صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: اجعل قيادة السيارة وسيلةوليست مصد رتوتر

عضو فعال الصورة الرمزية ابوالعبد
    قـــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاشف الغطاء مشاهدة المشاركة
    المسار الأيسر للتجاوز فقط مب عشان تمشي بحدود السرعة وفي ناس مرضى أو عندهم ظرف ليش تسكر على غيرك
    لانفترض انه مريض فعلا وعنده حاله عاجله هل هو من حقه انه ياذي بقيه الناس الي بشارع ولقدر الله ممكن يتسبب بحالات خطره وحوادث سيارات ؟؟؟ في شي اسمه اسعاف واكثرهم الي يسوي حركات صبيانيا هم للاسف فئه الشباب يقعد يلزق فيك والمشكله الطريق زحمه والوضع مب مثل قبل عدد السكان في قطر في الزدياد هذا وين افتح له. خصوصا طريق الدوحه السريع الشمال طريق اربع وعشرين فبراير هذا جدا وقت المغربيه تكدس سيارات وين افتح له والطريق السرعه ثمانين

تميم المجد الصورة الرمزية السكين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة

اتصل عليهم
    وعطهم كل البيانات

ولا تتكل على غيرك

تحياتي لك
    الشارع فيه كاميرات يا خوي الكاميرا مسئول عنها أشخاص توكل لهم مهمة المراقبة والمتابعة ، وأنا جربت مرة وانتظرت الشرطة لانه صار حادث انقلاب بسبب سباق ومناحس شباب قدامي وتسببوا بحادث مروع وانقلبت سيارة واحد إيراني مسكين راكب بيك اب قديم وقعد يصارخ والسيارة مقلوبة في البر والحصى بعييد، وخبرتهم عن مواصفات السيارة المتسببة واللي اشردت من مكان الحادث وكان معاي زوج أختي وأخذوا أقوالنا وتشكروا لنا ، تفاجئت متصلين مرتين فيني تعال المركز انت واللي معاك .. طيب انا سويت خدمة ليش انجبر أروح آخر الدنيا مركز الشمال وانا وزوج اختي كل واحد ساكن بمكان ونروح ؟ ليش ما ياخذوا أقوالنا بالتليفون أو يسهلوا علينا الجيّة ؟

ومرة بلغت عن حركة غير أخلاقية في الشارع سواها شخص ، تعبوني وأنا أروح شرطة المطار وبعدها حولوني المعمورة !! وتعال وقّع وتعال شوف الشخص ..

لهالسبب أخلي هالأمور لأهل الاختصاص ، خاصة بمثل هالأمور ..
    َربّ إغفرْ لِي وَلِوالديّ وللمِؤمِنينَ وَالْمُؤمِنَات يوْمَ يقوم الحِسَابْ

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    الشارع فيه كاميرات يا خوي الكاميرا مسئول عنها أشخاص توكل لهم مهمة المراقبة والمتابعة ، وأنا جربت مرة وانتظرت الشرطة لانه صار حادث انقلاب بسبب سباق ومناحس شباب قدامي وتسببوا بحادث مروع وانقلبت سيارة واحد إيراني مسكين راكب بيك اب قديم وقعد يصارخ والسيارة مقلوبة في البر والحصى بعييد، وخبرتهم عن مواصفات السيارة المتسببة واللي اشردت من مكان الحادث وكان معاي زوج أختي وأخذوا أقوالنا وتشكروا لنا ، تفاجئت متصلين مرتين فيني تعال المركز انت واللي معاك .. طيب انا سويت خدمة ليش انجبر أروح آخر الدنيا مركز الشمال وانا وزوج اختي كل واحد ساكن بمكان ونروح ؟ ليش ما ياخذوا أقوالنا بالتليفون أو يسهلوا علينا الجيّة ؟

ومرة بلغت عن حركة غير أخلاقية في الشارع سواها شخص ، تعبوني وأنا أروح شرطة المطار وبعدها حولوني المعمورة !! وتعال وقّع وتعال شوف الشخص ..

لهالسبب أخلي هالأمور لأهل الاختصاص ، خاصة بمثل هالأمور ..
    تحسنوا شوي واستووا ياخذون بيانات بالتلفون بس أول مرة لازم تروح وتبلغ ويتأكدون من بطاقتك وشكواك .. المتابعة بالتلفون

حتى مرة رحت للمعمورة وكلموني التحريات طلبوا حضوري المرور الرئيسي قلت لهم قلت كل اللي عندي وفي يدكم تخالفونه .. قال الضابط انت المشتكي تبي نسجل المخالفة باسمك يمكن يطلبونك المحكمة قلت مستعد وسجلوها ما عندي تسامح وتم حل كل شيء بالتلفون

عيب هذي الإجراءات تطول والا المفروض بالتلفون والفاكس والنت وانا مبلغني مساعد مدير المرور بأحقيتي بالمخالفة بهذي الطرق بس يمكن يطلبون شهادتي تحت القسم في المحكمة وانا أكيد مستعد وأتمنى يسهلون على الكل .. واللي يتبلى على شخص يكون عقابه كبير

مع إن كلام مساعد المدير من حول 6 سنين واضح لكن بعض الضباط وادارات المرور والمراكز يطلبون لازم الحضور ولازم في الفترة الصباحية وهذا يخلي كثيرين وانا منهم أوقات ما نبلغ عن أي تجاوز الا لو كان قوي

من رأيي يلزمون أي شخص يشتغل في أي جهة أمنية حتى لو خارج وظيفته بالتبليغ عن هذي الحوادث بالتلفون ويعطونه رقم معين وياخذون بلاغه على محمل الجد وبدون تعقيدات

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    https://www.soshals.com/entertainment/2423/

فيديو: حيلة شيطانية لخداع الرادار ومنعه من تصوير نمرة السيارة المخالفة

يصيدونها لو بدون أرقام

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234