشنات بتخليني ارجع للرام.

بس اذا ينزلون نفس امريكا بمكينه 6.2L
    يطلع منها و بقوة

Sent from my iPhone using Tapatalk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ياهلا ومرحبا بملككة التصوير والشعر في موضوع السيارات

والله الحركه وايد ممتازه وعمليه وعجيبه بعد بس للاسف مادري وين ينباع

اعتقد الغرافه ممكن يكون عندهم هالسوالف الي عند الدولي الاسلامي قبل ديوانية البخاري هالمحلات ابداع عندهم شغلات حلوه

واي سوال عن الصيانه تو شي حاظرين عندج انا ويعقوب وقطر واماف ومعماري قطر وغيرهم نخدمج ان شاء الله

Red face

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    نزل الباب واخد بس الاوبشنات بتخليني ارجع للرام.

بس اذا ينزلون نفس امريكا بمكينه 6.2L
    يطلع منها و بقوة

Sent from my iPhone using Tapatalk

هلا بالشيخ المهندس يعقوب

الرام فن عجيب الجديد واجهيته وايد حلوه

الجمس العجيب فيه ضخم صار وتعرف ربعنا يحبون هالسوالف يعني صارت الدرايش صغيره والبدي الحديد الي تحت الدريشه عريض مايدخل حر وايد فن صار من جذي طاحوا فيه اقرى هالسوالف فالمنتديات عند رفيجي مشكلتي ماعزف ادخل لهم اقرى مع رفيجي يقول لك جنرال موتورز ضغط كبير ماتوقعوا الاقبال على الشفر والجمس خصوصا at4 و تريل بوس فن فن ارتفاعهم

شوف ارتفاعه وصغر دراشيه فن والبدي ورى عريض الحديد وطوله مناسب والكرسي صار وراه مسافه شوف عرض الحديد صار الطويل ياخذ راحته يرد الكرسي ورى او يعلق شي

اما الاربع بيبان ماعليه كلام الشفر او الجمس مساحه وارتفاع مثل الي عند الدكتور حمود ارتفاع ممتاز واذا تبي الجمس العادي مب ال at4 موجود

والرام الجديد ماعليه كلام ارتفاعه وجاماته وشكله واذا الوكيل زين عندنا فشي طيب

ماينعاب

بس انا لان لي تجربه مع الرام والدوج بريكاتهم مع الوقت والسفايف والنفضه خلتني اخاف لكن يمكن ظبطوهم انت اركب فيه وجربه

كلهم (شاحنات) شحلاتهم هههههههه

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

محلات الزينة اغلبهم و للأمانه ما اثق بولا واحد منهم بسبب الجودة و في اللي شوية متطورين مال التنجيد ادري مالهم خص بس اختصاص بالتكايات اللي يفصلونها للكروزرات و النياسين يضيفون لهم هالأشياء.

فام صلال بعد في اكثر من محل عنده, قريب اشارات المجنون الغانم القديم في محلين عالأقل مركبين عندهم من قبل.

نصيحتي اذا كنت بركب حق سيارتي بدفع شوية زيادة و اضمن شغل عدل فالكهربا بالفيوزات و كلشي مو شي شابك فالبطارية و ينشفها بيكون كالأتي:

* محلات التنجيد و تفصيل التكايات:- رخيص و قوي و حارقين كم سيارة من سنين و تعلمو بالطريقه الصعبة.

* صدى الصوت انتقل من الغرافه لأم صلال في فلبيني اسمه توتو فنان فالكهربا و فالـــSound system يا اهو يا في واحد من سرلنكا او بنغلاديش شياطين كهربا و سيفتي و شغل نظيف<< بيقولج محمد ديبي القطعه و بيركبونها قوليله انت اشترها طبعا بيضرب عليج بغالي يمكن اربع اضعاف قيمتها الفعلية و قوليله الوايرات اتكون عدله و سميكه و اذا شاشة السيارة تسمح يشبكهم عليها. كشغل صج انهم حرامية بس يعتبرون الاحسن فالدوحة انا ما اتعامل معاهم إلا عند الحاجة بس للأسف مافي ل منافس فالدوحة من السعر او الخبرة او حتى المجازفة بالمشاريع.

* محلات تعديل الــــoffroad: في ستوب ستيشن اتوقع اسمه و محل غيره فمدينة بروة ممكن يسونه لأنه عندهم حلول حلوة و اعجبتني تابعت كم بروجكت عندهم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    هلا بالشيخ المهندس يعقوب

الرام فن عجيب الجديد واجهيته وايد حلوه

الجمس العجيب فيه ضخم صار وتعرف ربعنا يحبون هالسوالف يعني صارت الدرايش صغيره والبدي الحديد الي تحت الدريشه عريض مايدخل حر وايد فن صار من جذي طاحوا فيه اقرى هالسوالف فالمنتديات عند رفيجي مشكلتي ماعزف ادخل لهم اقرى مع رفيجي يقول لك جنرال موتورز ضغط كبير ماتوقعوا الاقبال على الشفر والجمس خصوصا at4 و تريل بوس فن فن ارتفاعهم

شوف ارتفاعه وصغر دراشيه فن والبدي ورى عريض الحديد وطوله مناسب والكرسي صار وراه مسافه شوف عرض الحديد صار الطويل ياخذ راحته يرد الكرسي ورى او يعلق شي

اما الاربع بيبان ماعليه كلام الشفر او الجمس مساحه وارتفاع مثل الي عند الدكتور حمود ارتفاع ممتاز واذا تبي الجمس العادي مب ال at4 موجود

والرام الجديد ماعليه كلام ارتفاعه وجاماته وشكله واذا الوكيل زين عندنا فشي طيب

ماينعاب

بس انا لان لي تجربه مع الرام والدوج بريكاتهم مع الوقت والسفايف والنفضه خلتني اخاف لكن يمكن ظبطوهم انت اركب فيه وجربه

كلهم (شاحنات) شحلاتهم هههههههه
    عندنا رام اشوفه ملك الشاحنات على قولتك الوكالة بين و بين بس للأمانه الموتر يستحمل و احنا حاشمينه قوي جدا و مريح و خطوط سفر قبل الحصار الوالد و الوالدة يستانسون عليه وسيع و مريح و عزل هوا و بالعكس بريكاته احسن من الباقي ما تحس نفسك راكب بيك اب موديل 2016 اللي عندنا كان موتر ولا غلطة انا ما استلمته لأنه اخوي ما يبي يطيح الضمان بس سيرفس الوكالة ما واجهتنا اي مشاكل معاه. <<<< طبعا اتكلم عن الفل اوبشن لارمي تسخير و تبريد الكراسي مكيف خلفي حراسي جلد و فتحه و الح الشي الوحيد اللي كان ناقصه الثلاجة و بس.

و الجديد احسن و احسن بس سعره فوق الربع مليوم ما يستاهل يتم بيك اب 270,000 ريال تجيبلي بي ام دبليو اكس فايف الجديدة موديل السنة فوق النص اوبشنات و مع سيرفس خميس سنين و ضمان ثلاث سنين.

انا افكر بس مو الحين بإذن الله تعالى ان شاء الله تعالى

صفحة 25 من 142 الأولىالأولى ... 1523242526273575125 ... الأخيرةالأخيرة