صفحة 26 من 97 الأولىالأولى ... 1624252627283676 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 968

الموضوع: الطبية

عضو مميز
    اللعب في الطبيه لعب احترافي على مستوي عالي جدا..و لازم نحط كل الاحتمالات سواء بالصعود او الهبوط و و نبقى مصحصين10/10 مع الفريق ..اذا ارتفع السهم احنا كسبانين و الفريق كسبان ...لكن اذا تم ضغط كبسة الرش على السهم و قتها احنا رح نتعلق و هم بضلوا كسبانين لانه متوسط سعر شرائهم اقل من سعر شرائنا بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير.....!
    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اللورد* مشاهدة المشاركة
    مسا الورد أخوي ابو وسام ...
    نسبة ال1% في السهم يعني 1153846 سهم... و بالتالي اي شراء اقل او بيع اقل من هالرقم ما رح يبين على تقارير التداول اليومي للمساهمين بأكثر من 1% ..
    على سبيل المثال ممكن اشتري مليون سهم و ما يظهر اسمي بقائمة المساهمين باكثر من 1% و نفس الشي في حال البيع...
    يعني ممكن اشتري 2 مليون سهم بيوم و يظهر اسمي بقائمه ال1% اني اشتريت و بالتالي اعطاء دفعه معنويه انه في شراء و الوضع مطمن... لكن الحقيقه عكس ذلك و انه انا ممكن اصرفهن على يومين كل يوم مليون سهم ..وقتها ما رح يبين الكشف اني بعت لانه البيع اليومي كان اقل من نسبة ال1%...و هيك بكون بصرف عالهدا و متخارج بدون ما اظهر بالقائمه اني طلعت من السهم ....!
    السؤال شو مستفيد هو بهالفوته واطلعه بهالكميه

عضو فعال
    وقف الخسارة شغال
    الله يرزق الجميع

عضو فعال
    انا نظرتي إيجابية لحد الان للي قام يصير

عضو فعال
    اللعب في الطبيه لعب احترافي على مستوي عالي جدا..و لازم نحط كل الاحتمالات سواء بالصعود او الهبوط و و نبقى مصحصين10/10 مع الفريق ..اذا ارتفع السهم احنا كسبانين و الفريق كسبان ...لكن اذا تم ضغط كبسة الرش على السهم و قتها احنا رح نتعلق و هم بضلوا كسبانين لانه متوسط سعر شرائهم اقل من سعر شرائنا بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير.....!
    اذا الفريق معنا مين عندو المرشه ليرش السهم

اصلا الشغله الوحيده اللي مخليه الناس تشتري وتبيع بالسهم المضاربه

وما اعتقد يساوي كذا حركات لينزع السمعه المضاربيه الاحترافيه للسهم

لانو يستحيل حد يشتري السهم غير المضارب

رأي شخصي

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وسام 1 مشاهدة المشاركة
    السؤال شو مستفيد هو بهالفوته واطلعه بهالكميه
    جواب السؤال : ... على سبيل المثال انا اشتريت 2مليون سهم على 2.6 ريال و بعتهن مجزأ عند متوسط 2.68 ريال على يومين حتى لا يظهر الاسم ب قائمة ال 1%.. وقتها انا كسبان 160الف ريال بالبيع المخفي و بنفس الوقت ممكن ارجع ادخل على السهم مره ثانيه مخفي وبأسعار جديده حتى ما يثير حساسية الصانع ويصير يخسف بالسهم لطرد غير المرغوبين او فريق العمل المتفق معهم على قواعد اللعب في السهم .... و ايضا عند المضاربين حساسية بالبيع لان (x) هو الصانع و عند بيعه معناها انه المضاربين رح تكون حساسيتهم عاليه و يميلون للبيع و ليس للشراء... و العكس صحيح عند الشراء ..!
    اضف لذلك عملية التداولات تكون معقد بعض الشيء لأن الفريق عندهم غرفة العمليات الخاصه بهم لأدارة السهم و بالتالي هم على اطلاع مباشر على عمليات الشراء و البيع اللحظي/ اليومي الذي يقومون به .. يعني بعرفوا كم محصلة شرائهم او بيعهم أول بأول و بنفس الوقت عند مقارنته بمجموع التداولات اللحظي/ اليومي يعرفوا كم مجموع الأسهم التي (لم) تتم عن طريقهم و بالتالي وقتها يقدروا يديروا السهم برفعه و التدوير فيما بينهم ..أو خسف السهم اذا كان هناك دخول بكميات مخفيه لمن هو يتداول تحت ال1% و ممكن يأثر بشكل او بأخر على مسار السهم و يبعثر مخططاتهم!

عضو فعال
    أخوي اللورد

3 / 3.5 / 4 ريال

أختار هدف فيهم وأبشر بعزك

بس لاتنسى أثناء التداول توزع صفيحة لحم وعصير بونص للجمهور يستاهلون

عضو فعال
    جواب السؤال : ... على سبيل المثال انا اشتريت 2مليون سهم على 2.6 ريال و بعتهن مجزأ عند متوسط 2.68 ريال على يومين حتى لا يظهر الاسم ب قائمة ال 1%.. وقتها انا كسبان 160الف ريال بالبيع المخفي و بنفس الوقت ممكن ارجع ادخل على السهم مره ثانيه مخفي وبأسعار جديده حتى ما يثير حساسية الصانع ويصير يخسف بالسهم لطرد غير المرغوبين او فريق العمل المتفق معهم على قواعد اللعب في السهم .... و ايضا عند المضاربين حساسية بالبيع لان (x) هو الصانع و عند بيعه معناها انه المضاربين رح تكون حساسيتهم عاليه و يميلون للبيع و ليس للشراء... و العكس صحيح عند الشراء ..!
    اضف لذلك عملية التداولات تكون معقد بعض الشيء لأن الفريق عندهم غرفة العمليات الخاصه بهم لأدارة السهم و بالتالي هم على اطلاع مباشر على عمليات الشراء و البيع اللحظي/ اليومي الذي يقومون به .. يعني بعرفوا كم محصلة شرائهم او بيعهم أول بأول و بنفس الوقت عند مقارنته بمجموع التداولات اللحظي/ اليومي يعرفوا كم مجموع الأسهم التي (لم) تتم عن طريقهم و بالتالي وقتها يقدروا يديروا السهم برفعه و التدوير فيما بينهم ..أو خسف السهم اذا كان هناك دخول بكميات مخفيه لمن هو يتداول تحت ال1% و ممكن يأثر بشكل او بأخر على مسار السهم و يبعثر مخططاتهم!
    النتيجة صعب تقدر تعرف شو راح يصير
    يقول مارك دوغلاس في كتابه التداول بالمنطقة
    ( يجب انت تكون حازم في قراراتك بالشراء والبيع ومرن في النتائج)
    كذا شغال انا الحمد لله

وعندي قاعده أخرى لا تموت الا يجيك الموت

الله يرزقنا جميعا

وفي شغله مهمه تعلمتها من العم مارك دوغلاس انو التعمق الكثير في محاوله فهم مسارات السهم يحلق حاله من عدم اليقين

خلك بسيط وربك يزينها

الحذر واجب طبعا
    وشكرا لك

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وسام 1 مشاهدة المشاركة
    اذا الفريق معنا مين عندو المرشه ليرش السهم

اصلا الشغله الوحيده اللي مخليه الناس تشتري وتبيع بالسهم المضاربه

وما اعتقد يساوي كذا حركات لينزع السمعه المضاربيه الاحترافيه للسهم

لانو يستحيل حد يشتري السهم غير المضارب

رأي شخصي
    عالم المال و الاعمال و خصوصا البورصات عالم ماكر و يحتاج احترافيه دون وجود للعواطف .. يعني بلحظه ممكن يصير بسهم عملية تكسر عظم و تراشق بالشراء و البيع و بالمحصله صاحب الملائه الماليه الأكبر هو الرابح الأكبر..
    بالنسبه للمضاربين السريعين ذوي السيوله الساخنه..قد لا تهمهم سمعة السهم بقدر ما يهم مجموع الربح الذي تم تحصيله منه ... !
    ما حصل بسهم استثمار هو مثال بالماضي القريب كيف تم رفع السهم بكميات ضخمه جدا و جعل المضاربين يتهافتون عليه و تم اصطيادهم باحترافيه بالشباك ..من ثم تم رش السهم و التصريف عليهم بكل احترافيه و من ثم ترك السهم وكأن شيئا لم يكن !

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatar 86 مشاهدة المشاركة
    أخوي اللورد

3 / 3.5 / 4 ريال

أختار هدف فيهم وأبشر بعزك

بس لاتنسى أثناء التداول توزع صفيحة لحم وعصير بونص للجمهور يستاهلون
    هلا بالغالي ...يا اخوي يعطينا 2.999 كخطوه أولى و رسالة حسن نيه..وقتها بروح اللؤلؤه اتعشى بقصر الياسمين و ابسط الفريق ...خلينا نمشي معهم حبه حبه ...
    احنا بنلعب مع فريق مراقب لنا (مان تو مان ) و ممكن يرشنا بكبسة زر و ووقتها تتبخر ارباحنا..
    الجمهور نوزع عليه ايسكريم داندي بس يحمسلنا الصانع انه يرخي الرقابه شوي و يطيره فوق فوق فوق...
    أخوي(qatar86) خلك مصحصح معهم و يسلم راسك يا طيب و ان شاء الله السهم يفرح ملاكه بكل خير و بركه ...

صفحة 26 من 97 الأولىالأولى ... 1624252627283676 ... الأخيرةالأخيرة