النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: بطاريه الكروزر 2018

عضو فعال الصورة الرمزية style

بطاريه الكروزر 2018

السلام عليكم
    عند اخوي جي اكس آر 2018 ..6 سلندر ،،مطلعه شهر 11 /2018
    يعني مر عليه سنه الان.
    السؤال البطاريه اليوم قامت تعطيه علامه البطاريه فالطبلون ،،حاولنا نشغلها ماتشتغل.
    طبعا وايرات اشتراك واشتغل الموتر ،،هل بطاريه الكروزر تموت بعد سنه،، مع انه توه مكمل سنه وماشي بس 20 الف كيلو.
    هل الضمان يشمل البطاريه.
    هل فيه حد مريت عليه هالمشكله بعد سنه تنتهي البطاريه ،،أنا صراحه مش مقتنع .
    قلت اشوف الشباب كم قعدت عندهم بطاريه الموتر من وقت الشراء،، سنه أو سنتين الأقل ؟

شكرًا

تميم المجد
    اشكثر صارله مبند ؟؟؟؟

اذا موتر ما دق سلف فوق ال30 يوم يطيح ضمان البطارية، فالبي ام و مرسدس و غيرهم لانه يبين لكمبيوتر ريموت السيارة.

بس اذا بطارية عادية رجعها و قولهن عالضمان بخصوص الكروزر ليلحين عالضمان المفروض و وده الوكالة.

مرات يكون شي بسيط مغسول جيك و التيرمال صدى او صار لوس و مرات في عيب او خلل عادي و مادري عن التيوتا بس في علبة فيوزات بعد فوق البطارية تامدو اذا الموتر فيه يفحصونه

عضو فعال الصورة الرمزية style
    لا واللهً الموتر استعمال يومي..بس اليوم فالبر من الساعه 1 تودنا معودين ..طبعا بندها الموتر ورحنا مع واحد من الربع ..عودنا الساعه 5 الموتر مايدل سلف وليت البطاريه مولع..عمرها ماصارت
    أقول يمكن يمكن ناسيين باب مفتوح او شي..بس ولو 4 ساعات تفضي البطاريه هذا اذا كنّا ناسيين شي مَش مسكر
    على العمومً بكره يُبين الصبح..اذا بطاريه ولا احنا يمكن نسينا شنطه ماسكرناها عدل او شي مادري والله

تميم المجد
    اغلب البطاريات عمرها الافتراضي سنه واغلبهم سنه ضمان
    اعتقد التويوتا ضمانها سنه ونص بس المشكلة لو حبيت تروح لهم عادي يدفعونك قيمة الاستخدام ويكون المبلغ مبالغ فيه نفس ما صار لي !

نصيحة مر عليه وشوف اذا عوضوك خير وبركة اذا لا مالك الا السوق وركب احلى بطارية
    قال الإمام أحمد بن حنبل "تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل"

عضو فعال الصورة الرمزية khalid-63
    اخوي انا عندي كروزر وعلى الضمان والحين صرت مبدل البطارية مرتين في الوكالة على الضمان ... شي عادي ود موترك أي مركز صيانه حق شركة عبدالغني ببدلونها وانت واقف .. امورك طيبة ان شاء الله

عضو
    بطارية الوكاله (الاصليه عمرها اقل شي 3 سنوات) وممكن تنتهي في اي لحظه اذا احد نسى ليت السياره او شي مفتوح والسياره طافيه!

او يمكن خلل في دينمة الكهرب ماتشحن البطاريه وهذي يغطيها الضمان طبعا

تميم المجد
    بشر شنو صار

عن نفسي امس مبدل بطارية الرام صار لها سنتين و مرة وحدة ضعيفه و بدلوها ببلاش على الضمان

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عند اخوي جي اكس آر 2018 ..6 سلندر ،،مطلعه شهر 11 /2018
    يعني مر عليه سنه الان.
    السؤال البطاريه اليوم قامت تعطيه علامه البطاريه فالطبلون ،،حاولنا نشغلها ماتشتغل.
    طبعا وايرات اشتراك واشتغل الموتر ،،هل بطاريه الكروزر تموت بعد سنه،، مع انه توه مكمل سنه وماشي بس 20 الف كيلو.
    هل الضمان يشمل البطاريه.
    هل فيه حد مريت عليه هالمشكله بعد سنه تنتهي البطاريه ،،أنا صراحه مش مقتنع .
    قلت اشوف الشباب كم قعدت عندهم بطاريه الموتر من وقت الشراء،، سنه أو سنتين الأقل ؟

شكرًا
    لا تحاتي ودها الوكالة يبدلونا لك على الضمان وفي نص ساعة إذا ماعندهم زحمة روح الصيانة فرع المطار عند إشارات برج تويوتا