صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: عمليات النصب في فاتورة كنتاكي

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    لاحظوا غالبية مطاعم الفاست فوود
    لما تطلب وجبة
    وما حددت انت حجم المشروب
    يقوم الموظف باختيار الحجم الكبير !!!!

أي انتبهوا ترى

انا لما أطلب أصررررررررررررررررررر على المشروب صغير وأعيد عليهم مرتين وثلاث

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    نذكركم يالربع كل هالمطاعم و اولهم كنتاكي يرفعون الضغط ومتروس اكلهم صوديوم و ما اقول الا الله يديم النعمة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيروني مشاهدة المشاركة
    منذ 8 أعوام و انا الاحظ ان كل فاتورة تخرج من مطعم كنتاكي بشارع الخور لابد ان فيها زيادات لاشياء لم تطلبها كتحلية او سندويشات صغيرة و بالنهاية بتدفع زيادة بدون علمك اذا لم تراجع الفاتورة و بالغالب دائما يتم النصب عليك بمبلغ يتراوح بين 7 ريال الى 15 ريال بكل فاتورة تدخل بجيب الكاشير
    فبالرغم ان الزيادة مذكورة بالفاتورة الا انه سيقوم بعد استلام المبلغ بإلغاء الطلب الإضافي و ادخال المبلغ الحقيقي

او يتم التحايل على الفاتورة بالرغم انها واضحة و تقول ( meal ) ومع ذلك يقول انها لاتشمل على وجبة بل قطع او ساندويش خصوصا للوجبات الجديدة و بعدها تقوم بدفع مبلغ اضافي

و يقوم الكاشير بالعادة بعملية النصب عندما تطلب اكثر من غرض بفاتورة واحدة تتجاور ال 80 ريال و هنا يتمكن من اقحام زيادات لم تطلبها و بالنهاية اذا كانت فاتورتك الحقيقية مثلا 120 ريال ستدفع 133 ريال
    و أحيانا لا يتطلب الوضع طلب كبير فمن الممكن من وجبة واحدة أن يضيف غرض بسيط و يزيد المبلغ قليلا

عندما تنتهي منهم تحاول ان تجد رقم تلفون للإدارة للاتصال بها فلا تجد و لا اعلم كيف الطريقة الصحيحة لتصحيح هذا الخلل و معاقبة الموضفين بالكاشير عندما تحدث مثل هذه الأمور

لو تلاحظوا اني قلت من 8 أعوام بمعنى ان نفسنا طويل مع هؤلاء المتلاعبين وتعتقد انها اعراض مرضية مؤقتة لوافدين جدد و ستنتهي ولكن المشكلة ان تستمر هذه التلاعبات للابد هذه كارثة
    نفس هارديز من اسبوعين مسوين عرض و على حظي كان توه معلنين فالموقع و انستقرامهم من ساعتين و في ناس ردت عليهم و فرع الخوي يقولي قديم و مافي و انشبلهم و اقوله اتصل و شوف و ناد السوبرفايزر او المدير و اراويه الموقع و الانستا

حتى اتذكر اني حطيت رد بأنه علمو الفروع عن عروضكم مو يعوزونا و عطاني اياه الواحد لما يعرف انه صح و لازم يقدد و قلت له عطني الفاتورة قبل ما ادفع تميت اقرى لأني ضفت كم شغله

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    لاحظوا غالبية مطاعم الفاست فوود
    لما تطلب وجبة
    وما حددت انت حجم المشروب
    يقوم الموظف باختيار الحجم الكبير !!!!

أي انتبهوا ترى

انا لما أطلب أصررررررررررررررررررر على المشروب صغير وأعيد عليهم مرتين وثلاث
    هذا نوع خسيس من التسويق يتعلمونه يا صديقي العزيز و هو توجيه فكر الزبون الى انه يطلب وسط او كبير ...خلاص انت شوفت الإعلان انه الوجبه مثلا ب 25 ريال و المقصود بهذا السعر هو الحجم الصغيرو دخلت المطعم و طلبت و حصلوا على 25 ريال...الحين دور البايع انه يقولك وسط و الا كبير و ما جاب سيرة الحجم الصغير....تلقائيا تقوله وسط او تختار كبير و يصير سعرة الوجبه 30 ريال او اكثر مثلا مع انك داخل المطعم بنية دفع 25 ريال للوجبة الواحده و اضرب الفرق في عدد الوجبات المطلوبه

