النتائج 1 إلى 10 من 270

الموضوع: من @ ( الذكريات) @

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    من الماضي

كانت الشؤون الاسلامية منظمة مسابقة حفظ للقرآن الكريم، ورشحتني المدرسة ولكن اللي حصل أن اللجنة حقت الاختبار كانت ناقصة اعضاء والمتقدمين للمسابقة كثيرين خصوصاََ في فروع المسابقة الخفيفة مثل 5 أجزاء و 10 أجزاء.

المهم كلفوني أختبر طلاب ال5 أجزاء، جاني طلاب حافظين ونجحوا حسب النموذج مال التقييم اللي عندي.. لكن الغريب جاني أثنين طلاب نحاف وصغار وسمر ويشبهون بعضهم رغم انهم مب اخوة لكن من نفس المنطقة وزملاء دراسه، اطنهم صف خامس ابتدائي، المهم كانوا خايفين ويوم ناديت على واحد منهم وكانوا آخر طالبين عندي، حسيت الطالب خايف وقلت له هذاك اخوك.. قال لي (لا) لكن رفيجي ونحفظ مع بعض، قلت زين.. ناديت الطالب الثاني وجلس قريب من خويه.. وحسيتهم تطمنوا شوي..

لكن فاجأني الطالب قال : يا استاذ أنا مب حافظ شيء مرة. قلت له (ليش)، قال مب مستعد للمسابقة والندرسة رشحتنا لأن ما في غيرنا ولا عطونا وقت.

قلت وخويك؟ قال مثلي، حتى اسأله.. سألت خويه قال لي نفس الكلام.

قلت لهم زين بختبركم.. سمعت لهم لقيتهم بين بين واللي يخرب عليهم هو التوتر!

المهم فيه سور متقنينها وسور حفظهم ضعيف. قمت حطيت لهم (اجتياز).

وقلت لهم واستغربوا.. لكن قلت لهم احفظوا السور الباقية ولا تخافون من المسابقة عشان تكملون معنا.

لين هنا الأمور طيبة، قمت انا اختبرت عند شيخ ورسبني بسهولة حتي ما تعب معي..

فقابلت التلميذين بو 5 اجزاء برع وعلمتهم اني رسبت ومساكين رجعوا خافوا.. بس قلت لهم لا تخافون أنا متعمد عشان ابغي ارد للمدرسة عندي اختبارات (جذب).

قالوا ياليت بقيت معنا عشان تختبرنا مرة ثانية..

مساكين يدورون الدف
    التعديل الأخير تم بواسطة سالم الزهران ; 10-11-2020 الساعة 02:08 PM

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين