صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: +++ تطبيق نظام الدوام المرن +++

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة
    اخ خلدون احنا بعدنا ماوصلنا لهالمرحلة.. حدنا ساعة مرنة او ساعتين لان الادارة في مفهوم الكثيرين هي وينك ؟ ليش ماكنت في مكتبك
    لو ما نبي نوصل لهذه المرحلة معناته ما نبي نتطور و نتغير و العالم كله بتغير من حولنا......انا جربت هالسيستم مع مديري و قبل.....تعرف ايش كنت اسوي....ما ابي اشتغل في وقت الدوام....و لو تميت بالدوام ما راح اخلص الشغل المطلوب مني في وقتها...كنت بقعد اعد ساعات و بس ....ايش كنت اسوي....أقوله ايش الشغل اللي تبيه مني يخلص اليوم.... يقولي كذا و كذا.....أقوله طيب بكره يكون على طاولتك اول ما تيجي الدوام....سلامو عليكو ...و فعلا هذا اللي يصير

اشتغلت فتره في موقع و كان مطلوب مننا نداوم عشر ساعات باليوم لمدة ست ست أيام بالاسبوع بينما عقدنا يقول 8 ساعات باليوم لمدة ست أيام يعني بزيادة 12 ساعة بالاسبوع و بدون اووفر تايم و يقولون لنا احمدوا ربكم انكم لاقيين شغل....ايش تتوقع مننا....كنا نحضر عشر ساعات فعلا بس انتاجيتنا ما توصل خمس ساعات باليوم بسبب الإحساس بالظلم و التجبر و الافتراء علينا

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    يازينه
    بس للاسف بعض اصحاب السلطه في بعض الجهات يقول بدل وجع الراس خل الدوام ثابت وهو زين اذا داوم اربع ساعات في اليوم
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    الله المستعان ، 30 سنة نفس الدوام نفس الوقت نفس الروتين ، الحمد لله على كل حال بعد انا مرتاحه واخر راحه ولله الحمد بس الدوام فعلا طويل
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد
    ساعات العمل المرنه المعمول فيها ساعه قبل او بعد اما بس الواحد يكمل ثمان ساعات فمش عملي خصوصا لو في مراجعين
    ممكن واحد يداوم من اربع الفجر او العصر لما مافي حد بالدوام وبتصير لعبه

تميم المجد الصورة الرمزية qatari911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R 7 A L مشاهدة المشاركة
    يازينه
    بس للاسف بعض اصحاب السلطه في بعض الجهات يقول بدل وجع الراس خل الدوام ثابت وهو زين اذا داوم اربع ساعات في اليوم
    وفيه بعض الموظفين يداومون ساعتين ويطلع يتمشى ويرد البيت عادي واخر الشهر يستلم راتبه كامل ولا يحس بذنب او يسأل نفسه اذا راتبه حلال او حرام من كثر طلعاته ودوارته بالشوارع وماتشوفه الا عند التقييم يصارخ ويقول ليش تقييمه جيد او جيد جدا والبعض ممتاز على شنو ماندري
    الله المستعان

بعض الناس أفواههم اكبر من عقولهم
    يتحدثون وكأنهُم حُكماء ولكن للأسف جهله
    أطفال غير ملومين فالننظُر إليهم كأننا نشاهد
    الطفل عندما يقول " لعبوني وإلا بخرب "
    كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع .

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123