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    نفس هارديز من اسبوعين مسوين عرض و على حظي كان توه معلنين فالموقع و انستقرامهم من ساعتين و في ناس ردت عليهم و فرع الخوي يقولي قديم و مافي و انشبلهم و اقوله اتصل و شوف و ناد السوبرفايزر او المدير و اراويه الموقع و الانستا

حتى اتذكر اني حطيت رد بأنه علمو الفروع عن عروضكم مو يعوزونا و عطاني اياه الواحد لما يعرف انه صح و لازم يقدد و قلت له عطني الفاتورة قبل ما ادفع تميت اقرى لأني ضفت كم شغله
    هارديز و كنتاكي شركة واحده و قاريين عند شيخ واحد

عضو مميز
    انا اقول اصبر عليهم سنتين بعد، واذا ما اعتدل حالهم بعد هالفترة، روح اشتك عليهم وقول لحماية المستهلك ان صار لك عشر سنين وياهم ومافي فايدة
    دورت في الشدة حزام
    ولا لقيت اللي قوى

يالله دخيلك مالقيت
    اللي نشد به الظهر

تميم المجد الصورة الرمزية السكين
    أنا كنتاكي خير شر ولا ممكن اقربه بس أمس بالليل أشوف أختي قاعدة تتحلطم مغلطين بطلبها ومنقصين من قطع الدجاج.
    َربّ إغفرْ لِي وَلِوالديّ وللمِؤمِنينَ وَالْمُؤمِنَات يوْمَ يقوم الحِسَابْ

عضو مؤسس الصورة الرمزية طلعة الروح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    ياخوي والله نحن نبي النظام ونحن دعاة سلم في نفس الوقت.. بس تخيل يجيك موظف جهة حكومية يقولك (انت مكلف عمرك تشتكي عشان خمسين ريال) تراك صارف بترول ازيد منها؟ مسوي لنا عبقري ومسوي لنا فلته (هذا اللي يبغي له شغل قبل العامل والبايع)
    لذلك العيب ليس ف النظام وليس فينا وفي نفسياتنا كزبائن.. العيب في التكاسل من قبل الجهة الرقابية لان المفروض هم ونحن نتبادل تمرير المعلومة والبلاغات.
    (المثال اللي ذكرته بأول مشاركة ما يستاهل حد يسويه..) لكن قد يحصل مع اي واحد والمفروض ما نلومه.. خل الوافد يشوف في كل مواطن دولة قدامه... وللعلم انا اعتبر نفسي وافد بأي دولة أروح لها.. واستاهل اللي يصير لي اذا خالفت.
    المشكله بعض عمال الكاشير او اللي ياخذون الطلب يتهاونون في ارجاع الخرده
    لو سكت عنهم حتى لو المبلغ بسيط بيسوي مع غيري لكن لما تنبهه وتوقف له
    عظم بالبلعوم وتطالبه بالمبلغ هني يحسب حساب لك ولغيرك
    سبحان الله وبحمده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    هذا نوع خسيس من التسويق يتعلمونه يا صديقي العزيز و هو توجيه فكر الزبون الى انه يطلب وسط او كبير ...خلاص انت شوفت الإعلان انه الوجبه مثلا ب 25 ريال و المقصود بهذا السعر هو الحجم الصغيرو دخلت المطعم و طلبت و حصلوا على 25 ريال...الحين دور البايع انه يقولك وسط و الا كبير و ما جاب سيرة الحجم الصغير....تلقائيا تقوله وسط او تختار كبير و يصير سعرة الوجبه 30 ريال او اكثر مثلا مع انك داخل المطعم بنية دفع 25 ريال للوجبة الواحده و اضرب الفرق في عدد الوجبات المطلوبه
    بالضبط ما يسألونك اي حجم تبي واذا نسيت تحدد بيعطونك الحجم الوسط وراح تتوهق بالحجم والسعر اللي مايسوى
    سبحان الله وبحمده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    معليش ما ابغي ارسل رسالة سلبية.. بس لو اكتشفت تلاعب في فاتورتي وسحبته من ورا كاونتره ورضخته بستوي غلطان... ؟

ولا اصير حضاري وارد له الطلب واخذ الفلوس واطلع ونا مشمئز سبة هذا الوافد!
    كلمه بأدب وخله يعيد ادخال الفاتوره
    سبحان الله وبحمده

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة