صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910
النتائج 91 إلى 94 من 94

الموضوع: استفسار بخصوص تهويه الحمامات

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    ايامك مافي زيطه وزمبلايطه كل شي واضح وصريح

الحين العبة تلعب بأهلها

حتى الحتاحيت قامو يخيطون ويبيطون

ايامك كأنو يخافون من اخر اسمك

اذا مدحت حبيبك صار له راس
    ما فيه معلوم مرت حول 10 سنين وانا برا الشغل

الضوابط ضرورية واللي ملاحظه من شكاوي كثيرين استوت شغلات كثيرة تستوي بانتقائية وبدون مناقصة مرتبة صح وفي شغلات كثيرة .. ممكن معذورين لأن المناقصات أوقات تفرض شركة رخيصة وفاشلة ولا يستوي المشروع وإن كمل يكون فيه نواقص كثيرة

الله يعين الجميع .. لو ادارة المشروع تكون عن طريق عقود سريعة لعدة مقاولين بأساس حساب الكميات وفترة الإنجاز والتكلفة يعني العقود تكون حزم من الشغل تنعطى للمقاولين حزمة حزمة أفضل .. منها يشاركون مقاولين كثيرين وتصير عدالة نوعاً ما في توزيع العمل ومنها الشغل ينتهي بسرعة ولو مقاول أخل بالعقد ينتهي مع انتهاء مرحلته وتطبق عليه غرامات التأخير اللي تكون أصلاً ممسوكة عليه بعقد واضح ويروح ويجي غيره

هذا النوع من العقود سووه حق طريق سلوى ونجح بعد تعثر المقاول الماليزي قبل .. يعني على سبيل المثال بتنشيء جسر مثل الجسر المعلق .. ممكن تسوي الأعمدة عن طريق مقاول .. ترتيبات التحويلات عن طريق ممكن حتى حزم لكل قطعة .. وفي نفس الوقت يتم اعداد عقود وتجهيزات شغل الخرسانات اللي بتتركب عن طريق مصنع بركاست .. كله يحتاج إدارة واعية واشراف تخصصي بنفس الوقت وحتى دوام 24 ساعة حتى لو شفتات .. دوام إداري واشرافي غير عن المقاولين اللي شغالين كلٍ حسب عقده .. وهذا ينطبق على أي مشروع نبغيه يخلص بجودة وبسرعة

تميم المجد الصورة الرمزية ashhal_q
    بالنسبة لي انا افضل المروحة الي تركيب في السقف بس تحتاج عمل فتحة في الحايط فوق الجبس ...وتمديد هوز 4 انش لتصريف الهواء

تعاملت مع شركة تبارك الله غيرولي المراوح من الجدار الى السقف وعندم مكينه تسوي الفتحة في الجدار بدون تكسير وبتقنية عالية وباحتراف بالاضافة انهم يعدلون الجبس ويصبغونه واذا محتاج تعديل للاضاءه هم يسونه

الله يبارك لهم ...

وهذا رقمهم 77731142
    التعديل الأخير تم بواسطة ashhal_q ; 02-05-2019 الساعة 11:14 PM
    لا تحزن .. وتذكر ان من توكل على الله فهو حسبه

اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل :

يارب عندي هم كبير ...... ولكن قل: يا هم لي رب كبير

------------------------------------------------------------

"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashhal_q مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي انا افضل المروحة الي تركيب في السقف بس تحتاج عمل فتحة في الحايط فوق الجبس ...وتمديد هوز 4 انش لتصريف الهواء

تعاملت مع شركة تبارك الله غيرولي المراوح من الجدار الى السقف وعندم مكينه تسوي الفتحة في الجدار بدون تكسير وبتقنية عالية وباحتراف بالاضافة انهم يعدلون الجبس ويصبغونه واذا محتاج تعديل للاضاءه هم يسونه

الله يبارك لهم ...

وهذا رقمهم 77731142

الله يعافيك ماقصرت

بس وينك من زمان ياخوي عن هالمعلومة كنت أدور على شركة شغل احترافي جذي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    الله يعافيك ماقصرت

بس وينك من زمان ياخوي عن هالمعلومة كنت أدور على شركة شغل احترافي جذي
    ههههههه حاولت اخزن الرقم طلع مكتوب باسم صباع اسمه بو عبدالله ويجوز صباغ ويسوي كل شيء

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910