صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: عمليات النصب في فاتورة كنتاكي

تميم المجد

عمليات النصب في فاتورة كنتاكي

منذ 8 أعوام و انا الاحظ ان كل فاتورة تخرج من مطعم كنتاكي بشارع الخور لابد ان فيها زيادات لاشياء لم تطلبها كتحلية او سندويشات صغيرة و بالنهاية بتدفع زيادة بدون علمك اذا لم تراجع الفاتورة و بالغالب دائما يتم النصب عليك بمبلغ يتراوح بين 7 ريال الى 15 ريال بكل فاتورة تدخل بجيب الكاشير
    فبالرغم ان الزيادة مذكورة بالفاتورة الا انه سيقوم بعد استلام المبلغ بإلغاء الطلب الإضافي و ادخال المبلغ الحقيقي

او يتم التحايل على الفاتورة بالرغم انها واضحة و تقول ( meal ) ومع ذلك يقول انها لاتشمل على وجبة بل قطع او ساندويش خصوصا للوجبات الجديدة و بعدها تقوم بدفع مبلغ اضافي

و يقوم الكاشير بالعادة بعملية النصب عندما تطلب اكثر من غرض بفاتورة واحدة تتجاور ال 80 ريال و هنا يتمكن من اقحام زيادات لم تطلبها و بالنهاية اذا كانت فاتورتك الحقيقية مثلا 120 ريال ستدفع 133 ريال
    و أحيانا لا يتطلب الوضع طلب كبير فمن الممكن من وجبة واحدة أن يضيف غرض بسيط و يزيد المبلغ قليلا

عندما تنتهي منهم تحاول ان تجد رقم تلفون للإدارة للاتصال بها فلا تجد و لا اعلم كيف الطريقة الصحيحة لتصحيح هذا الخلل و معاقبة الموضفين بالكاشير عندما تحدث مثل هذه الأمور

لو تلاحظوا اني قلت من 8 أعوام بمعنى ان نفسنا طويل مع هؤلاء المتلاعبين وتعتقد انها اعراض مرضية مؤقتة لوافدين جدد و ستنتهي ولكن المشكلة ان تستمر هذه التلاعبات للابد هذه كارثة
    التعديل الأخير تم بواسطة البيروني ; 11-04-2019 الساعة 03:17 PM

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    معليش ما ابغي ارسل رسالة سلبية.. بس لو اكتشفت تلاعب في فاتورتي وسحبته من ورا كاونتره ورضخته بستوي غلطان... ؟

ولا اصير حضاري وارد له الطلب واخذ الفلوس واطلع ونا مشمئز سبة هذا الوافد!

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو
    انا صار معي مواقف كثييييرة مثل هالموقف من كنتاكي فرع محطة بترول قطراكثر من مرة...
    لما اطلب دليفري او تيك اوي في كثييييير من الاحيان الاحظ ان الطلب ناقص ... او غير ما طلبت ...
    لدرجة اني اعطيته فاتورة طلب سابق وطلبت منه انه يعطيني نفس الطلب ، الا هو مغير في الطلب ومزود من عنده وطلعت الفاتورة اكثر ، قلتله شلوووون ؟ صار يتأسف و سسوووري سسوووري ، ساعتها تأكدت انه هالحركات موب خطأ او سهو...
    يعني لو قارناهم بأمثالهم من المطاعم موب مثلهم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    معليش ما ابغي ارسل رسالة سلبية.. بس لو اكتشفت تلاعب في فاتورتي وسحبته من ورا كاونتره ورضخته بستوي غلطان... ؟

عندنا تستوي عليك سوبر قضية وتدخل في ورطة ما بعدها ورطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    عندنا تستوي عليك سوبر قضية وتدخل في ورطة ما بعدها ورطة
    ياخوي والله نحن نبي النظام ونحن دعاة سلم في نفس الوقت.. بس تخيل يجيك موظف جهة حكومية يقولك (انت مكلف عمرك تشتكي عشان خمسين ريال) تراك صارف بترول ازيد منها؟ مسوي لنا عبقري ومسوي لنا فلته (هذا اللي يبغي له شغل قبل العامل والبايع)
    لذلك العيب ليس ف النظام وليس فينا وفي نفسياتنا كزبائن.. العيب في التكاسل من قبل الجهة الرقابية لان المفروض هم ونحن نتبادل تمرير المعلومة والبلاغات.
    (المثال اللي ذكرته بأول مشاركة ما يستاهل حد يسويه..) لكن قد يحصل مع اي واحد والمفروض ما نلومه.. خل الوافد يشوف في كل مواطن دولة قدامه... وللعلم انا اعتبر نفسي وافد بأي دولة أروح لها.. واستاهل اللي يصير لي اذا خالفت.

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    والله يااخوي البيروني اني قريت هالموضوع وانا عند كنتاكي نفس الفرع اللي تتكلم عنه ..
    والحساب فوق ال100 وراجعت طلبي قبل لا ادفع وطلع الحساب صحيح ..
    اسمحلي اخوي اذا على قولتك من 8 سنين فالمشكله فيك انت ..
    لو زاقرهم من البدايه كان تسنعوا معاك وماينسونك .. في واحد افريقي ياخذ الطلبات دايما ياخذ الاوردر غلط ..
    وقبل لا احرك اراجع معاه الاغراض .. اما الفلبن عادي يركزون على طول ...
    ومثل هالموقف صارلي مرتين في ماك فرع الخور .. اذا احنا ماننتبه فالمشكله فينا ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    والله يااخوي البيروني اني قريت هالموضوع وانا عند كنتاكي نفس الفرع اللي تتكلم عنه ..
    والحساب فوق ال100 وراجعت طلبي قبل لا ادفع وطلع الحساب صحيح ..
    اسمحلي اخوي اذا على قولتك من 8 سنين فالمشكله فيك انت ..
    لو زاقرهم من البدايه كان تسنعوا معاك وماينسونك .. في واحد افريقي ياخذ الطلبات دايما ياخذ الاوردر غلط ..
    وقبل لا احرك اراجع معاه الاغراض .. اما الفلبن عادي يركزون على طول ...
    ومثل هالموقف صارلي مرتين في ماك فرع الخور .. اذا احنا ماننتبه فالمشكله فينا ..
    يعني ينصبون و المشكلة عندنا بعد ! كيف
    يا اختي الكريمة انا ما اروح بشكل مستمر عندهم عشان يعرفوني ممكن كل أسبوعين و اكثر

و اول ما اشوف الفاتورة دايما اكتشف فيها تلاعب و يوم اكلمه يبتسم ابتسامة عريضة طويلة و يتأسف و انها خطأ
    طيب واحد يتأسف و يتقلب قدامي شلون اهاوشة

فالبدايات كنت اضن انة غلط من مبدأ حسن الظن و بعدها عرفت انه نصاب كبير و لابد من مراجعة الفاتورة
    المشكلة هالفلبيني مايجوز عن سوالفة و ماخذها عادة و تعبنا معاه و لابد من إدارة تراجع مثل هالمواضيع وتأدب موضفيها

على العموم اختي راجعي الفواتير و تكلمي معاه بشكل جدي اذا شفتي شيء غلط و اتصلي على رقم ادارتهم للشكوى عشان يتوقفون للابد و انا من هنا و رايح اذا شفت شيء لن اكتفي معاه لابد من التحدث مع الإدارة واكيد رقمهم موجود بالنت بصفحتهم الرئيسية

بصراحة مسخوها ولازم من وقفة جادة معاهم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة

مش حلوة ابد سالفة استخدام اليد
    انا فكرت بهالموضوع و اعتقد لابد من طريقة اكثر حضارية مع المحتالين
    باول مرة ممكن رفع الصوت و اظهار انك مش مرتاح من هالتصرف
    ثاني مرة تواصل مع الإدارة و اطلب من الموظف الكشف عن هويتة
    ثالث مرة صور الموظف فيديو يوم تناقشة و ارسل الفيديو لادارتهم
    رابع مرة اتصل لحماية المستهلك و احتفظ بالفاتورة و اسم الموظف ( اذا كل الي سبق ولم يتعض و وصلت للمرة الرابعة أتمنى انه يغلط بس ولو بخمس ريالات و بحماية المستهلك فية اجرائات قانونية بتشتغل مع ادارتهم و يوقفون مثل هالاشكال عند حدها )

كلامك عدل يالبيروني.. وما يلقاها الا ذو حظ عظيم.. اقصد الصبر على هالمستغفلين.

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    مدري ليش انت صبرت عليهم 8 سنيين ؟!؟!؟!

مشكلتك يا اخوي

لو منك ما أسكت عن حقي وبنفس اللحظة بشرشحهم

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة