صفحة 31 من 31 الأولىالأولى ... 21293031
النتائج 301 إلى 307 من 307

الموضوع: ~:: { بيت العمر .. متجدد حياكم } ::~

عضو نشط الصورة الرمزية أبوماجد
    ... وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ...

ما شاء الله تبارك الرحمن ، كل الشكر والتقدير لك يا أختي العزيزة ( ســــارة ) على هذا الطرح المُوَفق والهادف

والشكر موصول لكل مَن ساهَم وأدلى بدلوه وخصوصاً النصائح والمعلومات ، وقد لَفَتَ إنتباهي ذلك الفُرن في إحدى

الصور وقد كتبتي تحتها (هذا فرني) عسى الله يبارك لك ويهنيك فيه ، ولكن منذ أن عقدت قراني ونزلت في مُلحقي

الصغير مُنذ زمن وأنا أستبعد "أفران الغاز" ولا أستخدم سِوى الأفران الكهربائية ، رُغم وُجُود بعض المُقاوَمَة

وأشير هُنا إلى ( مُقاوَمَة التغيير ) وطبعاً مما لا شك فيه "كل(ن) ينام على الجنب اللي يريحه"

سمعت أحدهم يقول :
    أوّل بيت تبنيه لازم تبيعه ، وثاني بيت لازم تأجره ، وثالث بيت تسكن فيه

تقبلوا أرَق تحية وتقدير ،، ودُمتم بخير

<><><><><>

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع يااخوي بوماجد ..
    عندي الاثنين الغاز والكهرباء لكن الغاز اعرف له اكثر ..
    الكهرباء ياخذ وقت اطول في الطبخ .. جذي حسيت باستخدامه ..

:
    الحمدلله مع هالموضوع انا نزلت بيتي واخوي بوسيف نزل بعدي ..
    وان شاءالله قريب اخوي ثامر هم يخلص على خير وينزل بيته ..*

والله ييسر للجميع ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوماجد مشاهدة المشاركة
    ... وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ...

ما شاء الله تبارك الرحمن ، كل الشكر والتقدير لك يا أختي العزيزة ( ســــارة ) على هذا الطرح المُوَفق والهادف

والشكر موصول لكل مَن ساهَم وأدلى بدلوه وخصوصاً النصائح والمعلومات ، وقد لَفَتَ إنتباهي ذلك الفُرن في إحدى

الصور وقد كتبتي تحتها (هذا فرني) عسى الله يبارك لك ويهنيك فيه ، ولكن منذ أن عقدت قراني ونزلت في مُلحقي

الصغير مُنذ زمن وأنا أستبعد "أفران الغاز" ولا أستخدم سِوى الأفران الكهربائية ، رُغم وُجُود بعض المُقاوَمَة

وأشير هُنا إلى ( مُقاوَمَة التغيير ) وطبعاً مما لا شك فيه "كل(ن) ينام على الجنب اللي يريحه"

سمعت أحدهم يقول :
    أوّل بيت تبنيه لازم تبيعه ، وثاني بيت لازم تأجره ، وثالث بيت تسكن فيه

تقبلوا أرَق تحية وتقدير ،، ودُمتم بخير

<><><><><>

المقولة هذي لو رصيدي ( مليار ) وجالس ماعندي شغل ولا مشغله بقول ممكن وانا ضد هذي المقولة مع انها دارجه من سنين في مجتمعنا العربي والخليجي خاصة في نظري المقوله الاصح هي : اجمل المنازل اقلها اخطاء
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

هذا يشبه موضوع (( العَصف الذهني )) لدى المُحاضرين والطلبة وخصوصاً اللجان المُشتركة

بحيث أن كل(ن) يستفيد مِن تجارب الثاني ، وأنا من زمان أقول ومقتنع بأن الشاطر هُو اللي يستفيد مِن تجاربه

ولكن الإنسان الذكي هُو اللي يستفيد مِن تجارب غيره وخصوصاً الناس الثقات اللي فيهم خير

ويازين المثل المصري اللي يقول : يا بخت مِن نفع واستنفع

جدير بالذكر بأني حضرت ورشة عمل رائعة جداً ومُفيدة عَن ( الإستدامة ) وكانت مُفيدة للغاية

وترجع فايدتها للبلاد عُموماً وأيضاً حتى في منزلي وحياتي ، مِن تخضير واستغلال الموارد

بالاستغلال الأمثل والأكفأ ، حتى الماي اللي نغسل فيه بالإمكان الإستفادة مِنه بدل هَدره !!

الليتات ونوعها بين ضار ومُفيد حتى الأثاث والماتيريال اللي يتصنع منه وكيف يكون مُمكن

إعادة تدوير بعد إستخدامه ، يعني ما يكون ضار بالطبيعة مُستقبلا ومُمكن نفككه ونستفيد منه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    المقولة هذي لو رصيدي ( مليار ) وجالس ماعندي شغل ولا مشغله بقول ممكن وانا ضد هذي المقولة مع انها دارجه من سنين في مجتمعنا العربي والخليجي خاصة في نظري المقوله الاصح هي : اجمل المنازل اقلها اخطاء
    تسلم يمينك اخوي الحبيب الغالي ســعــــود ، أحسنت ولا جدال في ذلك

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    هذا يشبه موضوع (( العَصف الذهني )) لدى المُحاضرين والطلبة وخصوصاً اللجان المُشتركة

بحيث أن كل(ن) يستفيد مِن تجارب الثاني ، وأنا من زمان أقول ومقتنع بأن الشاطر هُو اللي يستفيد مِن تجاربه

ولكن الإنسان الذكي هُو اللي يستفيد مِن تجارب غيره وخصوصاً الناس الثقات اللي فيهم خير

ويازين المثل المصري اللي يقول : يا بخت مِن نفع واستنفع

جدير بالذكر بأني حضرت ورشة عمل رائعة جداً ومُفيدة عَن ( الإستدامة ) وكانت مُفيدة للغاية

وترجع فايدتها للبلاد عُموماً وأيضاً حتى في منزلي وحياتي ، مِن تخضير واستغلال الموارد

بالاستغلال الأمثل والأكفأ ، حتى الماي اللي نغسل فيه بالإمكان الإستفادة مِنه بدل هَدره !!

الليتات ونوعها بين ضار ومُفيد حتى الأثاث والماتيريال اللي يتصنع منه وكيف يكون مُمكن

إعادة تدوير بعد إستخدامه ، يعني ما يكون ضار بالطبيعة مُستقبلا ومُمكن نفككه ونستفيد منه

سبب دخولي للمنتدى هو ( البناء ) كنت ادخل بدون تسجيل واتعلم وبعدها سجلت وتعلمت وعلمت والى الان اي حد اعرفه يبي يبني لا ابخل عليه بالنصح سوء قريب او صديق

تسلم يمينك اخوي الحبيب الغالي ســعــــود ، أحسنت ولا جدال في ذلك
    الله يجزاك خير
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    السلام عليكم ..

نرفع الموضوع عشان التلفزيونات الكبيرة ..
    واللي عنده اضافه لا يبخل علينا ..

:

مريت معرض LG شارع المطار ..
    حصلت تلفزيونات مقاس 86 بوصه .. تتراوح اسعارها بين 8000/10000 وحالياً تنزيلات ..
    العيب اللي فيه وضوحة تعبان شوي مقارنه بالاحجام الاخرى ..

وعندهم نوع OLED نفس وضوح التلفونات وللاسف اكبر مقاس 77 بوصه وسعره حول ال16/18 الف ..

:

:

وعقب مريت محل سامسونج اللي عند السنتر ..

حلو هالتلفزيون كانه اطار صورة ..

:

وهذا اكبر والاسعار تحت الصورة مع المواصفات ..

:

:

لكن المووووت هني هههههههههه

تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

صفحة 31 من 31 الأولىالأولى ... 21293031

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع