صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: افتتاح اكبر مستشفى في الشرق الاوسط للمواطنين فقط ..

عضو الصورة الرمزية هيباتيا
    نبي مستشفى للقطريين وأبناء القطريات وحملة الوثائق القطرية بس

عضو نشط
    يستاهلون بصراحصة

تميم المجد
    اغلب الناس اللي ترد هني احد منكم شاف مستشفى الرعاية الطبيه الجديد اللي افتتحته مؤسسة حمد الطبيه في المدينة الطبية والثاني مركز صحة المرأه والابحاث البديل لمستشفى النساء والولادة ؟

المباني هذه كبيره جده والخدمات فيها جبارة حتى طواري وعمليات حمد صار لها مبنى كبير جدا منفصل خصوصي. الظاهر الناس عادها على تفكر السالفه على ايام طوارء حمد والزحمه و الانتظار وغيره. انا دخلت من فتره وحاس اني دخلت فندق والممرات كلها شبه فاضيه! لا انكر خصوصا في حالات مواعيد الاسنان وغيرها المواعيد جد طويله بس في تطور كبير جدا بما يخص الرعاية الطبيه هني بشكل ملحوظ جدا . خصوصا هذه السنة.

لا تنسوا ان في ضغط وايد وحصار علينا ومع ذلك ....................................... قطر ماشيه في كل مشاريعها بطريقة احترافيه بمعنى الكلمه.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
    اغلب الناس اللي ترد هني احد منكم شاف مستشفى الرعاية الطبيه الجديد اللي افتتحته مؤسسة حمد الطبيه في المدينة الطبية والثاني مركز صحة المرأه والابحاث البديل لمستشفى النساء والولادة ؟

المباني هذه كبيره جده والخدمات فيها جبارة حتى طواري وعمليات حمد صار لها مبنى كبير جدا منفصل خصوصي. الظاهر الناس عادها على تفكر السالفه على ايام طوارء حمد والزحمه و الانتظار وغيره. انا دخلت من فتره وحاس اني دخلت فندق والممرات كلها شبه فاضيه! لا انكر خصوصا في حالات مواعيد الاسنان وغيرها المواعيد جد طويله بس في تطور كبير جدا بما يخص الرعاية الطبيه هني بشكل ملحوظ جدا . خصوصا هذه السنة.

لا تنسوا ان في ضغط وايد وحصار علينا ومع ذلك ....................................... قطر ماشيه في كل مشاريعها بطريقة احترافيه بمعنى الكلمه.
    اخوي شداد انا معاك ز ليلحين في جامعه طب راح تنبني بعد المدينة الطبية او مدينة حمد الطبية اكبر مما يظنه البعض لا شامله كلشي و ليلحين ما خلصو.

السؤال الأهم طالما الإنشائات و المواد مستمرة و متوفرة و متقدمة ليش المواعيد بالــــ4 اشهر و طالع شي يقهر بصراحة زيد عدد الموظفين و الكادر الطبي.

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    انا زرت مستشفيات وعيادات امريكيه مافي شي اسمه للمواطنين فقط، كلمة فقط مافي حتى في دوائر الحكوميه، وفوق هذا يشتغلون بأمانه ما يتأخرون عن الدوام واثناء الدوام الموظف نادرا يمسك جواله ، وما ياخذ مرضيات ، واخر ساعه من الدوام عنده مثل اول ساعه من الدوام يعني يشتغل لآخر دقيقة، ويبتسم للمراجعين دائما وكل يوم بالذات اول يوم دوام (يوم الاثنين) مثلا عندنا يوم الاحد يداوم ماله خلق،،،،
    بكره بيطالبون قيادة في الخط السريع للمواطن فقط، ،،
    انا من رأي يشغلون خدمة دكتور اون لاين لان مطالبات مثل مستشفى خاص دليل ان العالم معندهم وقت للانتظار كل شخص يريد خدمه سريعه او خدمة Doctor Drive Thru

عضو مؤسس الصورة الرمزية غايه الطواش
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة

طول ما يتم اختيار مهندسين مب مضمونين ولا لهم علاقة بالبناء وبعضهم حديثين وممكن مهندس شبكات يسلمونه مبنى لازم نتوقع هذي المشاكل اللي ما تصير لو فيه ادارة ومحاسبة ومقاولين معرضين للمحاسبة
    طيب خلطه الكونكرد والصبيه الي بالمواصفات القطريه لها خص والا مالها ؟؟

علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فطمأن قلبي
    وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123