صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 65

الموضوع: مَثَــــل منِّي .. ومَثَــــل منّك

  1. #41
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    38,196
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    اللي في بطنو حُرقُص، براهو بيرقص

    مثل سوداني
    ههههه الحرة تذبح

  2. #42
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    38,196
    المصريين أمثالهم شيء

    يقول لك قليل الحظ يعضه الكلب في الزحمة

    ويقول أليل البخت يلائي العظمة في الكشري

  3. #43
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    المصريين أمثالهم شيء

    يقول لك قليل الحظ يعضه الكلب في الزحمة

    ويقول أليل البخت يلائي العظمة في الكشري
    َمثل شاهد ما شافش حاقه يو طلع له الاسد مخصوص ههه
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  4. #44
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    يساني ما يساك

    اظن اصلها (يسعني من الأمر ما وسعك)
    مثل جنوبي
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  5. #45
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    اللي يبينا عيت النفس تبغيه
    واللي نبي عيا البخت لا يجيبه

    (رحمك الله يا خاله نوره)
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  6. #46
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    من علّم بذنبه غفر الله له!
    هذا من أمثال الأوليين الملغومة، ويهدفون من وراه الى نشر ثقافة الاعتراف بين الناس لأن الحوادث اللي ما ينعرف فاعلها تسبب نزاعات ويروح فيها أبرياء.
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  7. #47
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    ما دواء الكافر الا الزافر

    والزافر هو العمود الواسط في المجالس واذا فيه اكثر من عمود فكل واحد يسمى زافر بلهجة الأزد..

    ومعنى المثل أن الكافر دواه أن يربط على عمود.. وعمود كبير بعد..
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  8. #48
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    اللي يشورك في الطلاق ما يواسيك في الفراق

    من أمثال حضر الحجاز
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  9. #49
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    8,182
    على طاري لغز القطار ومصطلحاته..

    يقول المثل : تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي.

    والتيتي قلنا هو الكمساري اللي يدقق التذاكر.. واظن اصلها كلمة انجليزية ticket teller يمكن مب اكيده الكلمة الثانية بس اختصارها TT.
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  10. #50
    تميم المجد
    رقم العضوية
    44392
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    576
    حبسناه مع إبليس بْـكيس .. (في كيس)
    طلـــع إبليـــس يستغيــس
    (يستغيث)

    مثل سوري
    التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الدوحة ; 25-01-2020 الساعة 01:19 AM

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •