صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: ::~{ فنــدق سوق الوكــــرة }~::

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    الوكرة رحت لها مع عيالي... دخلة السوق مب واضحة و وقتنا ما كان زحمه ففات علينا ننتبه للسوق.. لكن رجعنا ووقفنا سيارتنا بعد الدوار اللي داخل.. الحقيقة انا تميت بالفرضة لكن العيال لفوا اكثر السوق وتوه ما فيه الا كم دكان يبين انها في بدايتها.. باقي لي اكثر قطر ما ما شفته.. لكن الشمال له سحره الخاص حسبما كنت اشوف صور لشوارعها ومبانيها المتفرقة ومساجدها الصغيرة اللي تذكرني بأماكن عزيزة علي بل تشبهها كثير.... قطر صمام أمان لتراث الخليج وجهود الحكومة وبرامجها تدعم والفضل يعود لها بعد الله... والله يوفقكم.

عضو نشط جداً الصورة الرمزية 7aayaahh1
    وفرتي علي الروحة كنت أبي أشوفه من باب القضول .. ثنكيو سارة
    الإنسان بحاضره يسعد لا بالتحسر على ما مضى ولا بالقلق على ما سيأتي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    فندق حلو مبارك عليج افتتاح فندقج ما تبين تعلمينا خايفة من الحسد ومعاج حق

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    الوكرة رحت لها مع عيالي... دخلة السوق مب واضحة و وقتنا ما كان زحمه ففات علينا ننتبه للسوق.. لكن رجعنا ووقفنا سيارتنا بعد الدوار اللي داخل.. الحقيقة انا تميت بالفرضة لكن العيال لفوا اكثر السوق وتوه ما فيه الا كم دكان يبين انها في بدايتها.. باقي لي اكثر قطر ما ما شفته.. لكن الشمال له سحره الخاص حسبما كنت اشوف صور لشوارعها ومبانيها المتفرقة ومساجدها الصغيرة اللي تذكرني بأماكن عزيزة علي بل تشبهها كثير.... قطر صمام أمان لتراث الخليج وجهود الحكومة وبرامجها تدعم والفضل يعود لها بعد الله... والله يوفقكم.
    كانت الوكرة صغيرة ندل فيها بسهولة آخر مرة رحت ابي صالة الأفراح

ودرت دوارة لين دخت وآخر شيء استنجدت بأحد عيال الوكرة من ربع المنتدى أرسل لي اللوكيشن وما عرفت اضبطه على التلفون بس اتبعت الاحساس الهندسي ووين بيكون من الوكرة ككل ورحت وحصلت القاعة دخلت وباركت وطلعت

هذي القاعات اخوي سالم كبيرة وحلوة وزواج القطري فيها بلاش يدفع 2000 بس ضمان مسترد .. طبعاً عليه تكاليف الفرقة والعشاء وبعض الترتيبات

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    اي شمال يااخوي واي مباني !!!؟ هههههههههه لازم اطرشك على نفسي عزيزة يسويلك ابديت على معلوماتك ...
    الوكرة ماتتقارن باي مدينه ثانيه بدت العنصرية

:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aayaahh1 مشاهدة المشاركة
    وفرتي علي الروحة كنت أبي أشوفه من باب القضول .. ثنكيو سارة
    العفو حبيبه قلبي نورتي

:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    فندق حلو مبارك عليج افتتاح فندقج ما تبين تعلمينا خايفة من الحسد ومعاج حق
    ههههههههه الله يبارك فيك يعني مبين هااا
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12