صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: اقتراح قائمة باسماء المشاهير

تميم المجد الصورة الرمزية glis

اقتراح قائمة باسماء المشاهير

السلام عليكم
    عندي موضوع عمل قائمة باسماء المشاهير من دول الحصار الذين تكلمو عن قطر بسوء .

وايضا المشاهير من دول غير دول الحصار الذين لم يباركون لنا باليوم الوطني اومناسبة اخرى او اي انجاز رياضي او في مجالات اخرى
    وهم نفسهم لما ياتون الى دولتنا لعمل اي دعاية او مشروع يتجنبون تصوير انفسهم في الاماكن العامة في دولتنا ونشرها بواسطة سناب شات
    ويكتفون بتصوير الدعاية باستحياء وتجنب التصوير مع العلم القطري او اي شكل يرمز الى دولة قطر,

وهم نفسهم لما يسافرون الى اي دولة اخرى تشاهد التصوير من المطار لغاية الوصول الى الفندق والمطعم واي مرفق عام في هذة الدولة ونشرها عن طريق برامج التواص الاجتماعي .

الهدف من هذة القائمة عدم احضار هاذا الشخص الى قطر وعدم دعمة وعدم مشاهدة ومتابعتة على البرامج

القائمة تشمل جميع المشاهير من جميع المجالات

وتعميم القائمة للجميع .
    ربّ اجعلني خيراً ممّا يظنون واغفر لي ما لا يعلمون، ربّ استودعتك أيامي القادمة فاكتب لي فيها كُل خير، وادفع عنّي كُل شر وبلاء

تميم المجد
    انا سويت حملة على حسابات المشاهير اللي بالانستجرام عندي واللي شفته معني دول الحصار وناسي قطر في اليوم الوطنى حذفته اما اللي مايهني ولا يجيب طاري الدول خير شر خليته بحسابي
    في فنانين من الصف الاول لغايه اليوم يهنون قطر ويذكرون قطر وفي فنانين ومشاهير من الصف الاول والعاشر صاروا يتجنبون يذكرون قطر عشان خايفين على جمهورهم
    انا من وجهه نظري مقاطعه الفنانين اللي يتجنبون يذكرون قطر لازم يكون تحت غطاء شعبي يعني الناس هي اللي تشجع الشركات تجيب الفنان الفلاني او غيره
    اما ان احنا نحاسب او نمنع المشهورالكويتي او العماني او غيره يدخلون قطر لانه واحد عيار او جبان او يتجنب يذكر قطر فهذا الشي لايجوز لان قطر تختلف عن دول الحصار ولان احنا مالنا حق نحاسب الناس دام انهم ماضرو قطر فقط خايفين على متابعينهم او جمهورهم واللي بدر منهم مو جريمة

تميم المجد
    اعرف انه كلامي ما راح يعجبكم بس خلني أقوله و امري لله......يا جماعة ممكن سؤال بسيط؟...... هل عندكم استعداد لالتماس العذر لهم مثل ما وصانا رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم التمس لاخيك سبعين عذرا.... خصوصا بعد حادث تقطيع الصحفي جمال خاشقجي رحمة الله عليه؟

انتوا تعرفون انه هؤلاء المشاهير راح يخسروا كل ما انجزوه في حياتهم و ثرواتهم و يمكن عائلاتهم و يروحون ورا الشمس لو عصوا الأوامر....

تخيل لا قدر الله انت و هو انكم مكانهم و الحاكم عندهم مثل ما انتوا شايفين ما عنده أي رحمة ولا خوف من رب العباد و دموي و ما عنده تفاهم و انطلب منكم تسووا اي شي يسيء لقطر او لغيرها ... راح تقبلون و الا تروووحون خلف الشمس

ارجوكم ما نبي عنتريات و كونوا صادقين مع أنفسكم و بس و الحمد لله حمدا كثيرا مباركا ان ربنا جعلنا في قطر و ليس في دول الحصار مع وجود الحكام الحاليين

تميم المجد الصورة الرمزية glis
    اللي قصدتة ان يكون تجنبهم من الشعب نفسة ,

المسالة بسيطة ياخي انا ماقلت انك تذبحة او اتقطعة بمنشار خلة ولاتهتم فية ولا اتجيبة في المستقبل ولا اللحين يسويلك دعاية
    او يشارك في اي احتفال .
    ربّ اجعلني خيراً ممّا يظنون واغفر لي ما لا يعلمون، ربّ استودعتك أيامي القادمة فاكتب لي فيها كُل خير، وادفع عنّي كُل شر وبلاء

عضو فعال
    امس كنت مع ممثل التقيته بالصدفه في كهرماء و سالفنا نص ساعه

من ضمن الكلام كان عن الممثلين و المشاهير الي بدول غير دول الحصار

قال وايد لهم عقود و مسرحيات و مسلسلات في دول الحصار وهذا رزقهم و اكل عيشهم. وصعبه يجون عندنا

دول الحصار مسويين لسته بأسماء المشاهير الي الي يتعاونون مع قطر فنيا. و يضرونهم من اي عمل عندهم

يقول مع انهم مع قطر كمبدأ. لكن نعذرهم و يتواصلون مع فنانين قطر وبينهم عيش وملح و زمالات و اخوه من زمان

يقول لا تلومهم اغلب اعمالهم بدول الحصار و بيخسرون الكثير

و عطاني مثال عن ممثله كويتيه معروفه قالت انا مع قطر علنا. حاربوها و بهدلوها اعلاميا وما تمثل ولا عمل بدول الحصار حاليا

اذا بتكون عندنا لسته. فلتكن للي يغلط على قطر مش الي ما يتدخل بالسياسه حتى لو ما يصور عندنا و ينزل بالسوشل ميديا

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة

قال وايد لهم عقود و مسرحيات و مسلسلات في دول الحصار وهذا رزقهم و اكل عيشهم. وصعبه يجون عندنا

دول الحصار مسويين لسته بأسماء المشاهير الي الي يتعاونون مع قطر فنيا. و يضرونهم من اي عمل عندهم

يقول مع انهم مع قطر كمبدأ. لكن نعذرهم و يتواصلون مع فنانين قطر وبينهم عيش وملح و زمالات و اخوه من زمان

و عطاني مثال عن ممثله كويتيه معروفه قالت انا مع قطر علنا. حاربوها و بهدلوها اعلاميا وما تمثل ولا عمل بدول الحصار حاليا

اذا بتكون عندنا لسته. فلتكن للي يغلط على قطر مش الي ما يتدخل بالسياسه حتى لو ما يصور عندنا و ينزل بالسوشل ميديا
    كلام جميل... جزاك الله خير بو عبدالله..

ولاجل ابين موقفي اكثر.. ارى ان اخونا صاحب الموضوع في طرف و ابرر له بغيرته مالومه.

لكن الطرف الثاني هو اللي يعتذر للمشاهير عشان ثرواتهم وابنائهم والمنشار وهو استاذنا خلدون.. هذا الموقف يغني عنه (الحياد)... والا دمرنا القيم مثل الشجاعة وسميناها عنترية و رحنا للعجز والخسة وسميناها حكمة و تعامل مع الموقف.

لذلك الوسط هو كلام ابو عبدالله. وشكراََ

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    مع بوعبدالله.. اللي يهاجم قطر امثال ضاحي خلفان وقرقاش مانتعامل معاهم سياسيا ولايدخلون قطر ولا نستضيفهم في اعلامنا.. ونفس التعامل مع المشاهير اللي يسلكون طريقهم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة

كلام واقعي و اتفق معاه

عن نفسي ما اتابع اي منهم فمرتاح جدا جدا جدا.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    كلام جميل... جزاك الله خير بو عبدالله..

ولاجل ابين موقفي اكثر.. ارى ان اخونا صاحب الموضوع في طرف و ابرر له بغيرته مالومه.

لكن الطرف الثاني هو اللي يعتذر للمشاهير عشان ثرواتهم وابنائهم والمنشار وهو استاذنا خلدون.. هذا الموقف يغني عنه (الحياد)... والا دمرنا القيم مثل الشجاعة وسميناها عنترية و رحنا للعجز والخسة وسميناها حكمة و تعامل مع الموقف.

لذلك الوسط هو كلام ابو عبدالله. وشكراََ
    شوف يا اخي الحبيب....انا ما ابي الغي الشجاعة و اسميها عنترية بس انا ما ابي احد يقول و الله العظيم لو انا طلب مني كذا و كذا الا ارفض و مستحيل اسويها لو على قطع رقبتي و على جثتي و هو ما جرب الموقف... هذا ما قصدته بالعنترية .... الاقوال غير الأفعال

جمال خاشقي تم اسكات قلمه داخل السعوديه قبل الحصار و لما حدثت الازمة الخليجية قالوا له أصدقائه انت محظوظ انك ما تشارك بهالمهرجان الهزلي.... ثم طلب منه أن يهاجم قطر فرفض و سافر على أمريكا....بالنهاية وين هو الحين...طبعا هم ما قتلوه لهالسبب ...بس تعددت الأسباب و الموت واحد

انا اعتقد شعوبهم ما تعيش مرحلة خوف...انما تعيش مرحلة أسوأ و هي الهلع و الله يكون في عونهم.... انا مب متعاطف مع الانجاس اللي يسبون قطر كل يوم.... انا قصدت من طلب منه يغني اغنية و الا يمدح الحاكم غصب عنه

اول واحد غلط في قطر كان الممثل ناصر القصبي في مسلسل سلفي..... زعلنا منه و سبينا عليه بس الحين بعد المنشار صراحة صرت أقول الظاهر و الله اعلم هو عارف حقيقة الوضع اكثر منا لانه بالداخل و اهل مكة ادرى بشعابها ... في مثل يقول: يقولوا جبان احسن ما يقولوا الله يرحمه .... اكيد هو و غيره يحتقرون انفسهم من الداخل و يعرفون انهم خسروا جمهور عريض و احترام الذات و المجتمع بس هم ما يبون يقتلون و ينكل بهم و بعائلاتهم .... هل نلومهم؟.....

في مثل يقول ما تخاف الا من اللي ما يخاف ربنا

صدقني الاستبداديين اول شي يسوونه هو نزع القيم و المبادئ و كل ما نؤمن به و نحبه و نقدره فتنتزع هويتنا و بعدها يقدر يركب عليها أي شي يبيه مثل ما تمسح اللوح و تكتب عليه مره ثانية....الشعب بالنسبه لهم مثل اللوح اللي يقدر يكتب عليه و يمسح و يرجع يكتب اللي يبيه و ذاكرة الشعوب بالنسبة لهم ذاكرة تيفال لا يلتصق ولا يعلق بها أي شي فيتكلم و ينكر ما قال و غصب الناس لازم تنسى ما قال من قبل من وجهة نظره .....ايش معنى كلامي.... راحوا لكثير من الشخصيات المشهوره و المحبوبه و طلبوا منهم يهاجموا قطر ....هم أصلا ما يشوفون هؤلاء المشاهير من منظورهم الا كالكلاب و انتوا بكرامة .... هااااي انت.... انت المطرب الفلاني......تعال يا كلب.... ابيك تسب قطر و تقول كذا و كذا .....ما يشوفونهم اكثر من كلاب او أدوات او أي شيء لازم يخدمهم و بس و الا مصيرهم القتل ... لما السيسي يعطي لقب الام المثالية لاشهر رقاصة بمصر... فيفي عبده.... مين تتمنى تحصل على هذا اللقب و تكون خليفة فيفي عبده ؟؟؟!!

في قناة مصريه معارضه شوفتها من فترة بسيطه و مذيع محترم و قال: عندنا مثل يقول قدم السبت تلاقي الاحد و الشيخ الدكتور العريفي مسكين قدم السبت و الاحد و الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء و الخميس و الجمعه و ما شفعله هالشي انهم يقبضون على ابنه من كم يوم.... تخيل؟ هذا كلامه مب كلامي انا

من منا او كم واحد منا كان يكره العريفي قبل الازمة والا كم واحد منا كان يكره السديس قبل ان يقول السعودية و امريكا هما قطبا العالم اللذين سيقودانه للسلام ...من منا كان يسب العلماء و كنا نعتبرهم خط احمر.... الحين الكل يحقر فيهم و يستهزأ بهم

أيضا لا اريد ان تكون الخسة هي الحكمة ولا اعني ذلك و لكن الظاهر انه هالايام ما في بقوة و شجاعة الامام احمد بن حنبل انه يوقف بوجه الظلم و الاستبداد و الكل بيقول الحين كول عيش و اسكت و الا ربي عيالك.... في حديث ربما غير صحيح يقول اعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر....يعني كم واحد يقدر يحقق اعظم الجهاد منا يا جماعه؟؟

انا لا اعطي اعذار لهم بالكليه ربما هم لا يستحقون الاعذار و يستحقون كل ذم و ربما يستحقونه و الله اعلم....انا لا مصلحة لي في الدفاع عنهم .... الرسول صلى الله عليه وسلم قال التمس لاخيك سبعين عذرا معنى كلامه ما تلومه لانه أصلا لو سويت عصف ذهني ما راح يطلع معك اكثر من خمس اعذار و تسامح ....والله اعلم

طبعا اكيد لا اعني في كلامي ذلك الحقير وسيم يوسف و لا من على شاكلته ضاحي خلفان.... هؤلاء و من على شاكلتهم خارج المعنيين بموضوعي تماما ...اللي يسبوون قطر كل يوم خارج موضوعي لانهم كلاب و ابواق و ذباب الكتروني ما علي منهم و اسف على الاطاله

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    جزاك الله خير اخونا خلدون علي تعقيبك الرائع... اما الشعب فهو في نوع من الصدمة والترقب اكثر من الهلع.. و فعلاََ الناس اليوم مستعبدة بالوظايف والرواتب والمصالح أكثر من الخيزران والسجن.. عندي احساس ان ابن سلمان ما راح يقدر يلم اللي فرقه و لا يطلع بطبخه تبلعها الناس.
    ننتظر عدالة السماء.. لأني لا أؤمن ولا أثق في غيرها في الوقت الراهن.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة