صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: Made in china

عضو الصورة الرمزية !.!

مشاعرنا وأصبحت Made in China
    فلا تستغرب
    كل شيء صنع صيني أعلام بلدانا وصنع صيني ! ياخوي الصلاية صنع صيني
    خايف يوم ما ..، أرزق بولد ألقا خلف ظهره تيكي Made in China
    أكره سلعة عندي هيا الصينية حتي ولو كانت أورجينال
    السلعة التركية أفضل منها بعدة مراحل من ناحية النظافة ومن ناحية المصداقية

ولمن خاف مَقام ربِه؛ جنتان،
    ربي أغفر لِي مَا تقدم
    من شعرٍ
    فَإني أُحبُّ خَوفِي مِنك..
    الستائِر التي أُزيحُها صباحًا
    عن شَبابِيك الغُربة
    جفونٌ لا أحداقٌ تحتهَا!

تميم المجد
    صنع في الصين نفس سالفة صنع في اليابان.. الدنيا تتغير والصين عندها مبادرة" 2025 صنع في الصين" شغالين عليها وبتنقل الصناعة الصينية الى مراتب الدول المتقدمة

عضو
    السلام عليكم

موضوع صنع في الصين !!

عن نفسي ماعندي مانع اشتري اي بضاعة صينية الصنع سواء كانت ماركة متعارف عليها او لا ما يهمني اولاَ واخيراً الجودة في نفس الوقت ياتي من يقول كيف جوده وهي من مصانع الصين ؟

بكل بساطه لو ان وزارة التجارة والاقتصاد أو الجهة المخولة تجبر الموردين والتجار من اصحاب العلامات التجارية او الجملة باتباع مواصفات معينه مثل الاتحاد الاوربي CE أو الولايات المتحدة الامريكية

عن نفسي كثير اشتري عن طريق الانترنت (online) من مواقع الكل يعرفها اكيد وتكون في الغالب صناعة صينيه واشتريها وانا مرتاح لفرق الجوده بين الخليج وهناك

تميم المجد
    الصين تصنع أي منتج بجودة يتحكم بها الزبون اللي يدفع سعر المنتج لان الصين باختصار هي مصنع العالم ...يعني تصنع منتجات بجودة عاليه جدا جدا مثل تجميع الايفون و غيره و بجودة متدنية جدا...السبب انه اغلب الزباين يحددون جودة متدنية علشان يبيعون منتجاتهم بأسعار رخصيه و لهالسبب تشوهت سمعة الصناعة الصينيه

عضو
    للاسف انه التجار وايضا الناس هم من يشجع على Made in China

عندي تجاره صغيره في قطع غيار السيارات واجيب منتجات من الصين (براند امريكي بس صنع الصين) وايضا من اليابان اصلي .... لاحظ وركز معي انه كل اللي يجيني من الصين عليه اقبال رهيب من الناس هنا والياباني الاصلي للحين حتى ماصرفت اول دفعه مع انه واضح بالنظر بس انه جودة الخامه اليابانيه افضل من الصيني بس الناس ترغب بالصيني اكثر لانه ارخص ولا تبحث عن الجوده (اغلب الناس صارت تدور شغل مش حالك)

مثال اخر حصل معي بداية الصيف .... كنت ادور مكيفات للبيت عندي وكنت ابي امريكي اصلي او ياباني اصلي لانه اللي عندي هيتاشي صار له 28 سنه للحين شغالين بس بغيرهم لانه بجدد البيت
    درت قطر كلها وكل الوكالات قالوا لي للاسف اللحين مانجيب من البلد الام لانه غالي ومحد يشتريه وصرنا نجيب من الصين لانه ارخص والناس تشتريه (طبعا ارخص يعني ربح اكثر للتاجر لانه يدبل اضعاف اضعاف سعر الاصلي لانه هامش الربح في الاصلي شي بسيط علشان يمشي بضاعته غير انه غالي بالسعر بعد) وواحد قالي لو تبي الاصلي لازم تجيبه انت بنفسك من المصدر (البلد الام) بس عادي يوقف في الجمارك على اساس انه غير مطابق للمواصفات الخليجيه؟؟!!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12